تستعد المنطقة الشرقية للاحتفال بـ "اليوم الوطني الـ 94" للمملكة، ببرنامج حافل بالفعاليات المتنوعة، التي تعكس روح الوطنية والفخر بالإنجازات التي حققتها المملكة على مدى تاريخها العريق.
وتتركز الاحتفالات بمدينة الدمام، في كورنيش الدمام، إذ تُقام فعاليات ترفيهية متنوعة وعروض غنائية وأوبريت وطني، بالإضافة إلى سباق للدراجات ومعرض للحرس الوطني "عرض للآليات العسكرية".


أخبار متعلقة الشرقية.. ضبط شخصين لترويجهما مادة "الشبو" المخدرفي يومها العالمي.. تدريب منسوبي أمانة الشرقية على «الإسعافات الأولية»وتشهد المدينة أيضًا معرضًا مسيرة الملوك وفعاليات ثقافية متنوعة في بيت الثقافة، وحفلًا غنائيًا للفنان ماجد المهندس، إضافةً إلى عروض للمقاتلات الجوية، الطيران الشراعي، وفعاليات ترفيهية متنوعة لأهالي أحياء غرب الدمام، ومسرح تفاعلي ومعرض جرف في مطار الملك فهد.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }عروض الألعاب الناريةوفي الخبر، يحتضن مركز سايتك معرض القوات المسلحة، ومعرض المملكة في 94 م، والعروض الجوية، ومعرض ملوك المملكة، بالإضافة إلى عروض الألعاب النارية النهارية في كورنيش الخبر الشمالي، ومسيرة الابل، وفعاليات ترفيهية، والعازف محمود سرور في شرفات الخبر، والعرضة السعودية، واكواثلون اليوم الوطني، ولوحة وطن، ومسيرة دراجات هوائية للمحترفين، وعروض بحرية، وفعاليات رياضية وطنية في ناديي القادسية والثقبة.
وتحتفل محافظة الجبيل باليوم الوطني، من خلال معارض وطنية، وعروض فنية، ومسرح تفاعلي، ورحلة نحو المستقبل، وعروض ومسيرات ومعرض للقوات البحرية وأوبريت وطني، ومعرض هاوي، والطيران الشراعي.
وتشهد محافظة القطيف عروضًا ترفيهية متنوعة وفعاليات رياضية ووطنية وأوبريت وطني في كورنيش دارين، ومسرح الرامس بوسط العوامية، ونادي الصفا بصفوى.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } آمال ماهر تحيي حفلاً في الأحساء احتفالا باليوم الوطني- أرشيفيةحفل آمال ماهربينما تستضيف محافظة الأحساء حفلًا غنائيًا للفنانة آمال ماهر في جامعة الملك فيصل، ومسيرة وطنية وعروض فنية في شارع السلام، وأوبريت غنائي وطني والألعاب نارية وعروض المقاتلات الجوية في منتزه عبدالله البيئي.
وتشهد بقية محافظات المنطقة الشرقية احتفالات متنوعة، بما في ذلك العروض الوطنية والمسرح التفاعلي في بقيق، والفعاليات الترفيهية المتنوعة في قرية العليا، والفعاليات العائلية والترفيهية في النعيرية، والعرضة السعودية ومسرح الطفل وعروض المقاتلات الجوية في الخفجي.
وكذلك العرضة السعودية والسوق الشعبي في حفر الباطن، والفعاليات الترفيهية المتنوعة ومسيرة مركبات حرس الحدود في رأس تنورة، والفلكلورات الشعبية وعروض الخيل في العديد.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس اليوم الدمام المنطقة الشرقية احتفالات اليوم الوطني في الشرقية احتفالات اليوم الوطني 94 اليوم الوطني article img ratio عروض ا

إقرأ أيضاً:

بالتزامن مع إقتراب موعد اليوم الوطني السعودي 94.. عروض اليوم الوطني تأمين السيارات تصل إلي 50%

تعتبر عروض اليوم الوطني تأمين السيارات من المتطلبات الأساسية لكل مالك سيارة في السعودية، ومع اقتراب اليوم الوطني كل عام، تتنافس الشركات التي تقدم خدمات التأمين الشامل على السيارات لتقديم أفضل العروض لعملائها، ومن بين هذه الشركات، تبرز شركة أليانز السعودي الفرنسي للتأمين التعاوني كأحد الرواد في هذا المجال، وتتنافس كل الشركات علي تقديم أفضل العروض لجذب العملاء إليها، فما هي العروض المقدمه من قبل شركات التأمين للسيارات؟.

عروض اليوم الوطني تأمين السيارات

مع اقتراب موعد الاحتفال باليوم الوطني السعودي، تتهافت شركات تأمين السيارات علي وضع عروض وخصومات قوية، وليست تشمل شراء السيرات فقط بل عروض إضافية حيث جاءت العروض كالتالي.

تقدم شركات التأمين الرائدة مثل ميدغلف خصومات تصل إلى 15% على تأمين السيارات، بالإضافة إلى خصومات بنسبة 10% على التأمين ضد الغير. تستمر هذه العروض حتى نهاية الشهر الحالي، مما يوفر فرصة رائعة للحصول على تأمين بأسعار تنافسية. تقدم بعض الشركات تأمينا مجانيا كجزء من عروضها الخاصة عند شراء سيارة جديدة، مما يتيح للمشترين الحصول على تأمين دون أي تكاليف إضافية. خصومات عند تأمين أكثر من سيارة، إذا كنت تمتلك أكثر من سيارة، يمكنك الاستفادة من خصومات تصل إلى 50% عند تأمين جميع سياراتك تحت وثيقة واحدة. تقدم بعض الشركات خصومات تتجاوز 30% على تأمين السيارات، بالإضافة إلى خدمات إضافية تشمل المساعدة على الطرق، توفير سيارات بديلة، وتخفيضات على أعمال الصيانة في الورش والمعارض. تشمل العروض أيضا خصومات على تجديد الوثائق والأوراق التأمينية، مما يساعد المستفيدين على توفير المزيد من المال. موعد الاحتفال باليوم الوطني السعودي

يحتفل ياليوم الوطني السعودي في الثالث والعشرين من سبتمبر من كل عام، والذي يوافق هجريا 20 ربيع الأول، حيث يعتبر هذا اليوم عطلة رسمية في جميع القطاعات الحكومية والخاصة، بما في ذلك المدارس، مما يتيح للجميع فرصة المشاركة في الفعاليات والاحتفالات الخاصة بهذه المناسبة، وينبغى استغلال كافة العروض المقدمه من الشركات التأمينات للسيارات، وتقدم المطاعم والكافيهات أيضا عروض مذهلة للاحتفال باليوم الوطني السعودي.


Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • عروض اليوم الوطني السعودي على الكفرات خصومات مميزة وفرص لا تُفوت
  • بالتزامن مع إقتراب موعد اليوم الوطني السعودي 94.. عروض اليوم الوطني تأمين السيارات تصل إلي 50%
  • وزارة الدفاع تشارك بفعاليات وأنشطة متنوعة في احتفالات اليوم الوطني 94
  • عروض العثيم اليوم الوطني السعودي 2024 على الألبان والمنتجات الغذائية
  • لجميع الأعمار.. فعاليات ثقافية متنوعة في احتفالات "إثراء" باليوم الوطني 94
  • تبدأ في الخفجي الأربعاء.. تفاصيل احتفالات القوات الجوية باليوم الوطني 94
  • صور| عروض القوات الجوية السعودية بفعاليات "أسبوع أثينا الدولي للطيران"
  • سفارة الكويت بالسعودية تدعو المواطنين إلى الالتزام بأحكام احتفالات اليوم الوطني للمملكة
  • موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 2024.. احتفالات تستمر لمدة 4 أيام