صحيفة الخليج:
2024-09-19@00:18:20 GMT

«موارد الشارقة» تجدد أيزو جودة التدريب

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

«موارد الشارقة» تجدد أيزو جودة التدريب

الشارقة: «الخليج»
أعلنت دائرة الموارد البشرية في الشارقة، تجديد شهادة الأيزو الخاصة بإدارة جودة التدريب (ISO 10015)، ما يُبرز التزامها بتقديم برامج تدريبية عالية الجودة لتطوير مهارات الموظفين وتعزيز أدائهم المؤسسي.
جاء هذا الإنجاز ترجمةً للجهود المستمرة التي تبذلها فرق العمل بالدائرة لتحسين جودة التدريب وتطوير الكفاءات البشرية، وضمان أن البرامج التدريبية المقدمة تلبي احتياجات الأفراد بشكل فعال، وتسهم في تحسين الأداء المؤسسي، كما يعكس هذا التجديد التزام الدائرة بتطبيق أفضل الممارسات العالمية في التدريب.


وصرّح عبدالله إبراهيم الزعابي، رئيس الدائرة: «إن تجديد شهادة استمرارية (ISO 10015) يعكس رؤيتنا للاستثمار في تطوير مهارات موظفينا، نحن نؤمن بأن التدريب الفعال هو أساس نجاح أي مؤسسة، ونسعى دائماً لتوفير بيئة تعليمية متميزة».
وتتضمن جهود الدائرة في هذا المجال تطوير برامج تدريبية تتماشى مع أحدث الاتجاهات العالمية، إلى جانب التقييم المستمر للنتائج؛ لضمان تحقيق الأهداف المرجوة، وتسعى لتعزيز شراكاتها مع مؤسسات تعليمية ومهنية؛ بهدف توسيع نطاق برامجها التدريبية، وتوفير تجربة تعليمية شاملة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات دائرة الموارد البشرية بالشارقة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بنها: نحرص على تطوير المدن الجامعية وتوفير بيئة تعليمية هادئة للطلاب

أجرى الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها جولة تفقدية بالمدن الجامعية بكفر سعد لتفقد أعمال الصيانة بها، موجها الجهات المختصة بتطوير المدن الجامعية بشكل مستمر ودائم لتكون مكانًا ملائمًا للإقامة والإعاشة وممارسة الأنشطة والهوايات الطلابية المختلفة لجميع الطلاب.

المتابعة الدورية لأعمال الصيانة 

وخلال الجولة، اطمأن الجيزاوي على أعمال الصيانة التي يتم تنفيذها داخل المدن الجامعية، مشيرا إلى أن إدارة الجامعة حريصة على المتابعة الدورية لأعمال الصيانة، والتجديد في جميع المرافق داخل الجامعة، ورفع كفاءة المنشآت، لتوفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب.

ووجه رئيس الجامعة بسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة والالتزام بالمواعيد المحددة المتفق عليها قبل بداية العام الدراسي الجديد 2024- 2025، مشيرا أن الجامعة تتيح كافة السبل لتطوير الحرم الجامعي والاستعداد الجيد لاستقبال العام الجامعي الجديد.

مقالات مشابهة

  • المنتور تعقد أولى الورش التدريبية للشركات الفائزة بمبادرة "من المحلية إلى العالمية"
  • «المنتور» تعقد غدا أولى الورش التدريبية للشركات الفائزة بمبادرة من «المحلية إلى العالمية»
  • غدا.. أولى الورش التدريبية لـ 100 شركة فائزة بمبادرة "من المحلية إلى العالمية"
  • مراقبة خدمات وإتاحة معلومات.. عبدالغفار يتابع تطوير الهيكل المؤسسي لوزراة الصحة
  • التدريب التقني بعسير يطلق مبادرة المساند الصحي بمنشأتها التدريبية
  • رئيس جامعة بنها: حريصون على تطوير المدن الجامعية وتوفير بيئة تعليمية
  • رئيس جامعة بنها: نحرص على تطوير المدن الجامعية وتوفير بيئة تعليمية هادئة للطلاب
  • بدء الدورة التدريبية الخاصة بالمشاركة المجتمعية واستراتيجية تطوير القطاع الصحي
  • مؤسسة قطر منظومة تعليمية تجمع بين التميز الأكاديمي والمعايير العالمية