وجه قائد نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو رسالة إلى زملائه في الفريق وإلى جماهير العراق قبيل مباراة النصر والشرطة والتي سيغيب عنها "الدون" لأسباب صحية.

ويحل النصر ضيفا على الشرطة العراقي على ملعب المدينة الدولي في بغداد، مساء اليوم الاثنين، ضمن مواجهة الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم.



وقبيل انطلاق المباراة المرتقبة، كتب رونالدو عبر خاصية "القصص" على حسابه الرسمي في موقع "إنستغرام": "أتمنى التوفيق لزملائي في المباراة، وتحية خاصة لجميع مشجعي في العراق.. أتمنى أن أراكم جميعا قريبا".

وكان نادي النصر قد أعلن أمس الأحد، غياب قائده وهدافه رونالدو عن مواجهة الشرطة بسبب "عدوى في الجهاز التنفسي استدعت عدم مرافقته للفريق بعد التشاور مع طبيب النادي".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية النصر رونالدو الشرطة النصر الشرطة رونالدو كرة القدم رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

أول ظهور لرونالدو بعد الوعكة الصحية .. فيديو

نواف السالم

ظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر ، للمرة الأولى بعد الإعلان عن إصابته بوعكة صحية تسببت في غيابه عن مباراة فريقه ضد الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة الاثنين الماضي .

وكان النادي العاصمي أعلن مطلع الأسبوع الجاري ، غياب قائده وهدافه رونالدو عن مباراة الشرطة ، بسبب عدوى في الجهاز التنفسي استدعت عدم مرافقته للفريق بعد التشاور مع طبيب النادي .

ونشر رونالدو مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بتطبيق “إنستغرام” ، وهو يلعب لعبة البادل، مع لاعب البادل المحترف الإسباني أرتورو كويلو ، للمرة الأولى عقب تعافيه من العدوى .

وأرفق رونالدو الفيديو بتعليق طريف حيث كتب موجها كلامه لأرتورو كويلو: “يبدو أن مهاراتي في البادل انتقلت إليك”.

ومن المتوقع أن يعود رونالدو للمشاركة مع النصر في مباراة الجولة الرابعة من دوري روشن للمحترفين الجمعة المقبل، أمام نادي الاتفاق .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/Looks-like-my-Padel-skills-rubbed-off-on-you-Congrats-on-winning-the-Premier-@arturocoello__-Watch-the-full-video-on-YouTube-UR-Cristiano.mp4

مقالات مشابهة

  • أول ظهور لرونالدو بعد الوعكة الصحية .. فيديو
  • رونالدو يوجه رسالة مؤثرة إلى لويس كاسترو بعد رحيله
  • كريستيانو رونالدو الحاضر الغائب في تعادل النصر السعودي مع الشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا
  • بعد تأكد غيابه عن مباراة الشرطة.. رونالدو يوجه رسالة لفريق وللجماهير العراقية
  • رونالدو: رسالة خاصة لجميع جمهوري في العراق أتمنى أن أراكم قريبًا
  • رونالدو يوجه رسالة قبل لقاء الشرطة العراقي
  • رونالدو يوجه رسالة لمشجعيه في العراق بعد عدم سفره مع فريق النصر إلى بغداد
  • ماني: العراق بلد عظيم وكنا نتمنى أن يحضر معنا رونالدو
  • الشرطة العراقي يواجه النصر السعودي في مواجهة مرتقبة بدوري أبطال آسيا