وجهت أمل مبدي، رئيس الاتحاد المصري للإعاقات الذهنية، التهنئة إلى البطل إبراهيم أشرف الخولي، الذي حصل على البرونزية في بطولة العالم 2024 في التنس الأرضي.

دبلوماسي سابق: زيارة وزير الخارجية لروسيا تأتي في توقيت شديد الأهمية شاهد.. الحاج صابر يجتاز امتحان محو الأمية وعمره 109 سنة تشجيع الرئيس السيسي 

وقالت "أمل مبدي" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين ببرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الإثنين، "نوجه التحية إلى الأم التي وثقت وتصدت للتنمر وحاجات كتيرة كانت بتمر بها وهي مصدقة بالنعمة اللي معها حتى وصلت إلى أنه أصبح معيد في الجامعة وحصل على برونزية العالم في التنس الأرضي".

وأضافت "كان يقدر يحصل على الذهبية لولا أنه لعب مع المصنف الأول على العالم، وكان بيلعب زوجي مع لاعب مش من بلده ولم يتدرب معه ولم يحصل التناغم بينه وبينه وده كله يؤكد قدرته، ويرجع إلى تشجيع الرئيس السيسي لقادرون باختلاف والرسالة التي يقدمها للمجتمع وتسليط الضوء من الإعلام على هذه الفئة من المجتمع".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إبراهيم الخولي اتحاد الإعاقات الذهنية اشرف الخولي الاتحاد المصري للإعاقات الذهنية الإعلامي تامر أمين البرونزية التنس الأرضي الرئيس السيسي أمل مبدي

إقرأ أيضاً:

أربع مطالب لحسام حسن قبل اجتماع الرابطة مع الأندية لتحديد شكل الدوري

قال الإعلامي خالد الغندور، أن هناك تواصل حدث بين اتحاد الكرة ورابطة الأندية والتوأم حسام وإبراهيم حسن، للأخذ برأيهم في شكل الدوري الجديد.

إقرأ أيضًا..

رئيس اتحاد اليد: جاهزون لتنظيم استثنائي لبطولة العالم للكراسي المتحركة

وأضاف الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" التوأم قالوا أنهم مع أي تصور الأندية تتفق عليه لكن هناك أربع مطالب لهم".

وأكمل :" المطلب الأول هو تحديد موعد بداية ونهاية الدوري وبمواعيد واضحة والأندية توافق على تلك المواعيد".

وتابع:" أما الطلب الثاني هو مراعاة مصلحة المنتخب والمعسكرات بحيث ان يكون هناك فرصة للمنتخب يتم تجميعه قبل المباريات الهامة في تصفيات افريقيا وكأس العالم بوقت كاف".

واستطرد الغندور:" المطلب الثالث هو انهاء الدوري مثل كل الدوريات في العالم حتى يكون فرصة لجميع لاعبي الدوري للحصول على الراحة الكافية قبل بداية الموسم الجديد.'.

وأختتم :" المطلب الرابع هو عدم تلاحم المواسم مثلما كان يحدث كل موسم وشكاوى الأندية من ضغط البطولات وهو ما يؤثر على لاعبي المنتخب".

مقالات مشابهة

  • اتحاد منتجي الدواجن يكشف موعد تخفيض سعر كرتونة البيض لـ 150 جنيها
  • اتحاد منتجي الدواجن يكشف موعد تخفيض سعر كرتونة البيض لـ 150 جنيها.. فيديو
  • اتحاد منتجي الدواجن يكشف موعد تخفيض سعر كرتونة البيض لـ150 جنيها
  • تفاصيل لقاء الرئيس السيسي ووزير الخارجية الأمريكي.. صور
  • د.إبراهيم صابر: معرض بازار القاهرة تمت إقامته تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي
  • رئيس اتحاد الناشرين يكشف أبرز فعاليات النسخة الـ25 لمعرض بغداد الدولي
  • اتحاد الغرف السياحية يكشف الضوابط الجديدة لأداء العمرة (فيديو)
  • أربع مطالب لحسام حسن قبل اجتماع الرابطة مع الأندية لتحديد شكل الدوري
  • رئيس اتحاد اليد: جاهزون لتنظيم استثنائي لبطولة العالم للكراسي المتحركة