تنظم حدائق أنطونيادس بالإسكندرية غداً الثلاثاء، حفل لتكريم أوائل الشهادات العامة على مستوى محافظة الإسكندرية، ويتخلل الحفل فقرات غنائية للمطرب تامر عاشور، ضمن سلسلة حفلات للحديقة خلال الشهر الجاري والمقبل لتنشيط السياحة بالإسكندرية.

قال محمد حمد مدير عام حدائق أنطونيادس بالإسكندرية لـ«الوطن» إنه جرى الانتهاء من أعمال التطوير الإنشائي والجمال بحدائق أنطونيادس، مع تطوير الخدمات والترويج لتنشيط الحدائق لزيادة إقبال المواطنين عليها وتنشيط حركة السياسية، ولذلك تقرر إقامة أول حفل غدا الثلاثاء 2024/9/17، والحفل منقسم لجزأين الجزء الأول تكريم أوائل الطلبة في جميع الشهادات العامه.

تامر عاشور بأنطونيادس 

وأشار حمد، إن القسم الأول من الحفل يبدأ فى تمام الساعة 6 مساءا بتكريم أوائل الطلبة فى جميع الشهادات العامة، ثم حفل المطرب تامر عاشور، ويبدأ في تمام الساعة 8 مساءا، وتعد هذه هي الحفلة الأولى التي تُقيمها إدارة الحدائق، ضمن مجموعة حفلات سيتم إقامتها خلال شهرى سبتمبر وأكتوبر، وتستضيف عددا من النجوم، رامى جمال وتامر حسني، وتامر عاشور ستكون له حفلة أخرى نهاية هذا الشهر.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أنطونيادس حدائق أنطونيادس تامر عاشور

إقرأ أيضاً:

25 أكتوبر.. حفل تامر عاشور في فاميلي بارك الرحاب

 

يستعد الفنان تامر عاشور، لإحياء حفل في فاميلي بارك، وذلك يوم 25 من أكتوبر المقبل، وذلك ضمن حالة النشاط الفني التي يعيشه هذه الفترة. وتفتح الأبواب الساعة الرابعة عصرًا..


حفل تامر عاشور في فاميلي بارك

ومن المقرر أن يقدم الفنان تامر عاشور خلال الحفل باقة من أروع وأجمل أغانيه التي يتفاعل معه الجمهور دائما، حيث من المتوقع أن يشهد الحفل إقبالا جماهيريا كبيرا.

أسعار تذاكر الحفل 


وكشفت الشركة كوك  المنفذة للحفل والفاعليات وخدمات رجال الأعمال والتي يمتلكها موارد شبابيه منها: خالد الجابري وكريم صلاح، عن أسعار تذاكر تامر عاشور،
Regular standing = 400 EGP-

VIP front standing = 550 EGP -

Lounge seated (عدد كراسي محدود جدًا) = 1200 EGP


آخر أعمال تامر عاشور

وكانت آخر أعمال تامر عاشور، هي أغنية «هيجيلي موجوع»، التي تم طرحها خلال الفترة الماضية وحققت نجاحا كبيرا بين الجمهور، ونسب مشاهدة مرتفعة، احتلت بها المركز الأول على مستوى الوطن العربي الأغنية من كلمات محمود عليم، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع عمرو الخضر.

تفاصيل أغنية وداع وداع 


و اغنيه " وداع وداع " أيضا التي حازت علي اعجاب الجمهور كالعاده كلمات محمد جشم باشا، وألحان مصطفى إبراهيم، وتوزيع عمرو الخضرى، وميكس ماستر صقر، جيتار مصطفى نصر، وحققت الأغنية ربع مليون مشاهدة بعد أقل من 24 ساعة من طرحها.
 

 

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يشهد حفل تكريم أوائل الشهادات العامة بشبرا الخيمة
  • محافظ القليوبية يشهد تكريم المتفوقين في الشهادات العامة بشبرا الخيمة
  • تبدأ من 400 جنيه.. أسعار التذاكر وموعد حفل تامر عاشور في الرحاب
  • 25 أكتوبر.. حفل تامر عاشور في فاميلي بارك الرحاب
  • ليلة شتوية لـ تامر عاشور والمكان مفاجأة
  • قضايا الدولة تنظم حفل تكريم المتفوقين والمولد النبوي الشريف
  • «مستقبل وطن» يكرم أوائل الشهادات الابتدائية والإعدادية والثانوية بالشرقية
  • تامر عاشور يهنئ أنغام على حفلها بجدة.. والأخيرة: «يا فنان يا عبقري»
  • اليوم.. حديقة انطونيادس تكرم اوائل الطلاب بالاسكندرية