تعقد دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، مؤتمراً صحفياً فى السادسة مساء الأربعاء ١٨ سبتمبر بالمستوى الأول للمسرح الكبير، للإعلان عن تفاصيل الدورة ٣٢ من مهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية، تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة.

ومن المقرر أن يدير المؤتمر الصحفي لمهرجان الموسيقى العربية الدكتور خالد داغر، وينطلق فى الفترة من ١١ اكتوبر حتى ٢٤ أكتوبر المقبل.

يشهد المؤتمر حضور مجموعة من الإعلاميين ووكالات الأنباء العالمية والمحطات التليفزيونية الأرضية والفضائيات العربية والأجنبية ومختلف وسائل الاعلام والشبكات الاذاعية.

وكان أكد خالد داغر، أن الدورة الـ32 للمهرجان ستكون استثنائية ومميزة بكل جوانبها، بما يليق بتاريخ وقيمة المهرجان، ويعكس ما تملكه مصر من تاريخ عريق في مجال الموسيقى العربية.

وأضاف : " ان أهمية استقطاب نجوم الطرب الأصيل من مصر وكافة دول الوطن العربي، بالإضافة إلى فتح المجال أمام المواهب الشابة والمتميزة لإبراز مواهبهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأوبرا دار الأوبرا دار الأوبرا المصرية الدكتورة لمياء زايد مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الدكتور أحمد فؤاد الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة مهرجان الموسيقى العربية الدكتور خالد داغر

إقرأ أيضاً:

الثلاثاء.. مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل النسخة السابعة لأيام القاهرة للمونودراما

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 تعقد ادارة مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما برئاسة الدكتور أسامة رؤوف، مؤتمرا صحفيا لإعلان التفاصيل الكاملة للنسخة السابعة من المهرجان، وذلك فى الخامسة من مساء الثلاثاء المقبل، الموافق 24 سبتمبر الجارى، بالمجلس الأعلى للثقافة بحضور الهيئة العليا للمهرجان وعدد من النجوم المكرمين.

وأوضح المخرج أسامة رؤوف مؤسس ورئيس المهرجان، أن فعاليات الدورة السابعة من المهرجان التى تقام في الفترة من 1 حتى 5 أكتوبر المقبل، تضم  أكثر من 20 عرضا مسرحيا من مصر وعدد من الدول العربية والأجنبية منها: "سلطنة عمان، العراق، الكويت، لبنان، السعودية، الجزائر، الإمارات، اليونان، إسبانيا، كندا " .

وأضاف رئيس ومؤسس مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، أنه من خلال المؤتمر الصحفي يعلن تفاصيل فعاليات المهرجان المتنوعة وأسماء باقي المكرمين من نجوم الفن وقامات فنية كبيرة من مصر والعالم، مشيرا إلى أن هذه الدورة تتضمن استحداث منصات ومسابقات جديدة يشهدها المهرجان لأول مرة .

يشار إلى أن المهرجان يهدف إلى تسليط الضوء على فن المونودراما، وتبادل الخبرات مع فناني المونودراما من مختلف أنحاء العالم، وقد شارك  فى الدورة السادسة من المهرجان أكثر من 24 دولة من جميع أنحاء العالم، وقدم المهرجان منصة الحكواتي ومنصة شاشة المونودراما، كما تم تكريم عدد من القامات الفنية من مصر والعالم منهم الفنان محمد صبحي من مصر، والكاتب محمد سعيد الظنحاني من الإمارات .

مقالات مشابهة

  • عاصي الحلاني يشارك بالدورة الـ 32 لـ مهرجان الموسيقى العربية
  • قبل انطلاقه.. تأجيل المؤتمر الصحفي للدورة 32 من مهرجان الموسيقى العربية
  • عاجل.. تأجيل المؤتمر الصحفى لمهرجان الموسيقي قبل انطلاقه بلحظات (خاص)
  • تأجيل المؤتمر الصحفي لمهرجان الموسيقى العربية
  • عاجل.. تأجيل المؤتمر الصحفي لمهرجان الموسيقي العربية
  • السادسة مساءً.. المؤتمر الصحفي للدورة 32 من مهرجان الموسيقى العربية
  • الثلاثاء.. مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل النسخة السابعة لأيام القاهرة للمونودراما
  • تحت رعاية وزيرالثقافة: مؤتمر صحفى لمهرجان الموسيقى العربية ٣٢ بالأوبرا
  • مؤتمر صحفي للدورة 32 من مهرجان الموسيقى العربية