الأسبوع:
2024-09-19@02:07:47 GMT

اليوم.. إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا

تاريخ النشر: 17th, September 2024 GMT

اليوم.. إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا

تخضع الإعلامية إيمان الحصري لعملية دقيقة اليوم الثلاثاء في ألمانيا، نتيجة مضاعفات تعرضت لها إثر خطأ طبي، كاد أن يودي بحياتها، وتسبب لها في مشكلات صحية خطيرة منذ 3 سنوات.

يذكر أن الإعلامية إيمان الحصري، مقدمة برنامج «مساء دي إم سي»، كانت أجرت عملية جراحية في أحد المستشفيات بالقاهرة في عام 2021، وبسبب خطأ طبي أثناء العملية اضطرت لإجراء عدد من العمليات الجراحية الكبيرة.

وكانت الإعلامية دارين فرغلي، صديقة إيمان الحصري، قد طالبت خلال الساعات الماضية، الجمهور بالدعاء لها، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وشاركت الإعلامية دارين فرغلي، صورة لـ إيمان الحصري، وعلقت عليها قائلة: «دعواتكم للصديقة الغالية جدًا ايمان الحصري بالشفاء العاجل لأنها تخضع لعملية دقيقة جدا وهي في أمس الحاجة لدعواتنا جميعا.. وفي يوم مولد رسولنا الكريم أدعو لها بما كان يدعو به عليه أفضل الصلاة والسلام للمريض.. اللَّهُمَّ ربَّ النَّاسِ، أَذْهِب الْبَأسَ، واشْفِ أَنْتَ الشَّافي، لا شِفَاءَ إِلَّا شِفَاؤُكَ، شِفاءً لا يُغَادِرُ سقَمًا اللهم آمين».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ألمانيا عملية جراحية المستشفيات إيمان الحصري إیمان الحصری

إقرأ أيضاً:

طبيب شيرين عبد الوهاب يوضح حقيقة خضوعها لعملية جراحية

تداولت العديد من الأنباء، خلال الساعات القليلة الماضية، تفيد بدخول الفنانة شيرين عبدالوهاب أحد المستشفيات لإجراء عملية جراحية، الأمر الذي أثار قلق جمهورها ومتابعيها، وحرصوا عبر منصات التواصل الاجتماعي على الوقوف على حقيقة خضوعها لعملية جراحية.

 حقيقة خضوع شيرين عبد الوهاب لعملية جراحية

ومن جانبه، نفى الدكتور نبيل عبد المقصود، طبيب شيرين عبد الوهاب الخاص في تصريحات لـ«الوطن»، قائلا: «كل ما يقال كذب، شيرين كويسة وبخير وفي أحسن حال».

أغاني شيرين

ومؤخرًا سيطرت الفنانة شيرين عبدالوهاب، على منصات السوشيال ميديا والمنصات الموسيقية والمعية المختلفة، إزاء طرح عدد من أغنياتها بشكل منفرد، وحققت مشاهدات واسعة، رغم الأزمات التي تعيشها مع شركة روتانا وتسببت في حذف هذه الأغاني.

مقالات مشابهة

  • الحالة الصحية لـ شيرين عبدالوهاب بعد أنباء خضوعها لعملية جراحية
  • حقيقة خضوع شيرين عبدالوهاب لعملية جراحية
  • طبيب شيرين عبد الوهاب يوضح حقيقة خضوعها لعملية جراحية
  • تخضع لجراحة دقيقة بألمانيا.. آخر التطورات الصحية للإعلامية إيمان الحصري
  • 7 عمليات جراحية في 21 يوما.. آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري
  • بعد تدهو حالتها الصحية.. إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا غدا
  • إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا غدا
  • بعد خضوعها لعملية جراحية.. آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري
  • الإعلامية إيمان الحصري تخضع لعملية جراحة دقيقة