أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن المغربي يحيى عطية الله ظهير أيسر النادي الأهلي، خاض تدريبات استشفائية وهو جاهز لخوض مباراة الزمالك، في السوبر الإفريقي.

إقرأ أيضًا..

لاعب الأهلي السابق : إيهاب جلال شخصية راقية .. وربط ضغوطات الكرة بحالات الوفاة غير منطقي

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "أشرف داري مدافع الفريق يخوض برنامج تأهيلي بعد إصابته، وهناك تفاؤل من الجهاز الطبي، بلحاقه بمواجهة السوبر الإفريقي يوم 27 من الشهر الجاري".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أمير هشام المغربي يحيى عطية الله الأهلي الزمالك السوبر الإفريقي أشرف داري

إقرأ أيضاً:

تعليق كونراد ميشالاك على مواجهة السوبر الإفريقي ضد الأهلي

تحدث البولندي كونراد ميشالاك، المنضم حديثًا لصفوف نادي الزمالك في موسم الانتقالات الجاري، قادمًا من فريق أحد السعودي علي سبيل الاعارة لمدة موسم، عن طموحاته مع الفريق في الفترة القادمة وخاصة لقاء الأهلي المرتقب في السوبر الإفريقي.

 

وقال ميشالاك في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي : " أعتقد أن لدينا فريق جيد، يمكننا الفوز على أي فريق في إفريقيا ومصر، لذلك أتمنى أن نفوز بالكثير من الأشياء هذا الموسم، لا أستطيع الانتظار، سأفعل ما بوسعي".

وتابع تصرحياته: "  قبل الانضمام إلى هنا الجميع يتحدث معي عن السوبر الافريقي، كل من قابلتهم في الشارع أو في النادي، أرى الحماس عن تلك المباراة، وهذا جعلني أيضًا متحمسًا كثيرًا لها، ولا أستطيع الانتظار للعب، بالطبع كأول مباراة هي الأكثر حماسية.

وأكمل ميشالاك: " أريد من جماهير الزمالك دعمكم لي وللفريق، وبالتأكيد سنفعل ما بوسعنا في الملعب وسأقدم كل شيء، لدي شعور أنني انضممت لفريق كبير، لكن تعرف كل ناد بالأشخاص حوله، أرى كيف يتعلق العاملين والجماهير بالنادي عاطفيًا وهذا يجعل الأمر مميزًا، أرى كيف يعمل الجميع هنا بقوة، وسأفعل مثل هذا في الملعب".

 

جدير بالذكر أن البولندي كونراد ميشالاك لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، شارك في التدريبات الجماعية للأبيض، التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء على ملعب النادي.

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم الأربعاء، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

 

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

مقالات مشابهة

  • تعليق كونراد ميشالاك على مواجهة السوبر الإفريقي ضد الأهلي
  • كلاسيكو العرب.. القنوات الناقلة لمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك 2024
  • الاسم مفاجأة.. الاتحاد الإفريقي يعلن حكم السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • حكم مباراة السوبر الافريقي بين الأهلي والزمالك
  • موقف أحمد فتوح النهائي من المشاركة في السوبر الإفريقي والعودة إلى تدريبات الزمالك
  • عاجل: صفقة الزمالك الجديدة خارج السوبر الإفريقي رغم القيد.. وجوميز يرحب بفسخ عقده
  • بنتايك خارج قائمة الزمالك في السوبر الإفريقي   
  • بعد إخلاء سبيله.. مفاجأة بشأن مشاركة فتوح في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك في السوبر الإفريقي أمام الأهلي