الميدان اليمني:
2024-09-19@01:16:35 GMT

ابل تستمر في تطوير ساعة Apple Watch SE 3 الذكية

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

أكدت أحدث التقارير على أن شركة ابل لم تنتهي من تطوير إصدارها الجديد من الساعات الذكية Apple Watch SE 3 حتى الآن، كما سلط التقرير الضوء على بعض المواصفات المرتقبة في هذا الإصدار.

تستعد شركة ابل لإجراء بعض التغييرات في تصميم الجيل القادم من ساعات Watch SE منخفضة التكلفة، ولقد أوضح تقرير نشر مؤخراً من المحلل “Mark Gurman” أن شركة ابل تستمر في العمل على تطوير ساعة Watch SE 3 الذكية.

ولقد أشارت بعض التوقعات إلى خطط ابل لإطلاق هذا الإصدار من الساعات الذكية في مؤتمر الشركة الأخير، إلا أن عملاق التكنولوجيا ابل قدمت Apple Watch Series 10 وتحديث Apple Watch Ultra 2 فقط خلال الحدث.

وعلى عكس الإصدار السابق من السلسلة الذي جاء بتصميم من الألومنيوم، تقدم ابل ساعة Apple Watch SE 3 القادمة بتصميم من البلاستيك وذلك بهدف خفض التكلفة وتنويع إختيارات الألوان المقدمة من ابل لهذا الإصدار.

وتشير التوقعات إلى أن ساعة Apple Watch SE 3 الذكية تنطلق خلال الفترة القادمة للأسواق بسعر 200 دولار تقريباً، لذا ستكون منافس قوي لإصدار سامسونج Galaxy Watch FE.

من جانب أخر تشير التسريبات إلى أن الجيل القادم من ساعات Apple Watch SE يأتي بترقية في الآداء عبر دعم الساعة الذكية برقاقة S9 أو S10.

المصدر




Source link

مرتبط

المصدر: الميدان اليمني

إقرأ أيضاً:

لعبة Skate جديدة تصل في عام 2025 بعد انقطاع دام 15 عامًا

لقد مرت ألعاب التزلج بعصر ذهبي آخر خلال العامين الماضيين مع مساهمات مثل لعبة Skate Story السريالية من Devolver ولعبة Helskate من Phantom Coast Games. والآن اقترب إصدار جديد في واحدة من أكثر امتيازات التزلج المحبوبة خطوة واحدة من الحصول على تاريخ الإصدار.

أعلنت EA عن خططها لإصدار لعبة Skate جديدة في مرحلة الوصول المبكر - والتي تحمل عنوانًا بسيطًا هو skate. (أحرف صغيرة، مع نقطة) - العام المقبل على حساب X الرسمي للعبة. يتضمن التحديث أيضًا بعض لقطات ما قبل الإصدار التجريبي للعبة الجديدة التي يتم اختبارها حاليًا على وحدات التحكم وأول إصدار للكمبيوتر الشخصي من الامتياز من خلال Steam.

نحن سعداء للغاية للإعلان عن إطلاق skate. في مرحلة الوصول المبكر في عام 2025. سنشارك المزيد من التفاصيل حول ما يمكن توقعه في الأشهر المقبلة.

لقد تلقى عشاق امتياز Skate طويل الأمد سيلًا من التشويق والتحديثات منذ أن أعلنت EA لأول مرة عن الإصدار الجديد قبل أربع سنوات. والجدير بالذكر أن EA أبلغت المعجبين في يونيو الماضي أن هذا العنوان الجديد سيكون لعبة خدمة حية مجانية للعب مع معاملات صغيرة (على الرغم من أنه بدون أي عناصر "لعب للفوز"). أصدر ناشر اللعبة أيضًا تفاصيل جديدة في مذكرات مطور اللعبة الرسمية حول كيفية إعادة بناء نظام التحكم في الحيل "Flick-It"، وتوسيع تخصيصات شخصية اللعبة وتنفيذ اختبارات اللعب مع ردود الفعل من عشاق الامتياز.

كشف المطورون أيضًا عن بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام حول السرد الأساسي للعبة. تجري لعبة Skate الجديدة في مدينة سان فانستردام الخيالية، والتي استولى عليها زعيم شركة يُدعى M-Corp. يبدو أن أفعال شركة M-Corp السيئة بدأت تلحق بها أخيرًا، مما يعني أن مدينة سان فان القابلة للتمزيق أصبحت مفتوحة أمام المتزلجين مرة أخرى. شارك مقطع فيديو تشويقي تحديثًا عن إمبراطورية شركة M-Corp المنهارة من بطولة نجم فيلم I Think You Should Leave والممثل الكوميدي تيم روبنسون بدور الخادم المؤسسي ريتشارد "ريتشي" داندل.

مقالات مشابهة

  • ‎شركة تطوير مطار الملك سلمان الدولي تعلن عن وظائف شاغرة
  • الكشف عن ساعة Huawei Watch GT 5 قبل الإطلاق من خلال تسريب جديد
  • محافظ الاتصالات والتقنية يبحث تطوير قطاع الفضاء مع شركة برازيلية
  • لعبة Skate جديدة تصل في عام 2025 بعد انقطاع دام 15 عامًا
  • إتاحة watchOS 11 مع ميزة جديدة لتشخيص انقطاع النفس أثناء النوم
  • شركة أبل تطلق iOS 18.. وهذه هي أهم ميزات أمان iPhone الجديدة لحماية حياتك الخاصة
  • فتح الصندوق لساعة Huawei Watch GT 5 الذكية قبل الإعلان الرسمي
  • مجموعة أمنيات تُطلق بِيوند، شركة تطوير عقاري متخصصة في قطاع العقارات الفاخرة الأوسع نطاقاً
  • إطلاق ساعة Apple Watch SE البلاستيكية قبل العام المقبل