تعرض أحد المرشحين لرئاسة بلدية ساو باولو البرازيلية، الشخصية المؤثرة في مجال التنمية الشخصية، بابلو مارسال، لهجوم من أحد منافسيه باستخدام كرسي معدني خلال مناظرة تلفزيونية.

وخلال المناظرة التي جمعت مرشحي رئاسة بلدية ساو باولو، وجه مارسال ادعاءات ضد مقدم البرامج التلفزيونية السابق، خوسيه لويز داتينا، قائلًا: «أنت لست رجلًا بما يكفي للقيام بذلك»، في إشارة إلى مزاعم سوء سلوك داتينا، وفقًا لما ذكرته شبكة «يورونيوز» الإخبارية الأوروبية.

داتينا يتهم مارسال بتخريب المناظرة

وقال «داتينا» إن «مارسال» كان يحاول تحويل المناظرة إلى عرض يشبه برامجه على الإنترنت، واتهمه بتخريب آفاق المناظرات بالكامل.

وعلى إثر الاتهامات، تقدم «داتينا» نحو منصة «مارسال» حاملًا الكرسي فوق رأسه وضرب به الأخير، بينما رفع مارسال ذراعيه للحماية، تم نقل مارسال إلى المستشفى على إثر الاعتداء.

كسر في أحد أضلاع المرشح لبلدية ساو باولو

وأفادت صحيفة «واشنطن بوست» الأمريكية أن مساعدي مارسال أبلغوا وسائل الإعلام البرازيلية بأنه تم تشخيص إصابة المرشح بكسر في أحد أضلاعه، فيما أشار مسؤولو الطوارئ إلى تعرض أحد أصابعه للخلع.

وكان «مارسال»، الذي حصل على المركز الثالث في استطلاعات الرأي خلف رئيس بلدية ساو باولو الحالي ريكاردو نونيس، والمنافس اليساري جيلهيرم بولس، في الفترة التي سبقت المناظرة إنه يريد إجبار داتينا على الخروج من الانتخابات.

جدير بالذكر، أن من المقرر أن ينطلق السباق نحو رئاسة بلدية ساو باولو في 6 أكتوبر المقبل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ساو باولو البرازيلية ساو باولو مناظرة تلفزيونية

إقرأ أيضاً:

بيولي مرشح لخلافة كاسترو في النصر السعودي

ألقت وسائل إعلام سعودية الضوء على اجتماع إدارة النصر السعودي خلال الساعات القليلة المُقبلة مع الإيطالي ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان السابق من أجل مناقشته بشأن تولي مهمة تدريب الفريق خلال الموسم الحالي.


وتسعى إدارة النصر التعاقد مع بيولي من أجل خلافة البرتغالي لويس كاسترو الذي تم إنهاء التعاقد معه بسبب سوء النتائج خلال الموسم الحالي.

رسميا.. النصر السعودي يعلن إقالة لويس كاسترو من تدريب الفريق النصر السعودي يحدد بديل لويس كاسترو


وقال الناقد الرياضي علي العنزي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي إكس: "اجتماع حاسم بين النصر وبيولي بعد قليل لحسم القرار النهائي بشان الإيطالي وتدريب العالمي".


كما أعلن النصر عبر حسابه على إكس:"قررت شركة النصر رسميًا إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول السيد لويس كاستـرو، مثمنين له كافة الجهود التي بذلها مع النصر ومتمنين له التوفيق".


يذكر أن إقالة كاسترو من تدريب النصر جاءت بعد التعادل مع الشرطة العراقي بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت مساء الأمس الاثنين في بغداد ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا في الموسم الحالي.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو ..زلزال يفاجئ رئيسة دولة خلال مقابلة تلفزيونية على الهواء مباشرة
  • باولو فونسيكا: مررنا بوقت عصيب عند مواجهة محمد صلاح
  • مرشح انتخابات في البرازيل يضرب منافسه بالكرسي خلال مناظرة تلفزيونية.. فيديو
  • البرازيل.. مرشح بانتخابات يضرب منافسه بالكرسي خلال مناظرة تلفزيونية (فيديو)
  • شاهد… مرشح لرئاسة بلدية برازيلية يضرب منافسه بكرسي خلال مناظرة
  • بيولي مرشح لخلافة كاسترو في النصر السعودي
  • على الهواء.. مرشح برازيلي يضرب منافسه بكرسي حديدي!
  • بالفيديو.. مرشح بانتخابات برازيلية يضرب منافسه بالكرسي خلال مناظرة تلفزيونية
  • صفعه بكرسي على رأسه.. شاهد ماذا حدث مع أحد المرشحين لرئاسة بلدية ساو باولو