سبتمبر 16, 2024آخر تحديث: سبتمبر 16, 2024

المستقلة//- في تصريح لافت يعكس إعجابه بالجماهير العراقية، أعرب النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب نادي النصر السعودي، عن دهشته من الحضور الجماهيري الكبير الذي تواجد في ملعب المدينة ببغداد قبل ساعتين من انطلاق مباراة فريقه ضد نادي الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا.

وقال ماني في تصريحاته: “لم أرَ جماهير بهذه الحماسة والعدد تتواجد في الملعب قبل ساعتين من المباراة، العراق بلد جميل والتنظيم كان رائعاً”.

هذا التصريح يأتي ليؤكد الروح الرياضية العالية والإعجاب الذي حظي به ماني من الأجواء في بغداد، ما يُعدّ شهادة إيجابية على قدرة العراق على استضافة مباريات دولية وتنظيم فعاليات رياضية بشكل ناجح، خاصة مع تواجد فرق كبيرة مثل النصر السعودي ونجومه العالميين.

الجماهير العراقية بدورها استقبلت ماني وزملاءه بحفاوة بالغة، مما أضفى أجواء رائعة على المباراة التي حظيت بتغطية إعلامية واسعة وحضور جماهيري تجاوز 29,000 متفرج.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

الشرطة يخطف تعادلاً مثيراً أمام النصر السعودي وسط حضور جماهيري ضخم!

سبتمبر 16, 2024آخر تحديث: سبتمبر 16, 2024

المستقلة/- في مباراة حماسية ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا (النخبة)، تعادل فريق الشرطة العراقي مع ضيفه النصر السعودي بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب المدينة في العاصمة بغداد. وشهدت المباراة أجواءً جماهيرية كبيرة، حيث بلغ عدد الحضور ما يقارب 29,270 متفرجاً، ما أضاف حرارة للمواجهة المرتقبة.

افتتح النصر التسجيل عبر هجمة منظمة في الشوط الأول، حيث سيطر الفريق السعودي على مجريات المباراة بفضل تحركات لاعبيه المحترفين مثل ساديو ماني وتاليسكا. ولكن الشرطة لم يتراجع، وظهر الفريق العراقي بشكل جيد خاصة في الشوط الثاني، حيث كثّف من هجماته على مرمى النصر، واستفاد من سرعة تحوّله بين الدفاع والهجوم.

جاء هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة بفضل ركلة ثابتة نفذها أحد لاعبي الشرطة بإتقان، ليخطف الفريق العراقي نقطة ثمينة من النصر الذي كان يعاني من بعض الغيابات البارزة مثل كريستيانو رونالدو الذي غاب بداعي المرض.

بهذا التعادل، أظهر الشرطة العراقي صلابة دفاعية وشجاعة في التعامل مع واحد من أقوى فرق البطولة، مما يمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة للمباريات القادمة في دور المجموعات.

مقالات مشابهة

  • نادي النصر السعودي يعلن اسم مدربة الجديد وأول مباراة له
  • الأولمبية العراقية تحلّ إدارة نادي القاسم وتسمي أخرى مؤقتة
  • نادي النصر ينهي التعاقد مع مدرب الفريق الأول لويس كاسترو
  • نادي النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي لويس كاسترو
  • الشرطة يخطف تعادلاً مثيراً أمام النصر السعودي وسط حضور جماهيري ضخم!
  • بعد تأكد غيابه عن مباراة الشرطة.. رونالدو يوجه رسالة للفريق وللجماهير العراقية
  • بعد تأكد غيابه عن مباراة الشرطة.. رونالدو يوجه رسالة لفريق وللجماهير العراقية
  • ماني: العراق بلد عظيم وكنا نتمنى أن يحضر معنا رونالدو
  • نادي النصر السعودي يحتفي بالفنان العراقي سعدون جابر في بغداد.. فيديو