بوابة الفجر:
2024-09-19@00:18:07 GMT

تعرف على موعد تصوير مسلسل الدشاش لـ محمد سعد

تاريخ النشر: 17th, September 2024 GMT

يواصل الفنان محمد سعد في الفترة الحالية تحضيراته لفيلمه الجديد الدشاش، من تأليف جوزيف فوزي، إخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج محمد رشيدي، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى إجتماعى لا يخلو من التشويق ويظهر محمد سعد فيه بشكل مغاير تمامًا.

تفاصيل شخصية محمد سعد في فيلم الدشاش

 

ويظهر محمد سعد خلال احداث فيلم الدشاش بشخصية رئيس عصابة، تشارك زينة في بطولته بجانب محمد سعد، ويسجلا بذلك عودتهما للتعاون معًا بعد 16 عام على اجتماعهما بفيلم بوشكاش، والذي عُرض في 2008 وحقق نجاحًا ملحوظًا وقتها.

موعد تصوير مسلسل الدشاش لـ محمد سعد

 

ومن المقرر بدء تصوير فيلم الدشاش أول شهر أكتوبر المقبل، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، ويتم تصويره بين مصر والمغرب، موعد تصوير مسلسل الدشاش لـ محمد سعد. 

أبطال الدشاش

 

والفيلم من بطولة محمد سعد، زينة، نسرين طافس، نسرين أمين، وليد فواز، محمد جمعة، مصطفى أبو سريع، رشوان توفيق، ومحمد يوسف أوزو، ومن تأليف جوزيف فوزي، إخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج محمد رشيدي.

آخر أعمال محمد سعد

 

غاب محمد سعد عن السينما من جديد بعد سنوات منذ أن عُرض له فيلمين في عام 2019 هما الكنز 2، عُرض في أغسطس من عام 2019، وحصد وقتها إيرادات 6 ملايين جنيه، وهو من نوعية الأعمال الأكشن التاريخية التشويقية، وجاء في استكمال للجزء الأول، حيث تناول حكايات حتشبسوت وحكاية علي الزيبق خلال حكم الدولة العثمانية وبشر الكتاتني رئيس القلم السياسي، الذي يواجه تحديات وعقبات عديدة في العمل والعلاقات العاطفية.

كما شارك في مسلسل إكس لانس، والذي عُرض في رمضان 2023، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، شارك به شيرين، أحمد فتحي، ويزو، سامي مغاوري، جيهان خليل، عمر مصطفى متولي، إبرام سمير، وحسن عبدالفتاح، والعمل من تأليف ورشة بلاك هورس وإخراج إبرام نشأت، فيلم محمد حسين فكان قد عُرض في شهر يونيو في 2019، وجمع وقت عرضه إيرادات اقتربت من 5 ملايين جنيه، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، قدم سعد خلاله شخصية سائق تمر حياته بالعديد من الأزمات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال الفنان محمد سعد آخر أعمال محمد سعد الدشاش محمد سعد

إقرأ أيضاً:

برغم القانون.. موعد عرض الحلقة الرابعة والقنوات الناقلة

تعرض اليوم، الحلقة الرابعة من المسلسل الاجتماعي الجديد “برغم القانون” والذي جذب انتباه شريحة كبيرة من الجمهور خلال الساعات الأولى من طرحه، كما تصدر منصات الحديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

موعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل برغم القانون 

تأتي حلقات “برغم القانون”  يوميًا من الأحد إلى الخميس في الساعة 7 والنصف مساءً والإعادة على ON دراما في العاشرة مساءً.

 

تأتي أحداث مسلسل برغم القانون خلال 30 حلقة حول ليلة التي يهرب زوجها فجأة دون سابق إنذار بعد مرور أكثر من 10 سنوات على زواجهما، ومعها طفليها، ويكشف هروبه معلومات خطيرة عن حياته وأعماله.

أبطال مسلسل برغم القانون 

مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، هاني عادل، محمد محمود عبد العزيز، محمد القس، وليد فواز، فرح يوسف، وهو من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

 

بدأت الحلقة الأولى من أحداث مسلسل “برغم القانون” ببحث الفنانة إيمان العاصي عن زوجها في يومها  الروتيني، لتفاجأ باختفاءه التام من المنزل وغلق هاتفه المحمول.

 

تنال مشاعر الخوف والاستنكار ملامح العاصي ليقطعها ظرف يحتوي على مبلغ مالي كبير ورسالة وداع “الفلوس دي سددي بيها ديوني وانسيني وماتدوريش عليّ”.

تخرج إيمان العاصي هائمة على وجهها في الشوارع وتبلغ أقسام الشرطة باختفاء زوجها وتعود ليلًا لأحضان أبنائها لتهرب من الضياع الذي تسبب فيه اختفاء زوجها لتقطع محاولات الهدوء اتصال طارئ من أحد الضباط ليبلغها بوجود جثة بنفس مواصفات زوجها.

مقالات مشابهة

  • 26 سبتمبر.. موعد طرح فيلم عاشق لـ أحمد حاتم خارج مصر
  • تعرف على موعد حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي
  • فيديو.. إسعاد يونس تتحدث عن شخصيتها في «تيتا زوزو»
  • إيرادات "عاشق" تقترب من 9 ملايين منذ طرحه
  • تعرف على موعد عرض مسلسل «تيتا زوزو» على watch it
  • المخرجة شيرين عادل تكشف موعد عرض مسلسل «تيتا زوزو» على watch it
  • برغم القانون.. موعد عرض الحلقة الرابعة والقنوات الناقلة
  • إيرادات فيلم عاشق تصل لـ800 ألف جنيه أمس
  • تعرف على مواعيد العرض الثاني لمسلسل "العودة" على شبكة قنوات CBC