كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقف أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق، من المشاركة في مباراة كأس السوبر القادمة أمام الأهلي، والتي ستقام في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة 27 سبتمبر الجاري، وذلك بعد قرار محكمة جنايات مطروح بإخلاء سبيله في القضية المتهم فيها بالقتل الخطأ لأحمد السيد الشبكي، أمين الشرطة، على طريق الساحل.

وأكد المصدر في تصريحات لموقع «الوطن سبورت» أن أحمد فتوح قد لا يتواجد مع الفريق في مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي مشيرًا إلى أنه يقترب من أن يكون خارج حسابات البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق.

وأوضح المصدر أن الجهاز الفني لفريق الزمالك يتمنى تواجد اللاعب في الرحلة إلى السعودية حتى لو على سبيل الدعم النفسي له موضحًا أنه ينتظروا الموقف القانوني من إمكانية سفره وهو على ذمة حتى يبحثوا سفره مع البعثة.

إخلاء سبيل أحمد فتوح وتأجيل القضية

وكانت الدائرة الثانية في محكمة جنايات مطروح، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوي، والمستشار عبد الجليل محمد حماد،  قد قضت بإخلاء سبيل أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق، بإخلاء سبيل اللاعب مع كفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه، وتأجيل القضية إلى 22 أكتوبر القادم.  

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد فتوح السوبر الأهلي والزمالك الزمالك أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك في السوبر الإفريقي أمام الأهلي

كشف مصدر داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك عن موقف أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق، من المشاركة في مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، والمقرر إقامتها في 27 سبتمبر بالسعودية.

يأتي ذلك بعد قرار محكمة جنايات مطروح بإخلاء سبيل اللاعب بكفالة قدرها 50 ألف جنيه، على خلفية اتهامه بدهس أحد المارة في طريق الساحل الشمالي وتعاطي مواد مخدرة، وتأجيل القضية إلى 22 أكتوبر لاستدعاء الطبيب الشرعي وشهود الواقعة.

عاجل.. أول قرار من أحمد فتوح فور إخلاء سبيله عاجل.. إخلاء سبيل أحمد فتوح مقابل 50 ألف جنيه وتحديد موعد الجلسة المقبلة

وأوضح المصدر أن فتوح لن يكون ضمن حسابات الجهاز الفني في المباراة بسبب تأثير الحادث عليه نفسيًا، إلى جانب عدم جاهزيته الفنية والبدنية.

وأضاف المصدر أن الجهاز الفني لن يعترض على عودة اللاعب للتدريبات في حال استعادته لاستقراره النفسي ورغبته في المشاركة.

كما أشار إلى أن الزمالك سيواصل متابعة الإجراءات القانونية لمعرفة مدى إمكانية سفر فتوح مع الفريق إلى السعودية، بهدف تقديم الدعم النفسي له إذا كان القانون يسمح بسفره.

مقالات مشابهة

  • عاجل: بعد الإفراج عنه.. الزمالك يعلن موقف فتوح النهائي من المشاركة بالسوبر الأفريقي ضد الأهلي
  • مصدر بالزمالك: فتوح خارج قائمة الفريق لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • بعد إخلاء سبيله.. مفاجأة بشأن مشاركة فتوح في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • عاجل.. إخلاء سبيل اللاعب أحمد فتوح بكفالة 50 ألف جنيه على ذمة القضية
  • عاجل| رد فعل أحمد فتوح على قرار المحكمة بإخلاء سبيله
  • بعد إخلاء سبيله.. هل يشارك أحمد فتوح مع الزمالك في السوبر ضد الأهلي؟
  • عاجل.. إخلاء سبيل أحمد فتوح مقابل 50 ألف جنيه وتحديد موعد الجلسة المقبلة
  • عاجل.. إخلاء سبيل أحمد فتوح وتأجيل القضية إلى 22 أكتوبر