ينتظر الجمهور أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 4 من بطولة الفنانة إيمان العاصي، خاصة أن الأحداث بدأت تتصاعد بشكل مشوق، الذي يعرض على منصة watch it، وقناة on e ، في أول بطولة مطلقة لها .

موعد عرض الحلقة 4 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي

وسيكون موعد عرض الحلقة 4 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي الليلة على منصة «watch it»، بينما تعرض الحلقة الرابعة غداً على شاشة قناة «ON» العامة في السابعة والنصف مساءً، ويعاد مرتين الأولى فى الواحدة والربع صباحًا، والثانية فى الحادية عشرة والنصف من صباح اليوم التالي.

أحداث الحلقة 4 من مسلسل برغم القانون

وينتظر الجمهور معرفة الأحداث، خاصة أن الحلقة 4 ستكشف حقيقة إجهاض إيمان العاصي طفلها الثالث، حيث ذهبت مع شقيقتها الفنانة رحاب الجمل، من أجل إجهاض طفلها، ولكنها بمجرد دخولها العيادة، كان الطبيب يضع كاميرا مخفية من أجل تصوير السيدات أثناء الكشف والإجهاض، ومن المتوقع خلال الحلقة أن ترفض إيمان العاصي تلك العملية وتهرب مسرعة خارجة العيادة .

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: برغم القانون مسلسل برغم القانون إيمان العاصي الفنانة إيمان العاصي أحمد القس الحلقة 4 من مسلسل برغم القانون إیمان العاصی

إقرأ أيضاً:

إجهاض إيمان العاصي في مسلسل برغم القانون يجذب الأنظار.. «مشهد مبدع»

إشادات عديدة نالتها الفنانة إيمان العاصي بعد مشهد الإجهاض الذي قدمته ضمن أحداث مسلسل «برغم القانون» الذي يعرض على قناة ON.

وجاءت التعليقات على مشهد تواجد إيمان العاصي والتي تجسد دور ليلى خلال أحداث مسلسل برغم القانون في عيادة طبيب نساء لتجهض نفسها بعد علمها أن زوجها تركها، وتكتشف أن الطبيب يضع كاميرا داخل غرفة الكشف، متضمنة العديد من الإشادات الخاصة ببطلة العمل الفنانة إيمان العاصي، ومنها: «مشهد رهيب»، و«المشهد جامد جدا وآدائك عالي»، فيما علق ثالث قائلا: «إيمان العاصي أبدعت».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎ON‎‏ (@‏‎ontv‎‏)‎‏

أبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون يشارك فى بطولته إيمان العاصي و هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل علي ماهر، بتول الحداد، ريهام محيي الدين وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز

مقالات مشابهة

  • إجهاض إيمان العاصي في مسلسل برغم القانون يجذب الأنظار.. «مشهد مبدع»
  • موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 4.. إيمان العاصي تُنجب طفلها الثالث
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 3.. إيمان العاصي تكتشف حملها بعد هروب زوجها
  • معلومات عن الفنان محمد القس زوج إيمان العاصي في «برغم القانون»
  • مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على WATCH IT
  • الجمهور عن شخصية إيمان العاصي في برغم القانون: «ذنب جعفر العمدة»
  • موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل «برغم القانون» لإيمان العاصي
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية.. إيمان العاصي تكشف سر زوجها