أكد الإعلامي إيهاب الكومي عبر برنامجه ملعب البلد المذاع على فضائية صدى البلد أن المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر طلب مهلة من أجل تمديد عقده مع النادي عقب عودته من الإجازة بعد نهاية الدوري، وذلك من أجل وضع النقاط على الحروف فيما يخص بالتحديد دور لجنة التخطيط والتي يترأسها محسن صالح وتضم في عضويتها حسام غالي.

 

وطالب كولر بتحديد اختصاصات اللجنة فيما يخص كل أمور فريق الكرة الأول وأكد لإدارة الكرة برئاسة محمود الخطيب أنه صاحب الكلمة الأولى والأخيرة فيما يخص فريق الكرة من حيث بقاء أو رحيل اللاعبين وعدم تدخل لجنة التخطيط في عمله نهائيا، وأن القرار الأول والأخير لكولر فقط وهذا ما يعني تهميش لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي، كما أكد أن رحيل سيد عبد الحفيظ من منصبه كمدير للكرة أغضب كولر.

 

وعن طلبات كولر الفنية تمسك بضم مهاجم بمواصفات معينة بالإضافة لضم باك ليفت في حين أن لجنة التخطيط عرضت الاعتماد على صلاح محسن في حالة عدم التوصل لضم مهاجم سوبر.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لجنة التخطیط

إقرأ أيضاً:

مفاجأة في التحقيقات مع لاعبي الأهلي بسبب «السهر».. مدير الكرة كان معاه

كشفت تحقيقات لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي، بقيادة مختار مختار، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن ظهور لاعبي «الأحمر» في سهرة جماعية بإحدى الحفلات، قبل أيام قليلة من لقاء السوبر الأفريقي.

وأعد أعضاء لجنة تخطيط الكرة في الأهلي، تقريرا شاملا ومفصلا، للوقوف على أسباب خسارة الفريق في لقاء السوبر الأفريقي، من أجل استعراضه في اجتماعها مع رئيس النادي، المشرف العام على قطاع الكرة بالقلعة الحمراء، ومارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

سامي قمصان يرافق لاعبي الأهلي في حفل الافتتاح

وأرجعت لجنة تخطيط الكرة، خسارة الفريق إلى تراجع المستوى البدني للاعبي الأهلي، بجانب حالة الاستهتار بينهم، في الأيام الماضية، وظهورهم في عدد من حفلات السهر، أبرزها حفل لافتتاح شركة أزياء، قبل أيام قليلة من لقاء السوبر الأفريقي.

وعلم «الوطن سبورت»، أن لجنة تخطيط الكرة، ذكرت في تقريرها، ظهور سامي قمصان، المدرب العام، القائم بأعمال مدير الكرة، رفقة لاعبي الأهلي، في تلك الحفلة، وظهور اللاعبين على منصات التواصل الاجتماعي في تلك الحفلة، رغم استعداد الفريق لخوض مباراة مهمة أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك.

ومن المقرر أن يجري رئيس النادي، تحقيقا مع سامي قمصان، لوضع ضوابط على لاعبي الأهلي بشأن السهر وحضور الحفلات، خلال أيام الإجازة، وذلك للتركيز في منافسات الموسم الجديد.

«تخطيط الأهلي» تقترح تعيين مدير كرة جديد

وكان «الوطن سبورت» قد انفرد في الـ24 ساعة الماضية، بأن لجنة تخطيط الكرة ستقترح على رئيس النادي، ضرورة تعيين مدير كرة جديد في الفريق، وسحب المهام من سامي قمصان، في ظل حالة الاستهتار بين اللاعبين في الآونة الماضية.

مقالات مشابهة

  • خالد عبد الفتاح يطلب الرحيل عن الأهلي وكولر يناقش القرار مع لجنة الكرة
  • غضب داخل الأهلي بسبب سفر كولر دون إذن وغياب محمد هاني يربك حسابات المنتخب
  • خالد الغندور: كولر سافر إلي سويسرا بدون إذن الأهلي وغضب داخل لجنة التخطيط
  • مفاجأة.. غضب في الأهلي بعد سفر مارسيل كولر بدون إذن
  • عاجل| الأهلي يعلن تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا لفريق الكرة
  • الخطيب يدرس عودة منصب مدير الكرة في اجتماعه مع لجنة التخطيط اليوم
  • خلافات في الأهلي بسبب منصب مدير الكرة
  • ترشيح 4 أسماء لمنصب مدير الكرة في الأهلي
  • مفاجأة في التحقيقات مع لاعبي الأهلي بسبب «السهر».. مدير الكرة كان معاه
  • علاقة السحر بمرض مؤمن زكريا .. عالم أزهري يكشف الحقيقة (فيديو)