اليوم السابع:
2024-09-19@04:30:01 GMT

نشوب حريق فى شقة وإصابة شخصين بمركز جهينة سوهاج

تاريخ النشر: 17th, September 2024 GMT

نشوب حريق فى شقة وإصابة شخصين بمركز جهينة سوهاج

تمكنت قوات الحماية المدنية بمركز جهينة برئاسة العميد مدير الإدارة، من السيطرة على حريق نشب في مطبخ شقة بالطابق الثالث، نتج عنه إصابة شخصين بحروق سطحية تم نقلهما للمستشفى لتلقى العلاج.

كان اللواء مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغًا من مأمور قسم جهينة يفيد بنشوب حريق محدود في شقة دون حدوث إصابات بشرية، وتم السيطرة على الحريق بواسطة قوات الحماية المدنية.

عقب الانتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جهينة  أن الحريق نشب في مطبخ الشقة نتيجة تسرب غاز من أسطوانة منزلية في وجود مصدر حراري، ولا توجد شبهة جنائية.

الحريق أسفر عن إصابة "سعيد ب. خ" بحروق سطحية في يديه وقدمه اليمنى، وإصابة ابن خاله "عاطف ص" 52 سنة بحروق سطحية، فتم نقل المصابين إلى مستشفى جهينة المركزي.

وبسؤال مالك الشقة والمصابين، أفادوا بأن سبب الحريق هو تسرب الغاز من الأسطوانة الخاصة ببوتاجاز المطبخ، وقد نفوا وجود شبهة جنائية. تم تحرير محضر بالحادث، وبدأت الجهات المعنية في التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات مديرية امن سوهاج مدير امن سوهاج حريق الحماية المدنية

إقرأ أيضاً:

ماس كهربائي.. تفاصيل مصرع عامل إثر نشوب حريق بمحل كشري في بولاق الدكرور

باشرت نيابة جنوب الجيزة، التحقيق في  عامل بمحل كشري إثر نشوب حريق بلوحة كهرباء داخل المحل إثر ماس كهربائي في بولاق الدكرور . 

مصرع عامل في حريق

تلقي  قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب حريق داخل محل كشري بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلي المجاورات وتمت السيطرة علي الحريق والذي خلف وراءه وفاة عامل.

وبعمل التحريات وسؤال شهود العيان من العمال المتواجدين بالمحل أفادوا بنشوب الحريق بلوحة الكهرباء وأثناء محاولة المتوفي إطفاءه تعرض لصعق كهربائي من اللوحة، جري نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • حريق هائل يلتهم مصنعا للمواد الغذائية في أكتوبر
  • إصابة شخصين جراء اندلاع حريق داخل شقة سكنية بقفط
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق شقة في بولاق الدكرور
  • دون إصابات.. تفاصيل نشوب حريق داخل منزل في العياط
  • دراجة بخارية تسطر نهاية حياة طفل بسوهاج
  • إصابة شخصين في حريق إلتهم محتويات مطبخ شقة سكنية بجهينة
  • نشوب حريق في ميناء أسدود
  • ماس كهربائي.. تفاصيل مصرع عامل إثر نشوب حريق بمحل كشري في بولاق الدكرور
  • مصرع مسن وإصابة شاب فى حريق شونة قش بالشرقية