وضع فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، سؤالا آنيا لوزير لوزير النقل واللوجستيك، حول « تجويد خدمات النقل الجوي بما يضمن حق المسافرين في السفر في المواعيد المحددة لهم ».

وأبرز البرلماني هشام صابري أن « العديد من المسافرين عبر الخطوط المغربية، يجدون أنفسهم محرومين من السفر عبر الرحلات الجوية التي أتموا إجراءات حجزها بشكل كامل ».

وأوضح صابري أن « الأسباب تكون خارجة عن مسؤولية الزبون الذي تكون له ارتباطات سواء عملية أو عائلية، أو سياحية بالبلد المتوجه إليه، إلا أنه يجد نفسه أمام وضع محبط بسبب، على سبيل المثال لا الحصر، خلل في نظام الحجز يؤدي إلى عدم تطابق المقاعد المحجوزة مع المقاعد المتاحة، أو بسبب تلف المقعد المحجوز ».

البرلماني هشام صابري

وأمام بسط إكراهات قطاع النقل الجوي، نبه المتحدّث إلى أن « بلادنا مقبلة على احتضان تظاهرات قارية وعالمية من الأهمية بمكان، ونخص بالذكر كأس أمم إفريقيا 2025 وكأس العالم 2030، وهي بذلك أمام تحديات حقيقية على جميع المستويات، بما فيها مجال النقل الجوي ».

وساءل صابري وزير النقل واللوجستيك عن « التدابير التي يُعتزم اتخاذها من أجل تجويد خدمات النقل الجوي بما يضمن حق المسافرين في السفر في المواعيد المحددة لهم ».

كلمات دلالية البام الخطوط الملكية المغربية النقل الجوي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البام الخطوط الملكية المغربية النقل الجوي النقل الجوی

إقرأ أيضاً:

جبريل إبراهيم: الجيش قوة شرعية له الحق في الحصول على السلاح من أي مكان

قال وزير المالية السوداني رئيس حركة العدل والمساواة جبريل إبراهيم للجزيرة مباشر بأن الجيش قوة شرعية له الحق في الحصول على السلاح من أي مكان وليس من حق الدول دعم قوة متمردة.– الدعم الذي تتلقاه قوات الدعم السريع من دول إقليمية أطال أمد الحرب– الأوضاع الاقتصادية صعبة للغاية بسبب الدمار الذي تعرضت له الشركات والمصانع وتوقف عدد كبير من مصادر الدخل القومي– لا أحد يستطيع إعطاء إحصاء دقيق للخسائر الاقتصادية بسبب الحرب.الجزيرة – السودانإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • أمنستي تدعو لوقف اضطهاد الكشميريين المسلمين وقمع مناصريهم
  • 10 دقائق زمن الرحلة من المطار إلى «النخلة» في التاكسي الجوي
  • جبريل إبراهيم: الجيش قوة شرعية له الحق في الحصول على السلاح من أي مكان
  • دبي تشيد أول محطة للتاكسي الجوي خلال العام الجاري
  • قريباً..دبي تُعلن أول محطة لمشروع التاكسي الجوي
  • المواصلات العامة-دبي : الإعلان قريباً عن أول محطة لمشروع التاكسي الجوي
  • ” المواصلات العامة-دبي”: الإعلان قريبا عن أول محطة لمشروع التاكسي الجوي
  • «العليا للحج»: إلغاء التأشيرات الافتراضية.. وعقود جديدة لضمان حقوق المتعمر
  • تأكيد حكومي على ضرورة تطوير قطاع النقل الجوي في العراق