أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة أذربيجان تمنح بياستري «السباق الثاني»! لوكلير «أول المنطلقين» في «جائزة أذربيجان»

تشارك «إيدج»، المجموعة الرائدة عالمياً في مجال الدفاع والتكنولوجيا المتقدمة، لأول مرة في معرض أذربيجان الدولي الخامس للدفاع، أحد أكبر المعارض في المنطقة لمنتجات القوات البحرية والجوية والجيش والأمن الداخلي.

وسيقام الحدث من 24 إلى 26 سبتمبر 2024 في مركز باكو للمعارض.
وعلى مدار ثلاثة أيام ستعرض «إيدج» العديد من منتجات التكنولوجيا الذكية المعدّلة وفقاً للمتطلبات التشغيلية المحددة للعملاء. وتشمل الأسلحة الانزلاقية الموجهة المتقدمة، والذخائر الموجهة بدقة، وتقنيات الحرب السيبرانية، وأنظمة الصواريخ الجوية المتقدّمة.
وضمن باقتها من الأسلحة الذكية ستعرض «إيدج» مجموعة «راش» من الذخائر الموجهة بدقة، ومجموعة الذخائر الجوالة للضربات السريعة من طراز «شادو»، وعائلة «ديزرت ستينغ» من الأسلحة الانزلاقية الموجهة، ومجموعة «الطارق» من الذخائر المعيارية دقيقة التوجيه والتي أثبتت كفاءتها في القتال، وتعمل في كل الأحوال الجوية ليلاً ونهاراً.
وفي مجال الحرب الإلكترونية، ستعرض «إيدج» منتجات وحلولاً متطورة ورائدة على مستويات الحماية والوعي بالظروف المحيطة والتفوق المعلوماتي في بيئات عالية التعقيد؛ بهدف دعم مختلف المهام العسكرية والاستخباراتية، مثل «ACTIVECELL SAR» و«سكاي شيلد».
كما ستعرض «إيدج» أيضاً مجموعة من التقنيات والذخائر غير الفتّاكة، بالإضافة إلى باقة من الذخائر ذات العيار الصغير.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: إيدج أذربيجان القوات البحرية القوات الجوية

إقرأ أيضاً:

«الاتحاد للطيران» تشارك في معرض بالي الدولي للطيران

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة طحنون بن زايد: 100 مليار دولار استثمارات جديدة لتلبية الطلب على القدرة الحوسبية الفائقة بيع فيلا سكنية في أبوظبي بقيمة 130 مليون درهم

تشارك «الاتحاد للطيران»، في معرض بالي الدولي للطيران لتسليط الضوء على رحلاتها إلى إندونيسياً بعد كشفها عن خطط لتعزيز الرحلات إلى بالي وجاكارتا في صيف 2025.
وقالت الشركة، إنها ستقوم بتشغيل رحلات يومية إلى بالي ابتداءً من أبريل 2025، وجاء هذا الإعلان بعد ثلاثة أشهر فقط على إطلاقها أربع رحلات أسبوعية مباشرة إلى الجزيرة، استجابة للطلب العالي من المسافرين.
وقال آريك دي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية والإيرادات في «الاتحاد للطيران»، إن هناك إقبالاً كبيراً على رحلات الناقلة إلى بالي، حيث تعدت عوامل إشغال المقاعد نسبة 90 بالمئة خلال الأشهر الأولى من التشغيل، وسنزيد عدد الرحلات لتصبح رحلة يومية في صيف 2025، إضافة إلى تشغيل رحلتين يوميتين إلى جاكارتا ابتداءً من أغسطس المقبل.

مقالات مشابهة

  • «إيدج» تستضيف وفداً من القوات الجوية البرازيلية
  • «الاتحاد للطيران» تشارك في معرض بالي الدولي للطيران
  • "إيدج" تبحث التعاون مع وفد من القوات الجوية البرازيلية
  • تفاصيل قرض السيارة من البنك التجاري الدولي CIB مصر: أعلى تمويل في البنوك المصرية
  • مجموعة الباتروس للفنادق تشارك في معرض فرنسا الدولي للسياحة والسفر لعام ٢٠٢٤
  • البنك الزراعي المصري يستعرض أحدث برامجه التمويلية بـ معرض صحاري 2024
  • شرم الشيخ تشهد معرض «آرت شرم» الفنى باستضافة «تال أڤينيو» من مجموعة «صن رايز»
  • انطلاق الملتقى الطبي الدولي لطب الأعصاب والعمود الفقري
  • “إيدج” تُعرض أحدث التقنيات والحلول الدفاعية في “معرض أذربيجان للدفاع”