الوطن:
2024-09-19@03:56:14 GMT

فيلم Beetlejuice Beetlejuice يحقق 264 مليون دولار في 10 أيام

تاريخ النشر: 17th, September 2024 GMT

فيلم Beetlejuice Beetlejuice يحقق 264 مليون دولار في 10 أيام

يواصل فيلم Beetlejuice Beetlejuice صعوده في شباك التذاكر لليوم العاشر على التوالي، حيث سجل الفيلم إجمالي إيرادات في شباك التذاكر العالمي 264 مليون دولار، بعدما سجَّل في السينمات المحلية بالولايات المتحدة الأمريكية 188 مليون دولار، وفي السوق الخارجية حقق الفيلم 76 مليون دولار، وفق ما نشره موقع «موجو بوكس أوفيس».

وحقق فيلم Beetlejuice Beetlejuice إيرادا يوميا في شباك التذاكر بلغ 14.5 مليون دولار، وفي المركز الثاني بقائمة الإيرادات جاء فيلم الرعب Speak No Evil الذي حقق 2.6 مليون دولار، ليرتفع إجمالي إيرادات الفيلم لـ20 مليون دولار خلال 3 أيام في دور العرض السينمائي.

فيلم Deadpool & Wolverine يحقق مليارا و304 ملايين دولار 

وتراجع فيلم Deadpool & Wolverine إلى المركز الثالث في قائمة الإيرادات لليوم الـ52 على التوالي، حيث حقق 1.5 مليون دولار، ليصل إجمالي إيرادات الفيلم إلى مليار و304 ملايين دولار.

ولليوم الثالث على التوالي جاء فيلم Am I Racist في المركز الرابع بـ1.2 مليون، ليصل إجمالي إيرادات الفيلم إلى 4 ملايين و750 ألف دولار، أما المركز الخامس فجاء من نصيب فيلم Reagan الذي حقق 882 ألف دولار، بإجمالي بلغ 23 مليون دولار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم Beetlejuice Beetlejuice إيرادات فيلم Beetlejuice Beetlejuice شباك التذاكر العالمي إجمالی إیرادات ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

انتعاشة في إيرادات الأفلام بالسينما.. حققت 2.2 مليون جنيه في 24 ساعة

سجل شباك تذاكر السينما المصرية ارتفاعا ملحوظا على مستوى الإيرادات، وذلك خلال الأسبوع الأول لفيلم عاشق بدور العرض السينمائي، وسجلت الأفلام الـ7 المعروضة في السينمات إيرادات بلغت 2 مليون و267 ألف جنيه عن أمس الأحد، وفقا لتقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسئول التوزيع بغرفة صناعة السينما.

تصدر فيلم عاشق بطولة الفنان أحمد حاتم قائمة إيرادات الأفلام المصرية لليوم الخامس على التوالي، محققا إيرادات بلغت مليون و326 ألف جنيه، بينما تراجع فيلم إكس مراتي إلى المركز الثاني بإيرادات بلغت 607 آلاف جنيه، وفي المركز الثالث جاء فيلم ولاد رزق 3 الذي حقق إيرادات بلغت 152 ألف جنيه.

أهل الكهف يتذيل إيرادات الأفلام المصرية 

وحقق فيلم اللعب مع العيال إيرادات قدرت بـ129 ألف جنيه مما يضعه في المركز الرابع بقائمة الإيرادات، وفي المركز الخامس جاء فيلم عصابة الماكس بـ48 ألف جنيه، أما فيلم جوازة توكسيك الذي جاء في المركز السادس فحقق 2300 جنيه، بينما لم تتجاوز إيرادات فيلم أهل الكهف الذي جاء في المركز الأخير سوى 1490 جنيها.

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم إكس مراتي تصل لـ 13 مليون في أسبوع عرض بالسعودية
  • 7 ملايين جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «عاشق» لـ أحمد حاتم بالسينمات
  • المركز الوطني لإدارة الدين يقفل طرح شهر سبتمبر 2024م ضمن برنامج صكوك المملكة المحلية بالريال السعودي بمبلغ إجمالي قدره 2.603 مليار ريال
  • الحارثي يحقق المركز الثالث في سباق "فوجي" باليابان
  • إيرادات تشات جي بي تي تصل إلى مليون دولار يوميًا!
  • إجمالي الدين العالمي يتجاوز 315 تريليون دولار
  • بيتلجوس بيتلجوس يتصدر ولا تتحدث بالشر ينطلق بقوة في شباك التذاكر الأميركي
  • انتعاشة في إيرادات الأفلام بالسينما.. حققت 2.2 مليون جنيه في 24 ساعة
  • 75 مليون جنيه.. «إكس مراتي» يحقق إيرادات عالية بدور السينما