موقع 24:
2024-09-19@04:18:47 GMT

على الهواء.. مرشح برازيلي يضرب منافسه بكرسي حديدي!

تاريخ النشر: 17th, September 2024 GMT

على الهواء.. مرشح برازيلي يضرب منافسه بكرسي حديدي!

أثارت قضية اعتداء مقدم برامج تلفزيونية برازيلي ومرشح لمنصب عمدة إحدى المدن، على منافسه جدلاً واسعاً عبر منصات التواصل في البرازيل، وذلك خلال مناظرة حامية بينهما على الهواء مباشرة.

جروح بالغة

وأظهرت لقطات تداولها المغردون على "إكس" لحظة توجه الإعلامي البرازيلي، خوسيه لويز داتينا، نحو ماركال وضربه بقوة بكرسي على رأسه، وعلى الرغم أن الضحية حاول صد الضربات في اللحظة الأخيرة مدافعاً عن نفسه إلا أنه أصيب بجروح بالغة.


ونقل المؤثر ومدرب الحياة البرازيلي ماركال، إلى المستشفى بسبب الاشتباه في إصابته بكسور في الضلوع وصعوبة في التنفس، بعد الهجوم الوحشي عليه.

A agressão do Datena ao Pablo Marçal por outro ângulo.
- antes de atingir o Pablo com a cadeira (com pernas bem longas) ele qse atingiu a candidata Marina Helena
- ele ainda pegou a cadeira do Pablo (q já havia sido afastado) e quis ir pra cima de novo mas foi contido pelo Nunes! pic.twitter.com/IiwIUQM955

— Fênix Conservadora????????????????????????#STFVergonhaMundial (@FNXConservadora) September 16, 2024

وبحسب مغردين، فإن ماركال أثار غضب داتينا عندما ذكر مزاعم التحرش الجنسي التي وُجهت إليه، مما أدى إلى اندفاع داتينا وضرب منافسه على الهواء.

وتم تعليق المناظرة، التي عُقدت في الليلة الماضية ونظمتها قناة "TV Cultura" التلفزيونية المتخصصة، لفترة وجيزة. ثم استؤنفت المناظرة مع المرشحين المتبقين بعد نقل ماركال إلى المستشفى وطرد داتينا.

اعتذار القناة 

وحال مغادرته للاستديو اعترف داتينا "أنه فقد أعصابه"، وأن رد فعله ناجم عن الضغط النفسي الذي تعرض له بعد وفاة حماته بسكتة دماغية بسبب مزاعم التحرش الجنسي التي وجهت له.
وقدمت الفضائية اعتذاراً رسمياً في بيان: "تعرب القناة عن أسفها بشأن ما حدث أثناء المناظرة بين المرشحين لمجلس مدينة ساو باولو".

Pablo Marçal fraturou a costela e passará a madrugada no hospital em observação
Candidato à Prefeitura de São Paulo foi medicado e passou por exames no Hospital Sírio Libanês. Marçal foi agredido por Datena durante debate da TV Cultura.

Em um vídeo publicado nas redes sociais,… pic.twitter.com/aIgyHcxQa9

— Brazil Press (@brazilpress) September 16, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية البرازيل

إقرأ أيضاً:

طاقم جراحة مستشفى الفيوم الجامعي ينجح في استخراج مفك حديدي من رقبة طالب

نجح طاقم طبي بقسم الجراحة بمستشفى الفيوم الجامعي بمحافظة الفيوم، من إنقاذ طالب بالصف الأول الإعدادي، أصيب بتمزق بالجلد وعضلات الرقبة إثر تعرضه لدخول "مفك" حديدي في رقبته عقب سقوطه من علو، وتمكن طاقم الأطباء من إجراء عملية جراحية دقيقة للطالب استغرقت عدة ساعات.

 

تعود تفاصيل الواقعة عندما استقبل مستشفى الفيوم الجامعي طالب بالصف الأول الإعدادي يبلغ من العمر 12 عاما، مقيم بمدينة الفيوم، إثر إصابته بتمزق في عضلات الرقبة والجلد، إثر دخول " مفك" حديدي خلف الرقبة إثر سقوطه من علو.

 

وقد أوضح الدكتور محمد إبراهيم أبو سعاد، رئيس الفريق الطبي، أنه فور وصول الطالب، جرى عمل جميع الفحوصات الطبية والأشعة اللازمة له تمهيدًا لدخوله غرفة العمليات.


وقد نجح الفريق الطبي بالمستشفى تحت إشراف الدكتور محمد صفاء، مدير المستشفيات الجامعية بالفيوم،و الدكتور محمد ياسين، مدير مستشفى الجراحة في إجراء عملية جراحية دقيقة استغرقت عدة ساعات، لاستخراج " المفك" الحديدي من بين أوردة وشرايين الرقبة الرئيسية للطالب، تم حجز الطالب تحت الملاحظة لحين استقرار حالته الصحية والتأكد من امتثاله للشفاء.


قام بإجراء العملية الجراحية عدد من الأطباء ضم كلا من: الدكتور أحمد حمودة، مدرس مساعد الجراحة العامة وجراحة الأوعية الدموية، والدكتور خطاب عبدالناصر معيد الجراحة العامة وجراحة الأوعية الدموية،وطبيب مقيم محمد علي، بالإشتراك مع فريق تخدير الطوارئ المكون من الدكتوره أسماء طه والدكتور احمد الوزير والدكتوره أميره الشاذلي، ومن طاقم التمريض وليد زكريا. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة أجرة صندوق بالفيوم IMG-20240918-WA0085 IMG-20240918-WA0086 IMG-20240918-WA0057

مقالات مشابهة

  • طاقم جراحة مستشفى الفيوم الجامعي ينجح في استخراج مفك حديدي من رقبة طالب
  • مرشح انتخابات في البرازيل يضرب منافسه بالكرسي خلال مناظرة تلفزيونية.. فيديو
  • مفك حديدي في الرقبة.. فريق طبي ينقذ حياة طالب في الفيوم
  • البرازيل.. مرشح بانتخابات يضرب منافسه بالكرسي خلال مناظرة تلفزيونية (فيديو)
  • شاهد… مرشح لرئاسة بلدية برازيلية يضرب منافسه بكرسي خلال مناظرة
  • كاتب برازيلي يروي ما شاهده في الصحراء المغربية..تحولات عميقة وميناء أطلسي يعزز التجارة العالمية
  • بالفيديو.. مرشح بانتخابات برازيلية يضرب منافسه بالكرسي خلال مناظرة تلفزيونية
  • مرشح لرئاسة بلدية ساو باولو يرمي كرسيا على خصمه خلال مناظرة تلفزيونية
  • صفعه بكرسي على رأسه.. شاهد ماذا حدث مع أحد المرشحين لرئاسة بلدية ساو باولو