بعث نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام الأخ أحمد علي عبدالله صالح برقية عزاء ومواساة إلى الأخ وليد علي الميري وشقيقه وكافة آل الميري بمحافظة ذمار، في وفاة الدكتور علي محمد الميري، رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة صنعاء، الذي وافاه الأجل اليوم بعد حياة حافلة بالعطاء و خدمة المجتمع.

وأشاد الأخ أحمد علي عبدالله صالح بمناقب الفقيد ومسيرته النضالية واسهاماته العلمية كواحد من مؤسسي كلية الطب بجامعة صنعاء.

وعبَّر الأخ أحمد علي عبدالله صالح عن صادق العزاء وعظيم المواساة في الفقيد، سائلاً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يُسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

كلمات دلالية: أحمد علی عبدالله صالح

إقرأ أيضاً:

بسبب أزمة قلبية.. وفاة تيتو جاكسون الأخ الأكبر لـ مايكل جاكسون

فقدت عائلة مايكل جاكسون فردا جديدا خلال الساعات الماضية، إذ رحل المغني والموسيقي تيتو جاكسون الأخ الأكبر للنجم الراحل مايكل جاكسون والنجمة جانيت جاكسون، وذلك عن عمر يناهز الـ70 عاما بعد تعرضه لأزمة قلبية أثناء القيادة في رحلة برية، ولكن سبب الوفاة لم يتم تحديده رسميا، وفقا لما أعلنه ابن أخيه سيجي جاكسون لمجلة «بيبول».

في الفترة التي سبقت وفاته، كان يؤدي تيتو جاكسون يؤدي عروضًا مع الأخوين جاكي جاكسون ومارلون جاكسون باسم «The Jacksons»، وكان لديهم عروض في اسكتلندا وكاليفورنيا وإنجلترا خلال صيف عام 2024، وقد قدموا عروضًا مؤخرًا في 8 سبتمبر في ساري بإنجلترا، وكان من المقرر ظهورهم في 25 أكتوبر في أتلانتيك سيتي بنيوجيرسي، و1 نوفمبر في سينسيناتي بولاية أوهايو.

تيتو جاكسون ينعي شقيقه مايكل قبل أيام من وفاته 

في وقت سابق من هذا الأسبوع، بينما كان تيتو في ميونيخ بألمانيا، مع فريق «The Jacksons»، زار الأخوان النصب التذكاري المخصص لشقيقهما مايكل جاكسون، كما كتب تيتو عبر حسابه على «فيس بوك»، قائلا: «نحن ممتنون للغاية لهذا المكان الخاص الذي يكرم ليس فقط ذكراه ولكن أيضًا إرثنا المشترك.. شكرًا لكم على إبقاء روحه حية».

كان تيتو عضوًا أصليًا في فرقة «The Jackson 5»، والتي ضمت كلا من مايكل وجاكي وجيرمين جاكسون ومارلون، قدمت فرقة البوب ​​العائلية أغاني ناجحة مثل «I Want You Back» و«ABC» و«I'll Be There» طوال السبعينيات، تم إدخال الفرقة إلى قاعة مشاهير الروك آند رول في عام 1997 وتم تكريمها أيضًا بنجمة في ممشى المشاهير في هوليوود.

مقالات مشابهة

  • قرار جمهوري بتعيين الدكتور«شريف صالح» رئيسًا لجامعة بورسعيد
  • نائب رئيس حزب المؤتمر: بداية جديدة لبناء الإنسان المصري نقلة نوعية نحو مستقبل أفضل للوطن
  • رئيس جامعة المنوفية يكلف الدكتور أحمد الخولي بالعمل عميدًا لكلية الزراعة
  • الدكتور أحمد درويش يكشف لـ "البوابة نيوز" كيفية الارتقاء بالذوق العام
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون أمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك
  • نائب رئيس حزب المؤتمر: مبادرة «بداية جديدة» خطوة مهمة لتعزيز التنمية البشرية 
  • رئيس مجلس الوزراء يعزي في وفاة الشيخ صالح القفيلي
  • وفاة رئيس فرع المؤتمر واحد أكبر الأكاديميين المؤسسين لكلية الطب بجامعة صنعاء
  • بسبب أزمة قلبية.. وفاة تيتو جاكسون الأخ الأكبر لـ مايكل جاكسون