دخل نادي سيراميكا كليوباترا في سباق البحث عن مهاجم جديد لتعويض رحيل أحمد ياسر ريان، الذي انتقل إلى صفوف نادي البنك الأهلي في فترة الانتقالات الحالية.

سيراميكا يستهدف ثنائي الزمالك

يسعى مسؤولو نادي سيراميكا كليوباترا لتعويض رحيل، وقد اقترحوا على أيمن الرمادي، مدرب الفريق، التعاقد مع ناصر منسي أو حسام أشرف من الزمالك، الأمر ااذي قوبل بالترحيب.

ويرتبط ناصر منسي بعقد يمتد لثلاثة مواسم ونصف مع الزمالك حتى يناير 2028، ولكن لم يتمكن من تأمين مكان أساسي في التشكيلة الأساسية للفريق بسبب تألق التونسي سيف الدين الجزيري.

"توقفوا عن النقد".. أيمن يونس يوجه رسالة لجماهير الزمالك قبل السوبر الإفريقي موعد مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني العودة في الكونفدرالية

بينما حسام أشرف، فقد عاد من إعارته إلى بلدية المحلة وشارك في تحضيرات الموسم الجديد مع الزمالك، بعد تألقه في الموسم الماضي مع البلدية حيث سجل 14 هدفًا، مما يجعله من الخيارات البارزة.

من المتوقع أن يوافق مجلس إدارة نادي الزمالك على رحيل أحد اللاعبين إذا قدم سيراميكا كليوباترا عرضًا رسميًا، خاصة بعد حل أزمة مستحقات سيف الدين الجزيري وتأكيد استمراره مع الفريق في الموسم المقبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد ياسر ريان ايمن الرمادي سيراميكا كليوباترا نادي سيراميكا كليوباترا ناصر منسي سیرامیکا کلیوباترا

إقرأ أيضاً:

من حق أحمد فتوح العودة إلى تدريبات الزمالك.. محاميه

كشف أشرف عبد العزيز، محامي أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك والمنتخب المصري، كواليس إخلاء سبيله.

وقررت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، الإثنين، إخلاء سبيل فتوح بكفالة 50 ألف جنيه، مع تأجيل القضية إلى 22 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.
وجرى إلقاء القبض على فتوح وإحالته للنيابة العامة، في أغسطس (آب) الماضي، بتهمتي القتل الخطأ وتعاطي المخدرات، أثناء قيادته لسيارته في طريق مدينة العلمين. 


وقال محامي فتوح في تصريحات تلفزيونية لقناة "إم بي سي مصر"، حسب موقع روسيا اليوم:  "تم تأجيل المحاكمة بعدما طلبنا استدعاء الطبيب الشرعي وأربعة من شهود الإثبات في الواقعة".
وأضاف: "تم تقدير الدية بمبلغ مليون و750 ألف جنيه مصري، ويجب أن تتم بموافقة أهل المتوفي، ومحامي المتوفي الذي قال إنه تم رفض التصالح".
وأكمل: "إجراءات الدية والتصالح سيديرها أحمد فتوح بنفسه عندما يتم إخلاء سبيله، وهو الآن في طريقه إلى منزله".
وواصل أشرف عبدالعزيز: "أول شيء سيفعله فتوح هو التوجه إلى أسرة الضحية لتقديم واجب العزاء، واللاعب في حالة نفسية سيئة، وأمله كله أن تقبل عائلة الضحية عزائه".
وتابع: "أؤكد أنه لم تكن هناك مخدرات في حيازة أحمد فتوح أثناء قيادته السيارة، ورق القضية يشير إلى التحليل الذي خضع إليه فقط".
وأتم: "الخطوة المقبلة ستتمثل في إكمال إجراءات التصالح مع أهل المتوفي، والجلسة المقبلة ستكون يوم 22 أكتوبر  (تشرين الأول) المقبل".
وعن إمكانية عودة فتوح إلى التدريبات، علق: "اسألوا نادي الزمالك، لكن قانوناً ليس هناك ما يمنعه من ذلك".

مقالات مشابهة

  • تدريبات إضافية خاصة لسيف الدين الجزيري وناصر ماهر بالتسديد على المرمى
  • سيراميكا كليوباترا يطلب استعارة الدبيس من الأهلي
  • من حق أحمد فتوح العودة إلى تدريبات الزمالك.. محاميه
  • سيراميكا كليوباترا يطلب التعاقد مع ثنائي الأهلي
  • أمير هشام: أحمد عابدين اختار سيراميكا كليوباترا للعب بين صفوفه على سبيل الإعارة
  • أحمد ياسر: الأهلي سيتوج بالسوبر الافريقي على حساب الزمالك وإمام عاشور سيسجل
  • أحمد ياسر: الأهلي سيتوج بالسوبر الافريقي على حساب الزمالك 
  • أحمد ياسر: الأهلي سيتوج بالسوبر الافريقي على حساب الزمالك
  • الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا