بوابة الوفد:
2024-09-19@01:29:53 GMT

من طلب تطبيق Wordle VR؟

تاريخ النشر: 17th, September 2024 GMT

يبدو أن صحيفة نيويورك تايمز ليست راضية تمامًا عن محاولة اللاعبين إكمال Wordle 4.8 مليار مرة في السنة على تطبيقاتها وموقعها على الويب. 

جلبت المطبوعة لعبة الكلمات اليومية الشاملة إلى منصة جديدة في شكل سماعات رأس Meta Quest. 

هذا صحيح، Wordle VR أصبح شيئًا الآن. يوجد تطبيق مخصص لها على Meta Quest 2 و3 وPro.

يعمل Wordle VR بنفس الطريقة التي تعمل بها اللعبة على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لديك ست محاولات لتخمين كلمة مكونة من خمسة أحرف. الكلمة الغامضة هي نفسها لجميع اللاعبين ويتم تحديث اللعبة عند منتصف الليل بالتوقيت المحلي. الفرق الرئيسي في الواقع الافتراضي هو أن Wordle تُلعب على شاشة عائمة، مع كتل صفراء وخضراء في الخلفية. أعتقد أن هذه تضيف القليل من المحفزات البصرية الإضافية.

قال جوناثان نايت، المدير العام لشركة NYT Games، لمدونة Meta Quest: "نحن نبحث دائمًا عن فرص فريدة ومبدعة للوصول إلى الجماهير بألعابنا". "يعكس هذا التعاون تبنينا للتقنيات المبتكرة واستكشاف صيغ وتجارب جديدة، مثل الواقع المختلط، لإضفاء الحيوية على ألعابنا. يعد Wordle الخيار الأمثل لهذه البيئة الافتراضية، نظرًا لواجهته البسيطة وسهلة الاستخدام التي أحبها الجمهور في كل مكان."

لا أستطيع أن أتخيل أن أي شخص سيرتدي سماعة Quest صراحةً لمدة دقيقتين أو نحو ذلك التي يستغرقها لعب كل جولة من Wordle. ولكن ربما يذكرهم وجود التطبيق على الشاشة الرئيسية لـ Quest بمحاولة الحفاظ على سلسلة نجاحهم قبل القفز إلى Asgard's Wrath 2 أو لعبة Batman VR الرائعة المظهر. وإلا، هل كان أي شخص يأمل حقًا في وجود Wordle VR؟ 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

نشرة إنذارية. عودة الأمطار الرعدية التي قد تسبب في فيضانات جديدة بهذه المدن

زنقة 20. الرباط

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، بأن زخات رعدية مصحوبة بحبات البرد وبهبات رياح مرتقبة من يوم غد الخميس إلى يوم الأحد بعدد من أقاليم المملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة قبلية ستليها نشرات جوية إنذارية تتضمن توضيحات أكثر حول حدة ونطاق هذه الظاهرة، أن هذه الزخات القوية، التي ستتجاوز محليا 50 ملم /24 ساعة، ستهم كلا من السمارة وأسا الزاك وطاطا ابتداء من يوم غد الخميس على الساعة الثالثة بعد الزوال إلى يوم الأحد على الساعة الحادية عشرة ليلا.

وأضاف المصدر ذاته أن أقاليم ورزازات وكلميم وسيدي إفني وتزنيت وبوجدور وتارودانت قد تشهد أيضا زخات رعدية قوية محليا خلال نفس الفترة.

مقالات مشابهة

  • نشرة إنذارية. عودة الأمطار الرعدية التي قد تسبب في فيضانات جديدة بهذه المدن
  • ميتا تواجه غرامات ضخمة بسبب المنافسة في السوق
  • تطبيق إنستغرام يتيح شبكة أمان جديدة للمستخدمين الشباب
  • لعبة Skate جديدة تصل في عام 2025 بعد انقطاع دام 15 عامًا
  • صحيفة: أجهزة البيجر التي طالتها التفجيرات هي من شحنة جديدة تلقاها حزب الله
  • وول ستريت جورنال: أجهزة البيجر التي طالتها التفجيرات هي من شحنة جديدة تلقاها حزب الله
  • الكرملين يعلق على حظر "ميتا" لوسائل الإعلام الروسية
  • نقيب الصحفيين: لدينا مرحلة جديدة من الاشتباك مع أوضاع الزملاء في الوفد بسبب تطبيق الحد الأدنى للأجور
  • ميتا تحظر وسائل الإعلام الحكومية الروسية على فيسبوك وإنستجرام