بوابة الفجر:
2024-06-27@12:48:18 GMT

بالعكاز.. كريم الحسيني يُساند سامي عبد الحليم

تاريخ النشر: 11th, August 2023 GMT

انطلقت   منذ قليل ندوة كتاب الدكتور سامي عبد الحليم  لتوقيع كتابه من فعاليات مهرجان القومي للمسرح المصري والذي تم تكريمه في إفتتاح مهرجان القومي للمسرح المصري للدورته السادسة عشرة برئاسة الفنان القدير محمد رياض.

 

ندوة توقيع كتاب الدكتور سامي عبد الحليم

و على الرغم من  ظروفه الصحية حرص الفنان القدير سامي عبد الحليم على الحضور، وعلى الرغم من ظهوره بالعكاز ألا أن حرص الفنان كريم الحسيني على رد الجميل ومساندته طايل الندوة، وتوجيه الشكر له.

 

مهرجان القومي للمسرح المصري للدورته السادسة عشرة

يقُام مهرجان القومي للمسرح المصري للدورته السادسة عشرة برئاسة الفنان القدير محمد رياض ما بين ٢٩ يوليو حتي ١٤ أغسطس.

أبرز المكرمين للدورة السادسة عشرة من مهرجان القومي للمسرح المصري

و كُرم عدد من الفنانين في هذا المهرجان  أبرزهم الفنان القدير سامي عبد الحليم والفنان القدير محمد أبو داوود والفنان القدير محمد محمود والفنان القدير خالد الصاوي والفنان القدير أحمد فؤاد سليم والفنان القدير صلاح عبد الله والفنان القدير رياض الخولي وغيرهم من الفنانين.

أبرز الحاضرين لندوة توقيع كتاب سامي عبد الحليم

حرصت زوجة ونجلة الفنان القدير على الحضور ومساندة زوجها ووالدها والفنان كريم الحسيني، والفنان القدير يوسف إسماعيل وعدد من النقاد “  حازم الصواف وعماد العقاد، وأحمد الخميس، عصام عبد الله ”  و عدد من الصحفيين والإعلاميين. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد رياض مهرجان القومي للمسرح المصري كريم الحسيني سامي عبد الحليم مهرجان القومی للمسرح المصری الفنان القدیر محمد سامی عبد الحلیم والفنان القدیر

إقرأ أيضاً:

أروى جودة تروج لمسلسل "حرب نفسية"

تنتظر الفنانة أروى جودة عرض مسلسلها الجديد "حرب نفسية "ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.


ونشرت أروى بوستر المسلسل وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام "وعلقت قائلة: "تابعوني في مسلسلي الجديد حرب نفسية كل أربعاء حلقات جديدة.

 


ومن ناحية أخرى، نافست أروى جودة في مسلسل نعمة الأفوكاتو، خلال شهر رمضان الماضي لعام 2024، حيث ضم العمل مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، سلوى عثمان، وتأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي، ودارت أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، حول الفنانة مي عمر، التي تلعب شخصية نعمة المحامية الطيبة التي تحاول مساعدة الجميع، وبالأخص زوجها صلاح الذي يعاني من ضيق الحال، لأنها تحبه كثيرًا، لكنه يستغلها بشكل مستمر، وعندما تكتشف خيانته، تتحول إلى وحش يدمر كل شيء أمامه، من أجل الحصول على حقه، وتتوالى الأحداث في هذا الإطار التشويقي الدرامي.


آخر أعمال الفنانة أروى جودة
 

وكانت آخر أعمال الفنانة أروى جودة، هو مشاركتها في مسلسل «رسالة الامام»، بطولة خالد النبوي، والذي عرض خلال الماراثون الرمضاني الماضي، والعمل تناول الستة سنوات الأخيرة في حياة الإمام الشافعي بمصر، وشارك به نضال الشافعي، سلمى أبو ضيف، ورامز أمير، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج الليث حجو، تدور أحداث المسلسل في نهاية القرن الثاني وبداية القرن الثالث الهجري، حيث كانت مصر تشهد صراعًا على السلطة في هذه الفترة إلى جانب محاولات انفصالية وتشتت مذهبي وضغوط اقتصادية ثقيلة وفي وسط تلك الظروف يصل إلى مصر الإمام "محمد بن إدريس الشافعي" ليسهم بعلمه وشخصيته وحضوره في تخطي مصر لهذه الصعاب.. كما يعيد استكشاف حياته وماضيه ليستكشف أن الثبات على رأي رغم ظهور ما يثبت خطأ الرأي ليس أمرا محمودا.

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الإقليمي بالمنوفية
  • تكريم الفنان أحمد بدير في الدورة الـ17 لمهرجان المسرح المصري
  • أروى جودة تروج لمسلسل "حرب نفسية"
  • تعرف على سبب توقف عرض "الحلم حلاوة" على مسرح متروبول
  • جرش شريك استراتيجي للمسرح الحر بمساراته المختلفة
  • الإمارات تترأس اجتماع الدورة الـ45 للمجلس الوزاري لصندوق الأوبك للتنمية الدولية في فيينا
  • بهذه الطريقة.. نهال عنبر تساند "كندة علوش" في مرضها
  • أسماء المقبولين بورشة "الإلقاء" في المهرجان القومي للمسرح المصري
  • السفير المصري بالصين يلتقي وفد "انتحار معلن" احتفالًا بنجاح العرض
  • محمد الشرنوبي يشارك جمهوره في تسمية لعبته الجديدة