صحيفة صدى:
2024-09-19@01:11:15 GMT

الإصابة تغيب مدافع الهلال عن لقاء الاتحاد

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

الإصابة تغيب مدافع الهلال عن لقاء الاتحاد

ماجد محمد

يغيب الظهير الأيسر متعب الحربي بنادي الهلال عن مواجهة الاتحاد، المقرر لها السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري، بسبب الإصابة التي تعرض لها .

وقالت صحيفة “الرياضية” ، إن فرص لحاق متعب الحربي، بمواجهة الاتحاد ضئيلة للغاية التي يحتضنها ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز، السبت المقبل.

وأضافت أن الحربي مازال يواصل برنامجه التأهيلي من الإصابة العضلية ، لكن التدريبات التي سوف تسبق مواجهة الاتحاد، سوف تحسم بشكل نهائي موقفه من خوض اللقاء، حسب تجاوزه الاختبارات الطبية والبدنية التي سيخضع لها.

ويفضل الجهازين الفني والطبي لنادي الهلال ، إجراء متعب الحربي، برنامج تأهيلي بين صالة الإعداد البدني والملعب بعد استبعاده من قائمة الفريق لمواجهة الريان القطري غدًا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد الهلال روشن متعب الحربي

إقرأ أيضاً:

بسبب الإصابة.. داني أولمو يغيب عن برشلونة 5 أسابيع

أعلن نادي برشلونة متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم الإثنين عن إصابة لاعبه داني أولمو وغيابه عن الملاعب عدة أسابيع.

وأشار برشلونة في بيان عبر حسابه الرسمي على منصة إكس إلى أن أولمو يعاني من إصابة في العضلة ذات الرأسين في فخذه الأيمن، وسيغيب عن الملاعب فترة تتراوح بين أربعة وخمسة أسابيع.

من جانبها أشارت إذاعة راديو كتالونيا إلى أن إصابة لاعب برشلونة أكثر خطورة مما كان متوقعا في البداية، وأنه سيغيب عن فريقه ست مباريات على الأقل.

ولفتت إلى أن داني أولمو سيكون جاهزا لمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد المقرر لها يوم 27 أكتوبر المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو.

وأصيب أولمو خلال مباراة برشلونة وجيرونا التي انتهت بفوز فريقه بنتيجة 1/4 ضمن منافسات الجولة الخامسة بالدوري الإسباني لكرة القدم، أمس الأحد.

وسجل أولمو الهدف الثالث لبرشلونة قبل خروجه مصابا حيث أجبر المدرب الألماني هانزي فليك المدير الفني لبرشلونة على استبداله بعد مرور 61 دقيقة ليشارك مكانه إيريك جارسيا.

وكان اللاعب الإسباني الذي توج مع منتخب بلاده بلقب أمم أوروبا يورو 2024 بألمانيا انضم لصفوف برشلونة في أواخر فترة الانتقالات الصيفية قادما من لايبزيج الألماني، ووقع عقدا يمتد حتى صيف 2030.

وسجل أولمو ثلاثة أهداف بقميص برشلونة في بطولة الدوري بشباك رايو فايكانو وبلد الوليد وجيرونا، ليساهم بقوة في اعتلاء الفريق الكتالوني قمة الترتيب برصيد 15 نقطة محققا العلامة الكاملة بالفوز في أول خمس مباريات.

ويستعد برشلونة أيضا لانطلاقة مشواره في دوري أبطال أوروبا حيث سيحل ضيفا على موناكو يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري.

مقالات مشابهة

  • الهلال يلغي التذاكر المطروحة في السوق السوداء لـ كلاسيكو الاتحاد
  • أحمد الحربي: قارة آسيا محظوظة بوجود الهلال.. فيديو
  • الجامع الأزهر يعقد ملتقاه الأسبوعي السبت المقبل
  • راحة للاتحاد قبل لقاء الهلال
  • بسبب الإصابة.. داني أولمو يغيب عن برشلونة 5 أسابيع
  • الإصابة تضرب نجم بايرن ميونخ قبل انطلاق مباريات دوري أبطال أوروبا
  • البطي: الاتحاد لا يقدر على مواجهة الهلال .. فيديو
  • نادي الشباب يرد على تصريحات خالد العيسى بشأن متعب الحربي .. فيديو
  • المنتشري: الاتحاد راجع يجدد مواجع الهلال .. فيديو