شفق نيوز:
2024-09-19@04:11:37 GMT

مقتل شرطي بهجوم مسلح شمالي كركوك

تاريخ النشر: 17th, September 2024 GMT

مقتل شرطي بهجوم مسلح شمالي كركوك

مقتل شرطي بهجوم مسلح شمالي كركوك.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي

إقرأ أيضاً:

شرطي بالعيون يستخدم سلاحه الوظيفي لردع مختل عرض والده للتعنيف

زنقة20| علي التومي

اضطر مفتش شرطة يعمل بولاية أمن العيون، زوال اليوم الأربعاء 18 شتنبر الجاري، لاستعمال سلاحه الوظيفي في تدخل أمني لتوقيف شخص يبلغ من العمر 25 سنة، تظهر عليه علامات الخلل العقلي، والذي كان في حالة اندفاع قوية وعرّض أمن المواطنين وسلامة عناصر القوات العمومية لاعتداء جدي باستعمال أداة حادة.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى أن مصالح الأمن الوطني بمدينة العيون قد تلقت إشعارا حول قيام شخص في حالة هيجان بإحداث الفوضى بالشارع العام وتعريض والده للعنف باستعمال السلاح الأبيض.

وهو الأمر حسب مصدر أمني مأذون، الذي استدعى تدخل دورية للشرطة من أجل مؤازرة السلطات المحلية خلال توقيفه، غير أن المعني بالأمر واجههم بمقاومة عنيفة باستعمال السلاح الأبيض متسببا في إصابة عنصرين من القوات العمومية بجروح متفاوتة الخطورة.

واضاف ذات المصدر،أز عناصر الشرطة في البداية قد اضطرت لإستعمال منظومة السلاح البديل “BOLAWRAP” لضبط المشتبه فيه، غير أن استمرار مقاومته وحالة الإندفاع القوية التي كان عليها دفع مفتش الشرطة لاستعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة تحذيرية قبل إصابته على مستوى أطرافه السفلى.

وقد مكن هذا الاستعمال الاضطراري للسلاح الوظيفي من تحييد الخطر الناتج عن هذا الاعتداء، قبل أن يتم ضبط المعني بالأمر وحجز الأداة الراضة والسلاح الأبيض المستعملين في هذا الاعتداء.

إلى ذلك تم الإحتفاظ بالمشتبه فيه تحت المراقبة الطبية بالمستشفى المحلي، في انتظار إخضاعه للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا التحقق من الوضع العقلي والنفسي للمعني بالأمر.

مقالات مشابهة

  • شرطي بالعيون يستخدم سلاحه الوظيفي لردع مختل عرض والده للتعنيف
  • أبناء مديرية صنعاء القديمة يخرجون في مسير شعبي مسلح احتفاءً بالعيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر
  • الجيش الإسرائيلي: مقتل جندي وإصابة 3 شمالي غزة
  • حريق قرب صفد شمالي إسرائيل إثر سقوط صاروخ من جنوبي لبنان
  • مقتل شرطي يمني بنيران الحوثيين جنوب غربي البلاد
  • وزارة العمل تُعلن بدء إجراءات سفر العمالة في «البوسنة والهرسك»
  • إصابة شرطي باطلاق نار من قبل مجهولين في كركوك
  • مقتل 40 مدنيا بهجوم للدعم السريع على قرية وسط السودان
  • استشهاد قائد بـ "كتيبة طوباس" شمالي الضفة