عين ليبيا:
2024-09-19@04:18:09 GMT

ترحيل 150 مهاجر تشادي في الكفرة 

تاريخ النشر: 17th, September 2024 GMT

أعلن جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية فرع الكفرة، الإثنين، عن ترحيل 150مهاجرا غير شرعي من الجنسية التشادية، في إطار الحملات اليومية لمكافحة الظاهرة والقضاء عليها.

وقال المكتب الإعلامي-  رئاسة جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية عبر صفحته الرسمية، تنفيذاً لتعليمات رئيس جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية اللواء نوري الساعدي بسرعة ترحيل المهاجرين إلى بلدانهم، قام فرع الكفرة اليوم الإثنين، بترحيل أكثر من 150 مهاجر غير شرعي من الجنسية التشادية إلى دولة تشاد حيث تم ضبطهم من خلال الحملات اليومية التي يقوم بها الفرع، ولاتزال عمليات الترحيل مستمرة  بشكل يومي.

https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=pfbid022bvkRmcf5NqJsDEYvwuCSQt8xgndAmRYvxgyU1GbWWq93gUaFL4cGUXoh7bvijmal&id=100069135853007

وكان أعلن جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية فرع طبرق، الأحد، عن ترحيل 121 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة، في إطار الجهود في مكافحة الظاهرة والقضاء عليها.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: تشاد جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية ليبيا جهاز مکافحة الهجرة غیر الشرعیة

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية المجري: مصر تلعب دورا كبيرا لإيقاف الهجرة غير الشرعية

قال وزير خارجية المجر بيتر سيارتو، إنّ مصر الحاجز الحامي والساتر الواقي للقارة الأوروبية لإيقاف الهجرة غير الشرعية، مضيفا: «نقدر موقف الدولة المصرية من تخفيف الضغط على أوروبا في مسألة الهجرة».

وأضاف «سيارتو»، خلال مؤتمر صحفي مشترك مع بدر عبدالعاطي وزير الخارجية، أنّ بروكسل تشكل التهديد لأوروبا، وعلى الجانب الآخر مصر تشكل الحماية لأوروبا فيما يتعلق بالهجرة غير الشرعية، متابعا: «مصر تحمي أوروبا من المهاجرين غير الشرعيين، ولكن بروكسل تضاعفها بسبب سياستها الخاطئة».

وتابع: «نحن نسرع في تنفيذ الاتفاقية التي تم توقيعها في يونيو الماضي بين مصر والاتحاد الأوروبي بشأن الدعم المالي لمصر، ونطالب الاتحاد الأوروبي بتحويل المبالغ المطلوبة إلى مصر في أسرع وقت ممكن».

مقالات مشابهة

  • محكمة بسبتة ترفض ترحيل مهاجر جزائري إلى المغرب
  • المجر تثمن دور مصر في ملف الهجرة غير الشرعية
  • وزير خارجية المجر: لايمكننا مواجهة الهجرة غير الشرعية دون مشاركة مصر
  • وزير الخارجية المجري: مصر تلعب دورا كبيرا لإيقاف الهجرة غير الشرعية
  • “مكافحة الهجرة غير الشرعية” ترحل 100 مهاجر مصاب بأمراض خطيرة
  • الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء بشأن مكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر
  • جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية يُرحل 121 مهاجرا بسبب الأمراض
  • قرار مهم للحكومة بشأن مكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر
  • الداخلية الإيطالية: أغلقنا 728 حساباً على الإنترنت تستخدم في الهجرة غير الشرعية