أعرب الفنان مصطفى أبو سريع عن سعادته بنجاح مسلسل “ عمر أفندي” قائلا:'ربنا كريم وتعب السنين ربنا كلله في عمل واحد.

 

أضاف مصطفى أبو سريع في تصريح خاص لـ الفجر:' المسلسل كان موضوعه مختلف بداية من الكتابة لـ الإخراج والناس كلها كانت عايزة تنجح واللي حصل ده نعمة كبيرة من ربنا".

 

وكشف تفاصيل دوره في مسلسل “ العتاولة 2” قائلا:' حتى الآن لم أقرأ الشخصية ولكن التصوير قريبا.

وفي سياق آخر، حل أبطال مسلسل "عمر أفندي" ضيوف على برنامج "معكم مني الشاذلي" مع الإعلامية مني الشاذلي المُذاع عبر قناة on، وقد تحدث أبطال المسلسل خلال الحلقة عن كواليس العمل وعن نجاح المسلسل الكبير الذي حققه وحفاظه على تصدره التريند منذ أول حلقة طرحت له حتي الحلقة الأخيرة.

 

وقد كشف الفنان مصطفي أبو سريع الذي قدم شخصية "دياسطي" بالمسلسل عن أكثر مشهد حبه وآثر به، حيث كشف قائلًا: "أنا حبيت مشاهد دياسطي كلها جدًا مفيش لحظه كنت فيها بلبس الشخصية إلا وكنت مصدقها وحببها أوي من قلبي، وعلاقتي بـ عمر وكل مشاعر العلاقه ما بينا حبتها جدًا بس هو مشهد الوداع ده أنا كل ما بشوفه بعيط بجد".

وأضاف قائلًا: "ولكن أكتر مشهد فالمسلسل آثر فيا مشهد زينات وعمر لما كانوا بيتكلموا عن الفرق ما بين زمان ودلوقتي يعني قد إيه مشاعر رهيبه جدًا فكام جمله صغيرين".

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر مصطفى أبو سريع أحداث مسلسل عمر أفندي أبو سریع

إقرأ أيضاً:

في تصريحات ملفتة.. بزشكيان يتحدث عن علاقة أخوة مع أمريكا ويرهنها بشرط واحد

بغداد اليوم - ايران

قال الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، اليوم الاثنين (16 أيلول 2024)، إن بلاده ليس لديها عداء مع أحد، كاشفا عن بعض اجنداته خلال زيارته المرتقبة إلى نيويورك.

وأوضح بزشكيان خلال مؤتمر صحفي عقده في العاصمة طهران تابعته "بغداد اليوم"، بشأن التفاوض مع الأمريكيين خلال زيارته المرتقبة إلى نيويورك للمشاركة في اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة هذا الشهر "الأمريكان جعلونا شعباً محارباً؛ نحن مسالمون".

وأضاف أنه "لا يمكن للأمريكيين أن يأتوا ويستولوا على أرضنا متى أرادوا ونحن نحني رؤوسنا بكل تواضع، ويجب على الأميركيين أولاً أن يثبتوا أخوتهم ثم يطلبوا منا الميراث".

وتابع "في رحلتنا إلى أمريكا ندافع عن حقوق أمتنا. إنهم يجعلوننا مضطرين للدفاع عن أنفسنا، وأغلقوا علينا كل الطرق. إذا كانت أمريكا تحترم حقوق إيران فلا خلاف لنا معها".

وأكمل الرئيس الإيراني: "نحن لم نفرض عقوبات على أمريكا أو نبني قاعدة عسكرية حول دولتهم أو نهددهم"، لافتا الى أنه "إذا اثبتوا أنهم ملتزمون بالاتفاقيات وما كتبوه سنكون أخوة ونحن لسنا طلاب حرب وإنما رجال سلام". 

وعقد الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان مؤتمره الصحفي الأول، بمشاركة أكثر من 300 وسيلة إعلام محلية وأجنبية، في العاصمة طهران.

مقالات مشابهة

  • تعاطف الجمهور مع الفنان سعد الصغير بعد أزمته الأخيرة
  • هند صبري تكشف تفاصيل تعاونها مع سوسن بدر في مسلسل "البحث عن علا 2"
  • خاص| مصطفى غريب: أبطال أشغال شقة 1 حاضرين بأكملهم في الجزء الثاني وانضمام ضيوف شرف جدد
  • رسالة حب من علي الطيب إلى زوجته في عيد ميلادها: «ربنا يخليكي ليا يا أم البنات»
  • محمود حميدة يشارك جمهوره صورة مع ابنته من الطفولة إلى الشباب
  • انطلاقة قوية لمسلسل "برغم القانون".. وإيمان العاصى تقدم أداء استثنائيا.. وتبدع فى مشهد "المشرحة"
  • في تصريحات ملفتة.. بزشكيان يتحدث عن علاقة أخوة مع أمريكا ويرهنها بشرط واحد
  • ممثل مصري يتعرض لهجوم من أسد أثناء التصوير
  • الجمهور يُشيد بمشهد المشرحة لـ إيمان العاصي في برغم القانون