نجح مجلس إدراة نادي غزل المحلة، في التعاقد مع اللاعب محمد أشرف لاعب فريق لافيينا الشهير ب "بن شرقي"، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

بشير التابعي: توقعت عدم عودة بن شرقي للزمالك خااااص| مصدر قطري: لا توجد مفاوضات من الزمالك لضم بن شرقي والاعب وقع للريان

وكشف مصدر داخل فريق لافيينا، عن توصل إدارة الفريقين إلى اتفاق نهائي بشأن الأمور المادية والتعاقدية الخاصة باللاعب خلال الساعات الماضية.

 

وأضاف المصدر، أن المفاوضات بدأت بين إدارة الناديين منذ بداية الشهر الحالي، وكان هناك خلاف على المقابل المادي، إلا أن إدارة غزل المحلة نجحت في حسم الصفقة.

وجاء تعاقد نادي غزل المحلة الصاعد حديثا إلى الدوري المصري الممتاز، مع اللاعب محمد أشرف من أجل تدعيم صفوف الفريق بالموسم الجديد. 

ومن المقرر، أن تشهد الساعات القادمة الإعلان الرسمي من قبل فريق غزل المحلة، وذلك بعد خضوع اللاعب للكشف الطبي قبل التوقيع بشكل رسمي على عقود انتقاله لزعيم الفلاحين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد أشرف بن شرقي غزل المحلة نادي لاڤيينا غزل المحلة بن شرقی

إقرأ أيضاً:

طاقم جراحة مستشفى الفيوم الجامعي ينجح في استخراج مفك حديدي من رقبة طالب

نجح طاقم طبي بقسم الجراحة بمستشفى الفيوم الجامعي بمحافظة الفيوم، من إنقاذ طالب بالصف الأول الإعدادي، أصيب بتمزق بالجلد وعضلات الرقبة إثر تعرضه لدخول "مفك" حديدي في رقبته عقب سقوطه من علو، وتمكن طاقم الأطباء من إجراء عملية جراحية دقيقة للطالب استغرقت عدة ساعات.

 

تعود تفاصيل الواقعة عندما استقبل مستشفى الفيوم الجامعي طالب بالصف الأول الإعدادي يبلغ من العمر 12 عاما، مقيم بمدينة الفيوم، إثر إصابته بتمزق في عضلات الرقبة والجلد، إثر دخول " مفك" حديدي خلف الرقبة إثر سقوطه من علو.

 

وقد أوضح الدكتور محمد إبراهيم أبو سعاد، رئيس الفريق الطبي، أنه فور وصول الطالب، جرى عمل جميع الفحوصات الطبية والأشعة اللازمة له تمهيدًا لدخوله غرفة العمليات.


وقد نجح الفريق الطبي بالمستشفى تحت إشراف الدكتور محمد صفاء، مدير المستشفيات الجامعية بالفيوم،و الدكتور محمد ياسين، مدير مستشفى الجراحة في إجراء عملية جراحية دقيقة استغرقت عدة ساعات، لاستخراج " المفك" الحديدي من بين أوردة وشرايين الرقبة الرئيسية للطالب، تم حجز الطالب تحت الملاحظة لحين استقرار حالته الصحية والتأكد من امتثاله للشفاء.


قام بإجراء العملية الجراحية عدد من الأطباء ضم كلا من: الدكتور أحمد حمودة، مدرس مساعد الجراحة العامة وجراحة الأوعية الدموية، والدكتور خطاب عبدالناصر معيد الجراحة العامة وجراحة الأوعية الدموية،وطبيب مقيم محمد علي، بالإشتراك مع فريق تخدير الطوارئ المكون من الدكتوره أسماء طه والدكتور احمد الوزير والدكتوره أميره الشاذلي، ومن طاقم التمريض وليد زكريا. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة أجرة صندوق بالفيوم IMG-20240918-WA0085 IMG-20240918-WA0086 IMG-20240918-WA0057

مقالات مشابهة

  • الزمالك يتحرك للتخلص من هذا اللاعب
  • الهلال المطروحي يتعاقد مع لاعب غزل المحلة
  • الأولمبية العراقية تحلّ إدارة نادي القاسم وتسمي أخرى مؤقتة
  • زيكا ثالث صفقات الحمام المطروحي في الميركاتو الصيفي
  • طاقم جراحة مستشفى الفيوم الجامعي ينجح في استخراج مفك حديدي من رقبة طالب
  • غزل المحلة يضم محمد أشرف لمدة 4 سنوات
  • المقاولون 2007 يحقق فوزاً ودياً على لافيينا
  • بعد إخلاء سبيله.. أول تحرك من أحمد فتوح مع عائلة الضحية
  • أشرف صبحي يشهد اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم الرياضة