تخوض الفنانة انتصار السباق الرمضاني المقبل بعملين، حيث تعاقدت على مسلسل إش إش بطولة مي عمر من تأليف وإخراج محمد سامي، وستشارك في الجزء الثاني من أشغال شقة خاصة بعد نجاح الجزء الأول رمضان الماضي تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

 

آخر أعمال انتصار
 

يشار أن أخر أعمال الفنانة انتصار مسلسل المعلم، بجانب عدد كبير من الفنانين من بينهم مصطفى شعبان وسلوى خطاب وهاجر أحمد وسهر الصايغ وعدد آخر من الفنانين.

ومسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" وتكون من 16 حلقة وعرض في النصف الأول من شهر رمضان وهو بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، إنتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة
 

تدور أحداث مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" عن قصة حقيقية، حول (شيماء)؛ وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة مهووسة بموقع الـ(تيك توك)، حيث تقع لها العديد من الأمور المشوقة، تناقش من خلاله فكرة الإبتزاز الإلكتروني الذي تتعرض له بعض الفتيات في مجتمعنا، وتتوالى الأحداث، ومسلسل "أعلي نسبة مشاهدة" ينتمي إلى فئة المسلسلات القصيرة حيث أنه مكون من 15 حلقة.


كما ظهرت ضيف شرف في مسلسل "أشغال شقة" الذي عرض في النصف الأول من شهر رمضان 2024 وتكون من 15 حلقة، وهو بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، وآخرون من النجوم ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اعلى نسبة مشاهدة إش إش اخر أعمال انتصار السباق الرمضاني المقبل نسبة مشاهدة

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب.. التفاصيل الكاملة لحفل الهضبة في الكويت

يلتقي الهضبة عمرو دياب بجمهوره من جديد في الكويت، ضمن سلسلة الحفلات المقامة هناك وتضم عدد كبير من نجوم الغناء العربي.

موعد حفل عمرو دياب في الكويت

يقام الحفل في 24 أكتوبر على مسرح الكويت أرينا، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

 

يقام الحفل في 24 أكتوبر المقبل على مسرح الكويت أرينا بالعاصمة الكويتية، ويتم طرح التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها في 29 أغسطس الجاري.

 

عمرو دياب الكثير من الحفلات قليلًا من الأغاني

اكتفى عمرو دياب خلال تلك الفترة لإحياء عدد من الحفلات الغنائية بجانب حفلات الزفاف، وظهر بمشاهد عفوية وهو متواجد في شاطئه الخاص في مراسي بالساحل الشمالي.

بجانب إحياؤه حفل غنائي كبير في العلمين حضره عشرات الآلاف من جمهوره، وقدم باقة من أغانيه بين القديم والجديد.

 

 

أحدث أغاني عمرو دياب 

 

طرح عمرو دياب أغنية “الطعامة” في مطلع يونيو الماضي، وتخططت أكثر من مليون مشاهدة خلال شهري طرحها.

 

الأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي توزيع أحمد إبراهيم، وتقول كلماتها “روحي ليك إنت طايرة بترفرف نفسي تعرف الغلاوة ديا مانا حياتي لاقيتها بتصفصف علي حبيبي وروحي وعينيا أموت أموت أنا في الطعامه ديا في حاجه بينا حلوة بتريح في المقابلة باينة اهي عليا عايز افسر تاني واوضح ده انت عامل حالة مزاجية أموت أموت أنا في الطعامه ديا على شفايفك سيل عسل نقط لون عيونك جه وقضى عليا ماهو طبيعي لو الشجر سَقط عالخد تفاح دي جاذبية أموت أموت أنا في الطعامه ديا ”

 

أما الأغنية الثانية كانت “تتحبي”، التي سجلت أكثر من مليون مشاهدة، من كلمات تامرح سين، ألحان وتوزيع محمد يحيى.

 

وتقول كلماتها “الدلع يِتشال له ناسه والهّنا بقىّ ليكى حصري والجمال أنتى أساسه حاصري قلبى وعينى حاصري مش ها أبالغ ف المزايا مش ها أعِد وأقول ياعينى شوفى نفسك ف المرايا شوفي وإنتى هاتُعذُريني تتحبى .. تتعشقي أه حرام تتعبى أو تشقي تتهني .. تتمني تتطلُبى طلباتِك مني هو مين يفلت يا ويله ؟ اللى عينيك جت ف عينيه وأنتى واقفه بتِسحريلهُ عاللى شايفهُ الله يعينه واللى مالهوش في الشقاوة لو شافِك يتشاقىّ عادي يانهار أبيض ع الحلاوة القمر طل الليلادي”.

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • ياسمين صبري في “ظل حيطة” في رمضان المقبل
  • تعرف على شخصية لوسي في مسلسل "فهد البطل"
  • هند عبدالحليم تطل بالأسود اللامع
  • لوسي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "فهد البطل" رمضان 2025
  • تعرف على اسم مسلسل حنان مطاوع رمضان 2025
  • عمرو دياب.. التفاصيل الكاملة لحفل الهضبة في الكويت
  • سيد الناس.. غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى
  • رأي العوضي في منافسة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025
  • صبا مبارك في حيرة بعد قرارها المشاركة في موسم رمضان المقبل