موهبة قوية في التمثيل تميز بها الشاب العشريني محمد السعيد، الذي أبهر لجنة تحكيم برنامج «كاستينج» خلال الأيام الماضية، وكان أداؤه التمثيلي كان مميزًا لدرجة أن من يشاهده يظن أنه حقيقي، بسبب مشاعره الصادقة التي تطغى على المشهد، وهذا الأداء دفع المخرج عمرو سلامة للإشادة به وسط الحضور.

عشق التمثيل منذ الصغر 

عشق محمد السعيد التمثيل منذ نعومة أظافره، وكان حلمه أن يظهر على الشاشة ويقوم بأدوار مميزة، وعندما أكمل عامه الخامس عشر، التحق بأحد مراكز الشباب لتنمية موهبته، إلى جانب حضوره ورش تمثيل مجانية، يقول محمد خلال حديثه لـ«الوطن»: «طول عمري بحب التمثيل، ولما بلاقي أي ورشة أو حاجة خاصة بالتمثيل، بنضم على طول من غير تفكير».

تطوير موهبته عبر السنوات

على مدار سنوات، استطاع الشاب صاحب الـ21 عامًا أن يتدرب على مهارات التمثيل، وخاصة من خلال عمله في المسرح، مما دفعه للالتحاق بمعهد الفنون المسرحية، قسم التمثيل، رغبةً منه في مواصلة مسيرته الفنية بكل الوسائل المتاحة سواء العملية أو التعليمية.

تجربة السعيد في برنامج «كاستينج»

عندما رأى محمد إعلان برنامج «كاستينج»، ظن في البداية أنه مجرد ورشة، وليس برنامجًا، ولكنه فرح بشدة للمشاركة فيه، خاصة بوجود المخرج عمرو سلامة، الذي كان أحد الأسباب التي دفعته للحماس الكبير للمشاركة، يقول محمد: «فرحان جدًا بالتجربة، خاصة في وجود الأستاذ عمرو سلامة».

استفادة فنية وإنسانية

على الرغم من الوقت القصير الذي قضاه في البرنامج، إلا أن محمد السعيد استفاد بشكل كبير سواء على المستوى الفني أو الإنساني، فيقول إنّ تجربة برنامج «كاستينج» منحته فرصة لتعلم الكثير من الخبرات التي ربما لم يكن ليحصل عليها إلا بعد سنوات من العمل

«وجودي في برنامج كاستينج خلاني استفيد من كل شخص هناك يعني خدت خبرة سنين في أيام بس، لأن إحنا بنتدرب على كل حاجة خاصة بالتمثيل» هكذا عبر «السعيد» عن تجربته الملهمة، مشيرًا إلى أن نظام البرنامج أبهره للغاية خاصة في التنظيم الذي يسير عليه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد السعيد برنامج كاستينج كاستينج عمرو سلامة التمثيل محمد السعید

إقرأ أيضاً:

عمرو سلامة يعلن بدء تصوير مسلسله الجديد «برستيج» (صورة)

أعلن المخرج عمرو سلامة، بدء تصوير مسلسل جديد بعنوان « برستيج»، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وشارك عمرو سلامة، صورة لـ كلاكيت العمل، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وعلق عليها: «بداية أخرى».

View this post on Instagram

A post shared by @amrmsalama

برنامج كاستينج

وخلال الوقت الحالي، يعرض للمخرج عمرو سلامة، برنامج «كاستيج» عبر شاشة dmc.

برنامج كاستينج، هو مشروع الشركة المتحدة، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، لاكتشاف المواهب المصرية وتطويرها وتدريبها واختيار أنسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصصا حقيقية.

وبعد الإعلان عن البرنامج قدم الآلاف من المواهب تم التدقيق واختيارهم بعناية بأكثر الطرق نزاهة وعدالة وتكافؤ فرص لاختيار الأنسب لأدوار المسلسل

في وقت سابق، كشف عمرو سلامة، عن تفاصيل برنامج «كاستنج»، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلًا: «بدء تصوير كاستنج، مشروع الشركة المتحدة لاكتشاف المواهب المصرية وتطويرها وتدريبها واختيار انسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصص حقيقية».

وتابع عمرو سلامة عن تفاصيل اختيار المواهب في البرنامج: «بعد الإعلان عن البرنامج قدم الآلاف من المواهب تم التدقيق واختيارهم بعناية بأكثر الطرق نزاهة وعدالة وتكافؤ فرص لاختيار الأنسب لأدوار المسلسل، شيء مؤلم أن ترى مواهب مميزة ورائعة، ولكنها ليست الأنسب لنوعية الأدوار في المسلسل، بعتذر من قلبي لكل موهبة حقيقية ماعرفناش نضمها، في ناس كثير فعلا شفناها ومتوقع لهم مستقبل كبير».

اقرأ أيضاًيسري نصر الله ضيف عمرو سلامة في «كاستنج» بهذا الموعد (صور)

«مين أقنعهم لو منجحش يبقي فاشل».. عمرو سلامة يوجه رسالة للجيل الجديد

ابنة ممدوح عبد العليم أبرزها.. مفاجآت عديدة في برنامج كاستينج لـ عمرو سلامة

مقالات مشابهة

  • قبول 24 طالباً إماراتياً جديداً ببرنامج "منحة الشيخ محمد بن زايد للتعليم العالي"
  • قبول 24 طالباً إماراتياً جديداً ببرنامج “منحة الشيخ محمد بن زايد للتعليم العالي”
  • قبول 24 طالباً إماراتياً جديداً ببرنامج منحة الشيخ محمد بن زايد للتعليم العالي
  • عمرو سلامة يعلن بدء تصوير مسلسله الجديد «برستيج» (صورة)
  • نجم الأهلي السابق يختار الأفضل لرئاسة لجنة التحكيم
  • من التمثيل إلي الغناء.. أغاني وكليبات الفنانين بين الموهبة الحقيقية والمكاسب المادية "من كامننا إلي كريزماتك".. البوابة نيوز ترصد مسيرة ممثلين لجأوا لتقديم الأغاني
  • مجلس السلامة الجديد في OpenAI من دون سام ألتمان
  • عصام عبدالفتاح: ما حدث في التحكيم المصري إهانة ولا أنوي العودة 
  • دون أي حوادث.. 22 مليون ساعة عمل آمنة ببرنامج جدة التاريخية