يبدأ ريال مدريد رحلة الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء عندما يستضيف شتوتجارد على ملعب "سانتياجو برنابيو" إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا، بنظامه الجديد.

وأوقعت قرعة دوري أبطال أوروبا، بنظامه الجديد، ريال مدريد في مواجهة الفرق التالية، شتوتجارت، ليل، بوروسيا دورتموند، ميلان، ليفربول، أتالانتا، سالزبورج وبريست.

موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت..

تنطلق مباراة ريال مدريد وشتوتجارت، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية وتُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 2 وسيعلق حسن العيدروس على أحداث المباراة الليلة.

قائمة ريال مدريد ضد شتوتجارت..

استعاد ريال مدريد نجمه جود بيلينجهام العائد من الإصابة وذلك في أولى مباريات الفريق بدوري أبطال أوروباوعاد النجم الإنجليزي بيلينجهام إلى قائمة ريال مدريد بعد تعافيه من الإصابة، وأيضا الفرنسي أوريلين تشواميني.

ويغيب براهيم دياز عن المباراة للإصابة، وأيضا يستمر غياب إدوارد كامافينجا وداني سيبايوس.

حراسة المرمى:  كورتوا، لونين ، فران.

الدفاع:  كارفاخال، ميليتاو، لوكاس فاسكيز، بفاييخو، فران جارسيا، روديجر، ميندي .

خط الوسط: بيلينجهام، فالفيردي، مودريتش، تشواميني، أردا جولر.

الهجوم:  فينيسيوس جونيور، مبابي، رودريجو، إندريك ، إبراهيم دياز.

ريال مدريد يهزم سوسيداد في الدوري الإسباني

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد أول انتصار خارج ملعبه في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم بالتغلب على مضيفه ريال سوسيداد بنتيجة 2/صفر ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة، مساء السبت.

سجل فينيسيوس جونيور وكيليان مبابي هدفي الفريق المدريدي في الدقيقتين 58 و75 من ركلتي جزاء.

وكان الفريق الملكي تعثر بتعادلين خارج ملعبه أمام ريال مايوركا ولاس بالماس في أول أربع جولات ليفقد أربع نقاط مبكرا في مشواره للدفاع عن اللقب.

وحافظ ريال مدريد  على سجله خاليا من الهزائم وحقق فوزه الثالث ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد سوسيداد عند أربع نقاط في المركز السادس عشر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال مدريد دوري أبطال أوروبا مباراة ريال مدريد وشتوتجارت دوری أبطال أوروبا ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يبحث قطاع كبير من عشاق ومحبي كرة القدم العالمية عن موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان يوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 على ملعب الاتحاد معقل المان سيتي وذلك ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تقوم شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية بنقل مباريات دوري أبطال أوروبا، حيث يمكن مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان عبر قناة 1 beIN Sports وسيقوم عصام الشوالي بالتعليق على أحداث اللقاء.

موعد مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة هاري كين يسجل سوبر هاتريك.. بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب بتسعة أهداف موقف مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

يطمح مانشستر سيتي بقيادة مديره الفني الإسباني بيب جوارديولا في العودة لذاكرة التتويج باللقب الأوروبي الأغلى بعدما حققه الفريق آخر مرة في موسم 2023-2022.

بينما يطمح إنتر ميلان بقيادة سيموني إنزاجي من الثأر من مانشستر سيتي بعدما فاز السماوي في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2023.

ووفقا للنظام الجديد للبطولة الأوروبية فإن 36 فريقًا يتم تقسيمهم على 4 تصنيفات، بحيث يلعب كل فريق مباراتين مع كل تصنيف، إحداها خارج الأرض والأخرى بين جماهيره.

ويتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن مباشرة بينما ينافس أصحاب المراكز من 9 إلى 24 في ملحق بنظام الذهاب والإياب لتحديد 8 فرق أخرى تشارك في ثمن النهائي.

مقالات مشابهة

  • بذكريات نهائي 2022.. موعد مباراة مانشيستر سيتي وإنترميلان والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة آرسنال وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • أهداف مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا والملخص «فيديو»
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وشتوتجارت بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة ريال مدريد وشتوتغارت والقنوات الناقلة