أتم مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى إجراءات التعاقد مع لاعب الوسط و صانع الألعاب البرتغالى  " فيليب ناسيمنتو " لاعب نادي غورنيك البولندي السابق 
و بدأ  " فيليب " مسيرته الكروية مع نادي بنفيكا البرتغالي ، قبل أن ينتقل للعب في عدة أندية أوروبية منها أكاديميكا البرتغالي و كلوج الروماني بطل الدوري و دينامو بوخارست في رومانيا ،  بالإضافة إلى ليفادياكوس البلغاري ، و أيضا  له خبره دولية حيث شارك مع منتخبات البرتغال للناشئين تحت 16 إلى 18 عامًا .


و وقع اللاعب على عقود إنضمامه لصفوف نادى الاتحاد السكندرى و التي تمتد إلى  " ثلاث " مواسم قادمة ، عقب الجلسة التي جَمعته بالأستاذ محمد مصيلحى 
وجاء التعاقد مع اللاعب عقب ترشيح و موافقة المدير الفني للفريق بابا فاسيليو و الكابتن إمام محمدين مدير قطاع كرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى
كل التوفيق و الأمنيات الطيبة للاعبنا البرتغالى الجديد  " فيليب ناسيمنتو " مع زعيم الثغر

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برئاسة محمد مصيلحى فى رومانيا الاتحاد السكندري محمد ادارة

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحسم موقفه من التعاقد مع ثنائي زد خلال الصيف

حسم النادي الأهلي قراره بشأن الصفقة الخامسة للفريق الأول لكرة القدم، حيث كان مصطفى «زيكو»، لاعب نادي زد، من أبرز الخيارات لتعزيز مركز الجناح بعد انتقال أحمد عبدالقادر إلى الدوري القطري.

وفي الوقت ذاته، كان محمد إسماعيل، مدافع نادي زد، ضمن اهتمامات الأهلي بترشيح من لجنة تخطيط الكرة. لكن، بعد حصول النادي على موافقة «زيكو» للانتقال خلال فترة الانتقالات الصيفية، قرر المدرب السويسري مارسيل كولر عدم التعاقد معه.

الأهلي يكشف سبب تأخر تسليم درع الدوري الأهلي يوافق على إعارة أحمد عابدين لسيراميكا كليوباترا

وقال مصدر من داخل النادي خلال تصريحات صحفية، أن كولر قرر إغلاق ملف الصفقات المحلية هذا الصيف والتركيز فقط على ضم مهاجم أجنبي. لذلك، تم إيقاف المفاوضات مع نادي زد بشأن زيكو ومحمد إسماعيل.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق عن التعاقد مع أربع صفقات جديدة، شملت استعارة يوسف أيمن، مدافع الدحيل القطري، واستعارة يحيى عطية الله من الدوري الروسي لموسم واحد. 

كما أتم التوقيع مع المغربي أشرف داري قادمًا من الدوري الفرنسي، بالإضافة إلى التعاقد مع عمر الساعي، لاعب النادي الإسماعيلي، لمدة خمس سنوات.

مقالات مشابهة

  • الهلال المطروحي يتعاقد مع لاعب غزل المحلة
  • رسميا.. المنصورة يتعاقد مع محمد جبل لاعب كهرباء الإسماعيلية
  • زكي عبدالفتاح: حذرت من بوبينزا وموقف مسؤولي الزمالك كان غريبًا
  • الأهلي يحسم موقفه من التعاقد مع ثنائي زد خلال الصيف
  • محمود متولي يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد انضمامه للاتحاد السكندري
  • وادي دجلة يتعاقد مع وينفول كوبينا لاعب بتروجيت
  • بالفيديو.. مدير النشاط بالاتحاد السكندري: لطبيب النفسي كان له دور بالتتويج بالدوري و الكأس
  • البرتغالي ومغربي يصلان للإسكندرية للتعاقد مع زعيم الثغر
  • تعديل مواعيد مبارايات سلة الاتحاد السكندري بالبطولة العربية