استقبل محمد جبران وزير العمل، بديوان عام "الوزارة" بالعاصمة الإدارية الجديدة، وفد من إدارة شركة ليوني الألمانية العالمية لتصنيع كابلات وضفائر السيارات، التى تمتلك فروعًا في 30 دولة حول العالم، ومنها مصر وتمثلها في "ليوني مصر"، بعدد 15 مصنعًا منها 10 مصانع بالمنطقة الحرة بمدينة نصر و3 مصانع بالمنطقة الصناعية بمدينة بدر، ومصنعين بمحافظة أسيوط، ويعمل فيها 7000 عامل وفني ومهندس، مُدربين على أعلى مستوى مقارنةً بمواقع "ليوني" المنتشرة في 30 دولة حول العالم.


وضَمَ وفد "ليوني" محمد امين باشا عضو مجلس الإدارة للموارد البشرية "تونسي الجنسية"، وأسامة بدر المستشار القانوني ومسئول ادارة الامتثال للقوانين المصرية، والدكتور أحمد سعيد "محامي"، وهشام الصباغ عضو مجلس الادارة للتواصل المؤسسي والشئون الحكومية.


و في بداية اللقاء أكد وزير العمل، حرص الدولة المصرية على تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتشجيع الاستثمار المحلي والأجنبي وتذليل كافة العقبات التي قد تواجهه، موضحًا حرص وزارة العمل على التعاون مع "الشركة" في توفير فرص العمل وتشغيل ذوي الهمم ودمجهم في المجتمع وتدريب الشباب على احتياجات "الشركة"، خاصة مع توسعاتها الجديدة، مُشيدًا بحجم استثماراتها ودورها على مدار أكثر من 25 عامًا في تعزيز مكانتها بالسوق المصري، باعتباره من أهم الأسواق بالمنطقة، والحفاظ على قدراتها التنافسية، وزيادة صادراتها إلى الأسواق المستهدفة، حتى وصل إجمالي صادراتها أكثر من 100 مليون يورو سنوياً.
و تقدم "وفد الشركة" بالتهنئة إلى وزير العمل على تعينه وزيرًا للعمل وثقة القيادة السياسية فيه، وأشادوا بجهود الوزارة على تعزيز علاقات العمل بين "طرفي الإنتاج" وحرصها على تطوير منظومة التدريب المهني بما يتماشى مع تحديات سوق العمل في الداخل والخارج، وأكدوا حرصهم على التعاون مع "الوزارة" في كافة المجالات المُشتركة"، وأثنوا على مناخ الاستثمار في مصر، والمُشروعات العملاقة التي تشهدها البلاد في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي.


وحضر اللقاء من وزارة العمل إيهاب عبد العاطي المستشار القانوني للوزير ، وشيماء محمود رئس الادارة المركزية لشئون مكتب الوزير ، وهبة أحمد مدير إدارة التشغيل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزير العمل شركة ليوني الألمانية كابلات وضفائر السيارات محمد جبران وزير العمل وزیر العمل وزیر ا

إقرأ أيضاً:

وزير العمل يلتقي سفير مصر الجديد في قبرص

استقبل محمد جبران، وزير العمل، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، السفير محمد زعزوع، سفير مصر الجديد في دولة قبرص، والذي سوف يتولى مهام عمله، يوم 16 أكتوبر 2024 المُقبل، وذلك في إطار حرص الوزير على التواصل، والتعاون في الملفات المُشتركة المُرتبطة بقضايا العمل.

أكد وزير العمل على جاهزية الوزارة في توفير العمالة المصرية المُدربة، في كافة المجالات، بحسب احتياجات سوق العمل القبرصي، موضحًا وجود اتفاقية بشأن تنقل الأيدي العاملة بين البلدين في هذا الشأن، وهو الأمر الذي يتطلب تكثيف الجهود المُشتركة، من أجل فتح أسواق العمل في قبرص أمام العمال المصريين، مع التأكيد على أن الوزارة لها دور كبير في التدريب، والمتابعة، وتوعيه الشباب بحقوقهم وواجباتهم، قبل السفر للعمل بالخارج.

وزير العمل يلتقي سفير مصر الجديد في قبرص وزير العمل يلتقي سفير مصر الجديد في قبرص

من جانبه أشاد السفير محمد زعزوع، بجهود وزارة العمل في مجال التدريب المهني، بما تمتلكه من منظومة متكاملة في هذا المجال، وأشار إلى أهمية التعاون في كافة مجالات العمل بين البلدين، خلال الفترة المُقبلة.

اقرأ أيضاًالجمهورية: العلاقات «المصرية - السعودية» نموذج متميز للعلاقات «العربية - العربية»

شركة المترو تكشف حقيقة تخفيض أسعار التذاكر والاشتراكات

مقالات مشابهة

  • أحمد هاشم: الرابطة والأندية واتحاد الكرة يتحملون قيمة التعاقد مع الشركة الألمانية
  • من يتحمل قيمة التعاقد مع الشركة الألمانية لتنظيم الدوري؟.. رابطة الأندية ترد
  • وزير العمل يستقبل سفير مصر في قبرص لبحث الملفات المشتركة
  • الرئيس السيسي يستقبل وزير الخارجية الأمريكي
  • وزير العمل يلتقي سفير مصر الجديد في قبرص
  • وزير الاقتصاد والصناعة يناقش أوضاع الشركة اليمنية لصناعة وتجارة الأدوية (يدكو)
  • وزير العمل يستقبل وفدًا من شركة ليوني الألمانية العالمية لتصنيع كابلات وضفائر السيارات
  • وزير العمل يبحث توفير وظائف لذوي الهمم في شركة ألمانية
  • وظائف للشباب في شركة الإسماعيلية الوطنية للصناعات الغذائية.. التفاصيل