ماجد محمد

أكد عضو مجلس إدارة نادي الشرطة العراقي، وهاب الطائي، أن حريصون على تسليم، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر هديته، وذلك بالتنسيق مع سفارة المملكة.

وقال الطائي: “جهزنا هدية خاصة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وكان من المفترض أن يستلمها حين يصل مع النصر”، مؤكدًا أنه سيتم التنسيق مع سفارة المملكة اليوم لتسليم الهدايا.

وتعادل النصر مع الشرطة العراقي إيجابيًا 1-1،حيث يستعد العالمي لثاني جولاته في دوري أبطال آسيا للنخبة، أمام ضيفه الريان القطري، على ملعب الأول بارك بالرياض.

يذكر أن النصر أعلن تعرض قائد الفريق كريستيانو رونالدو لوعكة صحية (عدوى فيروسية) بعد متابعة طبيب النادي لحالته تقرر حاجته إلى الراحة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الشرطة العراقي النصر رونالدو هدية

إقرأ أيضاً:

دوري أبطال آسيا: مهمة النصر أمام الشرطة العراقي معقدة بلا رونالدو

يستقبل فريق الشرطة العراقي لكرة القدم، مساء اليوم الاثنين، منافسه النصر السعودي، في مواجهة مرتقبة يحتضنها ملعب المدينة بالعاصمة بغداد، لحساب الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال آسيا النخبة بشكلها الجديد.

ويسعى الشرطة لتحقيق فوز تاريخي وتكرار توهجه في العام الماضي خلال مشاركته المميزة في البطولة العربية وتعويض خسارة العام الماضي.

بينما يطمح فريق النصر لاستعادة نغمة الانتصارات بعد تعادله على ملعبه أمام الأهلي في ثالث جولات دوري روشن، ولكن في غياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، في الوقت الذي يستضيف الأهلي السعودي نظيره بيرسبوليس الإيراني في جدة.

وتعد هذه ثاني مباراة يخوضها النصر أمام الشرطة، إذ التقيا العام الماضي في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية، وفاز النصر بهدف نظيف ليتأهل إلى النهائي، ويحقق الفوز على الهلال ليتوّج باللقب.

وكان نادي النصر أعلن استبعاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق، من السفر مع البعثة إلى بغداد، للمشاركة أمام الشرطة بسبب مروره بوعكة صحية.

مقالات مشابهة

  • بغياب رونالدو.. صدمة مدة غياب بروزوفيتش تُجبر النصر للتعادل مع الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • كريستيانو رونالدو الحاضر الغائب في تعادل النصر السعودي مع الشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا
  • النصر يتعادل مع الشرطة العراقي
  • دون رونالدو.. النصر يواصل نتائجه المخيبة بتعادل أمام الشرطة العراقي
  • رونالدو يوجه رسالة قبل لقاء الشرطة العراقي
  • الإعلام العراقي وتأثيره على حضور كريستيانو رونالدو
  • بدون رونالدو.. تشكيل النصر السعودي أمام الشرطة العراقي في أبطال آسيا
  • دوري أبطال آسيا: مهمة النصر أمام الشرطة العراقي معقدة بلا رونالدو
  • تشكيل النصر المتوقع لمواجهة الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا