تواصل مجموعة لولو هايبر ماركت السعودية تقديم أقوى العروض والخصومات في مختلف فروعها بالمملكة، سواء في جدة، الرياض، الدمام أو غيرها. وتشمل هذه الخصومات التي تصل إلى 50%، عروضًا على أجهزة وأدوات المطبخ، إلى جانب العروض المميزة على أدوات الطهي والسفرة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم لولو خصومات مغرية على المنتجات الغذائية المتنوعة التي تلبي احتياجات كل بيت.

في هذا المقال، نستعرض أبرز عروض الصيف المتوفرة في فرع لولو الدمام، بالإضافة إلى عروض المفروشات والملابس التي لا ينبغي تفويتها.

عروض مميزة على أجهزة وأدوات المطبخ

نظرًا للتطور السريع في نمط الحياة، وزيادة المسؤوليات المنزلية، أصبحت الرفاهية في المطبخ أمرًا أساسيًا. تسعى لولو هايبر ماركت إلى تلبية هذه الاحتياجات من خلال تقديم خصومات على أجهزة المطبخ التي تسهل إعداد الوجبات بشكل أسرع وأكثر كفاءة. عروضها تشمل مجموعة واسعة من الأجهزة التي توفر الجهد والوقت للمرأة العصرية.

عروض الصيف من لولو هايبر ماركت

لولو تقدم لك الآن آلة فرم اللحم وصنع السجق متعددة الاستخدامات من كينوود بخصم مذهل بنسبة 50%، حيث أصبح سعرها الآن 299 ريال سعودي بدلًا من 599 ريال. كما يمكنك الاستفادة من خصم 48% على الفرن الحراري من أيكون، بسعر 99 ريال سعودي بدلًا من 189 ريال. إلى جانب غلاية المياه الإلكترونية بسعة 1.8 لتر المصنوعة من الستانلس ستيل، والمتوفرة بسعر 49 ريال بدلًا من 89 ريال، مما يعني خصمًا فوريًا بنسبة 45%.

عروض مميزة على أدوات الطهي والسفرة

تقدم لولو أيضًا خصومات لا تُفوت على أدوات الطبخ والسفرة، مثل مجموعة برطمنات كريستال المكونة من ثلاث قطع لتخزين الحبوب بخصم 58%، حيث يبلغ سعرها الآن 10 ريال سعودي بدلًا من 24 ريال. كذلك، طقم مقلاة ألومنيوم من شيفلاين المكون من قطعتين أصبح بسعر 49 ريال سعودي بدلًا من 95 ريال، مما يعني توفيرًا كبيرًا بنسبة 48%. إلى جانب ذلك، قدر ضغط عربي ستانلس تيل من شيف لاين بسعة 9 لتر متوفر بخصم 46%، بسعر 139 ريال فقط.

المزيد من العروض المذهلة من لولو هايبر ماركت

إلى جانب الأدوات الكهربائية وأواني المطبخ، تقدم لولو أيضًا خصومات على مجموعة واسعة من المنتجات الأخرى، مثل أكواب المياه الكريستال بسعة 230 مل المكونة من 6 قطع، والتي أصبحت بسعر 12 ريال سعودي بدلًا من 16 ريال. كما يمكنك شراء قطاعة بصل يدوية بسعر 10 ريال سعودي فقط بدلًا من 12 ريال، إلى جانب منخل طحين متعدد الألوان من شيف لاين بسعر 25 ريال سعودي.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: خصومات عروض منتجات ریال سعودی بدل ا من لولو هایبر إلى جانب عروض ا

إقرأ أيضاً:

“تخفيضات مذهلة”.. تعرف على أحدث عروض جوالات اليوم الوطني السعودي المقدمة من شركة الصندوق الاسود 2024

صرحت شركة الصندوق الأسود للإلكترونيات على حسابها الإلكتروني على منصة اكس الرسمية، عن قيامها بالمشاركة في فاعليات العروض الخاصة باليوم الوطني السعودي للذكرى 94، حيث قامت بالإعلان عن توفيرها لمجموعة من الخصومات الضخمة على أسعار هواتف أيفون وسامسونج وشاومي، والعديد من الأنواع الأخرى للهواتف الجوالة، وخلال السطور التالية سنوفر لكم أبرز عروض جوالات اليوم الوطني المتوفرة في ذلك العرض وتكلفة شرائها بعد تطبيق التخفيضات المعلن عنها من قبل الشركة.

 عروض جوالات اليوم الوطني

توفر لكم شركة الصندوق الأسود العديد من العروض على أسعار الجوالات المختلفة احتفالاً باليوم الوطني السعودي، وإليكم أسعار هذه الهواتف كالتالي:

تكلفة شراء هاتف أيفون 15 المميز بشاشة ذات حجم 6.1 بوصة ومساحة تخزينية 256 جيجابايت ومميز بتدعيمه لشبكات الجيل الخامس، تكون 3999 ريال سعودي. بالنسبة لتكلفة هاتف شاومي ريدمي نوت 13 المميز بمساحة تخزينية 256 جيجابايت وشاشة مميزة بحجم 6.67 بوصة، فتكون 729 ريال سعودي. كما تكون تكلفة شراء هاتف تكنو سبارك 20 سي بي جي سبعة ان، المميز بسعة تخزينية 128 جيجا بايت، بالإضافة إلى ذاكرة 4 جيجا رام وشاشة ذات حجم 6.6 بوصة، تكون 399 ريال سعودي.  أسعار الهواتف الجوالة المختلفة في شركة الصندوق الأسود

كما تتواجد العديد من العروض الأخرى التي قدمتها الشركة للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية المميزة، وهذه العروض جاءت على هواتف سامسونج، والتي تتمثل في التالي:

تكلفة شراء هاتف سامسونج جالاكسي زد فولد 6، المميز بمساحة تخزينية 256 جيجا بايت وشاشة ذات حجم 7.6 بوصة، تكون  6550 ريال سعودي. تكلفة شراء هاتف سامسونج اس 24 ألترا المميز، بشاشة ذات حجم 6.8 بوصة ومساحة تخزينية 256 جيجابايت وسعة 12 جيجا رام، وبطارية ذات حجم 5000 مللي امبير، تكون 4399 ريال سعودي. كما يكون سعر هاتف سامسونج جالاكسي A55 المميز بذاكرة 128 جيجا بايت وسعة 8 جيجا رام وبطارية 5000 مللي امبير، يكون 1399 ريال سعودي.
Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • إبراهيم بني عرابة لـ عمان: المهرجان فرصة لمشاهدة عروض انتقائية.. والمسرح العماني له عشاقه
  • أسعار الكشاكيل والأدوات المدرسية في معارض أهلا مدارس 2024 - 2025
  • “نسب فائدة سنوية خيالية”.. عروض بنك الراجحي اليوم الوطني السعودي 94 ومزايا التمويل المتوفر
  • عروض اليوم الوطني السعودي على الكفرات خصومات مميزة وفرص لا تُفوت
  • محافظ الإسماعيلية يوجه بضم فرقة القلوب البيضاء لذوي الهمم إلى عروض المهرجان الدولى للفنون الشعبية
  • وظائف خالية لجميع المؤهلات في هايبر ماركت شهير.. الشروط وكيفية التقديم
  • إعلان تسبب في سرقة 40 ألف ريال من حساب مواطن سعودي ”فيديو”
  • “تخفيضات مذهلة”.. تعرف على أحدث عروض جوالات اليوم الوطني السعودي المقدمة من شركة الصندوق الاسود 2024
  • بالتزامن مع إقتراب موعد اليوم الوطني السعودي 94.. عروض اليوم الوطني تأمين السيارات تصل إلي 50%