تحدث عبد الله السعيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مشاركته الأفريقية الأولى مع الفريق، خلال مواجهة الشرطة الكيني الأخيرة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال اللاعب: "سعيد بالطبع بأن يكون الظهور الأول لي مع الفريق في البطولة الأفريقية بتسجيل هدف ساعد الزمالك على الفوز خارج الديار".

وأضاف عبد الله السعيد قائلاً: "هناك تركيز من الجميع داخل الفريق والجهاز الفني، بأن يكون هذا الموسم أفضل ونسعى لتحقيق أكبر عدد من البطولات".

واختتم تصريحاته قائلاً: "مستعدون لمباراة العودة أمام الشرطة الكيني من أجل مواصلة المشوار للحفاظ على لقب الكونفدرالية".

ونجح عبد الله السعيد في تسجيل هدف الفوز للزمالك في مباراة الشرطة الكيني التي أقيمت السبت الماضي في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل.

وكانت بعثة الفريق الأبيض عادت إلى القاهرة صباح اليوم الاثنين قادمة من كينيا، ويستأنف الفريق تدريباته مساء غداً الثلاثاء استعداداً للقاء العودة امام الشرطة الكيني.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك عبدالله السعيد الزمالك اليوم اخبار الزمالك كأس الكونفدرالية الإفريقية عبد الله السعید الشرطة الکینی

إقرأ أيضاً:

الزمالك راحة من التدريبات اليوم بعد العودة من كينيا

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الاثنين.
ويستأنف الزمالك تدريباته الجماعية مساء غداً الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها 20 سبتمبر الجاري، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 
وكانت بعثة الفريق وصلت إلى القاهرة في الحادية عشرة صباح اليوم الاثنين قادمة العاصمة الكينية نيروبي، عقب مواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وكان الزمالك حقق الفوز على الشرطة الكيني بهدف دون رد، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في المباراة التي أقيمت عصر السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي.

وتحدث التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مواجهة فريقه بالأمس أمام الشرطة الكيني، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

قال حمزة المثلوثي:" واجهنا بعض الصعوبات خلال مواجهة الشرطة الكيني، ومنها نقص الأكسجين بسبب ارتفاع الملعب عن سطح البحر.

وأضاف:" حققنا الهدف من المباراة بالفوز خارج الديار، في أولى خطوات الفريق نحو الحفاظ على اللقب الأفريقي".
وتابع المدافع الدولي التونسي تصريحاته قائلًا:" تعاهدنا كلاعبين على بذل أقصى جهد من أجل الحفاظ على لقب الكونفدرالية، وهذه سمة الفرق الكبرى مثل الزمالك الذي ينافس على كافة البطولات التي يشارك فيها".
وكان الزمالك استهل مشواره الأفريقي بالفوز على الشرطة الكيني بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي ضمن ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية..

مقالات مشابهة

  • طارق رضوان: الكونفدرالية هذا الموسم مختلفة عن الموسم الماضي.. وعبد الله السعيد مثال يحتذى به
  • غدًا.. الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • مجلس الزمالك يدعم الفريق قبل مباراة الشرطة الكيني
  • بعثة الشرطة الكيني تصل القاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك في الكونفدرالية
  • بعد تعافيه من الإصابة.. الزمالك يستعيد نجم الفريق قبل لقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية
  • عبدالله السعيد يعلق على هدفه أمام الشرطة في أول ظهور إفريقي بقميص الزمالك
  • الزمالك يعلن موقف محمد شحاتة من المشاركة بمباراة العودة أمام الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • الزمالك راحة من التدريبات اليوم بعد العودة من كينيا
  • بعثة الزمالك تعود إلى القاهرة بعد الفوز على الشرطة الكيني بكأس الكونفدرالية