موقع 24:
2024-09-19@00:17:57 GMT

هل تعود جينيفر لوبيز إلى بن أفليك؟

تاريخ النشر: 17th, September 2024 GMT

هل تعود جينيفر لوبيز إلى بن أفليك؟

بعد شهر على طلبها الطلاق، رصدت عدسات الباباراتزي الأمريكية جينيفر لوبيزفي سيارة زوجها السابق الممثل الأمريكي بن أفليك.،

وفي تطور جديد، كشفت خبيرة لغة الجسد البريطانية الشهيرة جودي جيمس، تفاصيل جديدة مُخالفة لما تم تداوله بحسب تحليلها للصور واللقطات المتداولة.
وقالت جودي، في تقرير نشرته "ديلي ميل"، إن الزوجين لم يظهرا إطلاقاً أي توتر أو عداء بينهما بعكس الشائع، بل بدا ودودين ومنفتحين.


وفي إحدى الصور التي بدت وكأنها تُظهر بن أفليك غاضباً عليها، قالت جودي إن لغة جسد الزوجين أظهرت مُحادثة أقرب.

وقالت جودي: "في مرحلة ما، يميل بن أفليك نحوها بينما يمشيان معاً وكأنهما سعيدان بالانخراط في محادثة أكثر حميمية"، لافتةً إلى أن قربهما يشير إلى أن لا عداء  بينهما، رغم أنه لوح بذراعيه أيضاً في مرحلة ما وكأنه يسألها عن أمر ما.
وفي صور أخرى للثنائي في السيارة، أكدت جودي أن جينيفر لوبيز لم تكن تبكي. 
ويتوافق تقييم جودي مع تقارير  موقع "Page Six" والتي تشير إلى أنهما شوهدا يتبادلان القبلات بعد الظهر.
وزعم مصدر أن بن أفليك وجينيفر كانا "في صالة بولو في فندق بيفرلي هيلز ممسكين بأيدي بعضهما ويتبادلان القبلات".

وربما تكون هناك علامة أخرى على أن العلاقة بينهما أفضل مما اعتقد كثيرون في البداية، وهي أن جينيفر لوبيز كانت تضع خاتم خطبتها لبن فليك في إصبعها.

يُشار إلى أن جينيفر ذكرت في أوراق الانفصال التي قدمتها إلى المحكمة العليا بمقاطعة لوس أنجليس، أنها منفصلة عن بن فليك منذ 26 أبريل (نيسان) الماضي، بسبب خلافات لا يمكن تجاوزها.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية بن أفليك جنيفر لوبيز بن أفلیک إلى أن

إقرأ أيضاً:

المشدد 10 سنوات لمحام قتل موكله بعد مشادة بينهما في شبين القناطر

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثالثة، برئاسة السيد المستشار سيد رفاعى حسين، وعضوية الرئيسين عزت سمير عزت محمد المهدى، مصطفى أنور أحمد مؤمن، حسام فاروق عبداللطيف الدسوقي (الرئيسين بمحكمة استئناف طنطا)، بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات لمحام حر لاتهامه بقتل موكله عمدا، وذلك إثر مشادة كلامية بينهما، تطورت وقام المحام بعدة طعنات بسلاح أبيض "خنجر"، بدائرة مركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 14081 لسنة 2023 جنح مركز شبين القناطر، والمقيدة برقم 3157 لسنة 2023 حصر كلى شمال بنها، أن المتهم "حسام الدين م إ س"، 35 سنة، محام حر، مقيم شبين القناطر محافظة القليوبية، لأنه في يوم 5 / 7 / 2023 بدائرة مركز شبين القناطر محافظة القليوبية، قتل المجنى عليه فهد مسلم محمد مسلم، عمداً بغير سبق إصرار أو ترصد.

وتابع أمر الإحالة، أنه حدثت مشادة بينه والمجنى عليه سالف الذكر، علي إثرها استل سلاح أبيض "خنجر"، وسدد له بذلك السلاح طعنات عدة بسائر جسده - بنية إزهاق روحه - فأحدث إصابته التي أبان عنها تفصيلاً تقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وأشار أمر الإحالة، أنه أحرز بغير ترخيص سلاحاً أبيضاً (خنجر)، دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وأكدت تحريات النقيب "محمد مجدى محمود عليوة" ٢٩ سنة - معاون مباحث مركز شرطة اشبين القناطر - بأنها دلته إلى أنه على إثر مشادة بين المتهم والمجنى عليه إسئل المذكور سلاح أبيض " خنجر " و سدد للمجنى عليه بذلك السلاح طعنات عدة بسائر جسده - بنية إزهاق روحه - فأحدث إصابته التي أودت بحياته، و أضاف بأن المتهم أقر له بإرتكاب الواقعة، كما تمكن من العثور على السلاح الأبيض " الخنجر " المستخدم في إرتكابها.

 







مقالات مشابهة

  • الأميرة كيت تعود للعمل بعد دخولها مرحلة جديدة من التعافي
  • جودي عبد الحميد صوت قوي من الإسكندرية.. «الغناء والفن رسالة وهدف»
  • خلافات بينهما.. حبس المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في إمبابة
  • حقيقة عودة جينيفر لوبيز وبن أفليك بعد طلبها الطلاق رسميًا
  • المشدد 10 سنوات لمحام قتل موكله بعد مشادة بينهما في شبين القناطر
  • جينفير لوبيز تتصدر التريند بعد لقائها بـ بن أفليك للمرة الأولى بعد الانفصال (صور)
  • بعد طلب الطلاق.. جينيفر لوبيز وبن أفليك معاً من جديد
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في إمبابة
  • أول لقاء رسمي منذ طلاقهما.. بن أفليك وجينيفر لوبيز يتصدران التريند من جديد (صور)