أحال الدكتور محمد جمال، وكيل مديرية الصحة للشؤون العلاجية بأسيوط، 3 أطباء اخصائيين وطبيب مقيم للتحقيق لعدم تواجدهم أثناء في عملهم بالمستشفى العام، مشدداً على إلتزام النوبتجيات بمواعيدهم وساعات عملهم لتقديم أفضل خدمة للمريض.

كان قد أجري وكيل مديرية الصحة للشؤون العلاجية بأسيوط جولة مفاجئة يرافقه المعتصم بالله السيوطي نائب مدير إدارة المتابعة وضياء حمدان بإدارة العلاجي ومحمد جعفر مشرف تمريض بالمديرية، الرابعة فجرا مستشفى اسيوط العام بشكل مفاجئ، وذلك لمتابعة سير العمل في قسم الاستقبال والاطمئنان على سير العمل به وبقسم العظام.

تأتي هذه الزيارة بناءً على توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس الوزراء وزير الصحة والسكان، واللواء دكتور هشام ابو النصر، محافظ أسيوط والدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، بتكثيف المرور والمتابعة الدورية للمستشفيات والمنشآت الصحية في المحافظة.

خلال الزيارة، تفقد وكيل مديرية الصحة للشؤون العلاجية ومرافقوه قسم الاستقبال والطوارئ للتأكد من جاهزيته لتقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى، ووجه بتسريع معدل الإنجاز في قسم الاستقبال.

كما حرص على تفقد عيادة الجبس للاطمئنان على سير العمل وانتظام تقديم الخدمات الطبية للمرضى، واستطلع رأي المرضى للتأكد من رضاهم عن مستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم.

عقب ذلك تفقد قسم العظام بالمستشفى واطلع علي تذاكر المرضي واستمع لمطالبهم موجهاً بسرعة إجراء أية عمليات عقب الانتهاء من عمل الفحوصات الطبية المطلوبة ولياقة المريض لإجراء العملية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جولة تفقدية مديرية الصحة وكيل صحة أسيوط أطباء

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة البحيرة يتفقد حملة 100 يوم صحة بنادي دمنهور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجري الدكتور السيد عبد الجواد، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، اليوم الثلاثاء، زيارة تفقدية للفرق الثابتة التابعة لحملة "100 يوم صحة" المتمركزة بالنادي الاجتماعي بدمنهور. 

والتقى وكيل الوزارة، بالمواطنين المترددين لتلقي خدمات المبادرات المختلفة، مشيدًا الجميع بجهود الحملة وعبّروا عن شكرهم للرئيس عبدالفتاح السيسي على دعمه ورعايته لهذه المبادرة.

وأكد عبد الجواد أن الفرق الثابتة والمتحركة ستتواجد في جميع مراكز المحافظة، وفقًا لإعلانات الإدارات الصحية عن أماكن تواجد الفرق بشكل يومي.

 وأوضح أن الحملة تلقى نجاحًا كبيرًا، مما يظهر من الإقبال الشديد من المواطنين على الخدمات المقدمة وتُنفذ الحملة على مستوى الجمهورية بتعليمات من الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان، وتحظى بدعم كامل من الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن المبادرة تشمل فرقًا ثابتة في 235 وحدة صحية، بالإضافة إلى 40 فريقًا متحركًا يعمل خلال الصباح والمساء.

تُعتبر "100 يوم صحة" نتاجًا لمبادرات الرئاسة السابقة مثل "100 مليون صحة"، حيث تشمل الفحص والعلاج للأمراض المزمنة، الكشف المبكر عن سرطان الثدي، دعم صحة المرأة، ورعاية كبار السن، وغيرها من الخدمات الصحية.

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة شمال سيناء يتفقد النقطة الطبية بحي الكرامة بالعريش
  • لتغيبهم عن العمل.. محافظ سوهاج يحيل 5 عاملين بوحدة الحواويش للتحقيق
  • عبدالله اتصل بالأبيض وبخاش وعبير علامة مثنيا على جهدهم في تأمين الخدمات الطبية
  • محافظ أسيوط يغلق دار للمسنين لتردي الأوضاع الصحية والنفسية للنزلاء وإحالة مسئوليه للتحقيق
  • وكيل صحة البحيرة يتفقد حملة 100 يوم صحة بنادي دمنهور
  • محافظ أسيوط يتفقد وحدة طب الأسرة بقريةالنواورة بمركز البدارى 
  • إحالة 4 أطباء للتحقيق بمستشفى أسيوط العام لعدم تواجدهم فى المستشفى   
  • وكيل تعليم أسيوط: الانتهاء من الاستعدادات النهائية لاستقبال العام الدراسي الجديد الأحد المقبل   
  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان العام للاطمئنان على الخدمات وتوافر الأدوية