شبكة انباء العراق ..

اقدم فتى في مقتبل العمر على ارتكاب مجزرة بحق أفراد أُسرته المكونة من والديه وشقيقه الطفل الرضيع عن طريق “الخطأ” جراء اطلاق النار عليهم من سلاح كان يعبث به وذلك في محافظة البصرة أقصى جنوبي العراق، حسبما أفاده مصدر في الشرطة المحلية، صباح اليوم الثلاثاء.

وقال المصدر ، إن فتى يبلغ من العمر 13 عاما، فتح النار على أُسرته بالخطأ مما أسفر عن مقتل أبيه وشقيقه البالغ من العمر سنة ونصف السنة وإصابة أمه بجروح خطيرة جدا والتي نقلت إلى مستشفى البصرة الجمهورية.

ووفقا للمصدر، فإن الفتى كان يلهو بالسلاح قبل وقوع الفاجعة.

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

مليشيا الحوثي تقتحم مستشفى الهلال وتعتقل ناشطاً اجتماعياً وشقيقه في البيضاء

أقدمت مليشيا الحوثي على تنفيذ عملية اعتقال تعسفية طالت اثنين من أبناء مدينة رداع في محافظة البيضاء، داخل مستشفى الهلال، دون مراعاة لوجود نساء برفقتهما.

وذكرت مصادر محلية أن الناشط المجتمعي أبو علي الجلاخ وشقيقه راشد تم اعتقالهما أثناء تواجدهما في المستشفى لعلاج والدتهما التي كانت تعاني من حالة طارئة.

وأفادت المصادر بأن عملية الاعتقال أثارت استياءً واسعاً في أوساط المجتمع المحلي، حيث وصفتها بأنها "عيب أسود"، وفقاً للأعراف القبلية التي تمنع الاعتداء أو الاقتراب من النساء في مثل هذه الظروف.

وأوضحت أن الاعتقال جاء بعد أن نشر أبو علي مقاطع فيديو تتعلق بجريمة اغتصاب طفل في السجن المركزي بمدينة رداع، ما أثار حفيظة القيادات الحوثية.

وأشارت المصادر إلى أن القيادي الحوثي أبو صالح الريامي كان وراء عملية الاقتحام، حيث قاد مجموعة من المقاتلين مدعومين بمدرعة عسكرية واثنين من الأطقم المسلحة لاقتحام المستشفى واعتقال الأخوين.

وتعد هذه الحادثة واحدة من سلسلة الانتهاكات المتصاعدة التي تشهدها المنطقة على يد مليشيا الحوثي، والتي تواصل قمع الأصوات الناقدة لانتهاكاتها الحقوقية والإنسانية.

 

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يرتكب مجزرة جديدة في حي الشجاعية / شاهد
  • مليشيا الحوثي تقتحم مستشفى الهلال وتعتقل ناشطاً اجتماعياً وشقيقه في البيضاء
  • مجزرة تهز البصرة.. صبي يقتل عائلته رمياً بالرصاص
  • فيديو جنسي وزواج متعة يهزان جنوبي العراق.. السوداني والمالكي يتدخلان ومعمم سياسي يخلط الأوراق
  • نحو 50 شهيدًا.. الاحتلال يرتكب مجزرة جديدة في مخيم البريج
  • الاحتلال يرتكب مجزرة بدير البلح وينسف منازل في حي الزيتون
  • بـالخطأ .. فتى يرتكب مجزرة بحق أُسرته أقصى جنوبي العراق
  • صادقي:نشكر السوداني على تقديم (100) مليار دولار لإيران من خلال إبرام (14) إتفاقية ستنفذ من قبل شركة خاتم الانبياء
  • العراق يقترب من افتتاح أكبر مصنع للصلب في البصرة