ظهرت الممثلة والمطربة الأمريكية ذات الأصول اللاتينية سيلينا جوميز أمس برفقة صديقها خلال حفل توزيع جوائز الأكاديمية الأمريكية لأعمال الشاشة الصغيرة إيمي 2024، لتأجج شائعات خطبتها.

وبحسب موقع E NEWS، ارتدت سيلينا جوميز نجمة فيلم Only Murders in the Building  خاتمًا من الألماس على إصبعها الأيسر لدى ظهورها بمسرح "بينكوك.

وأثار خاتم سيلينا جويز، وهو خاتم بلاتيني مرصع بالألماس – شائعات خطبتها لصديقها المنتج بيني بلانكو .

ويعد كان الخاتم واحدًا من العديد من القطع التي اختارتها سيلينا من تيفاني آند كو لترتديها مع فستانها الأسود من رالف لورين. 

وبالإضافة إلى الخاتم الماسي من مجموعة تيفاني فيكتوريا للمجوهرات، ارتدت سيلينا أيضًا أربعة خواتم أخرى من تيفاني آند كو، بالإضافة إلى سوار من الماس من البلاتين وسوار قفل من الذهب الأبيض.

واختتمت سيلينا جوميز إطلالتها بزوج من الأقراط الماسية المتدلية من البلاتين من العلامة التجارية الفاخرة. 

وتوجهت الممثلة البالغة من العمر 32 عامًا إلى الحفل بحثًا عن المزيد من الجوائز، فبجانب ترشيحها الأول لجائزة إيمي للتمثيل  عن أدائها في مسلسل  Only Murders in the Building، فقد حصلت أيضًا على ترشيح كمنتجة في فئة أفضل مسلسل كوميدي.

وتأتي جوائز إيمي بعد شهر واحد من إشاعات الخطوبة التي أثيرت بين سيلينا جوميز وبيني -الذي كانت تواعده العام الماضي- في الثامن من أغسطس، نشرت مغنية "Love On" صورة لها مع المنتج الموسيقي مع رمز قلب موضوع على يدها .

 

وكشفت سيلينا جوميز أنها وصديقها يستعدان للزواج وكما ذكرت سيلينا جوميز في مقابلة بتاريخ 9 سبتمبر الجاري مع مجلة فانيتي فير ، "نحن نحاول حماية المشاعر الجميلة التي تدور بيننا."

الجدير بالذكر أن جوائز إيمي انطلقت لأول مرة في يناير 1949، حيث تم توزيع ست جوائز فقط، ومع مرور السنوات، تضاعف عدد الفئات بشكل كبير، حتى أصبح هناك ثلاث منظمات شقيقة تعمل معًا لتكريم أفضل الأعمال التلفزيونية. حيث تقدم أكاديمية التلفزيون جوائز إيمي برايم تايم وجوائز إيمي للفنون الإبداعية، بينما تقدم الأكاديمية الوطنية للفنون والعلوم التلفزيونية جوائز إيمي النهارية التي تحتفي بالمسلسلات التلفزيونية والأفلام الوثائقية، في حين تقدم الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التلفزيونية الجوائز الدولية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيلينا جوميز مسلسل Only Murders in the Building مرصع بالألماس سیلینا جومیز جوائز إیمی

إقرأ أيضاً:

صوفيا فيراغارا تفوز بشطيرة "برغر" في حفل "إيمي"

رغم خروجها خالية الوفاض من حفل جوائز إيمي، تحوّلت الممثلة الكولومبية صوفيا فيراغارا لحديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشاركتها جمهورها فيديو أثناء تناولها شطيرة همبرغر في كواليس الحفل.

حضرت صوفيا (52 عاماً) الحفل بنسخته الـ76 أول من أمس الأحد، بعد ترشيحها لجائزة الممثلة الرئيسية في فئة سلسلة محدودة ضمن جوائز إيمي لعام 2024، إذ حصلت على ترشيحها الخامس لجائزة إيمي لتصويرها لرئيسة الجريمة الكولومبية الواقعية المعروفة باسم" عرابة الكوكايين " في مسلسل نيتفليكس "غريزيلدا".

وكانت ترشيحات فيرغارا الأربعة السابقة لجائزة إيمي (2010-2013) لدورها في دور غلوريا بريتشيت في مسلسل "مودرن فاميلي" عن أفضل ممثلة مساعدة في فئة المسلسلات الكوميدية.

حديث الساعة

خلال الحفل، لم تخطف الأضواء بفستانها الأحمر من دار أزياء "دولتشي أند غابانا" فحسب، بل تحوّلت إلى حديث الساعة بالعديد من اللقطات العفوية مع زملائها المشاركين في الحفل.

لكن اللقطة الأكثر استقطاباً لاهتمام جمهورها هي تلك التي نشرتها عبر حسابها على إنستغرام، وظهرت فيها تجلس على ذراع أريكة وتتناول البرغر فيما تهز رأسها على إيقاع الموسيقى في كواليس الحفل. وأرفقت الفيديو القصير بتعليق كتبت فيه: "لم أفز بجائزة إيمي لكنني فزت بشطيرة همبرغر".


ورجح البعض أنها "أصيبت بـ "الجوع العاطفي" لأنها تبدو أنها تحاول تفرّغ حزنها بأكل الطعام الغير صحي خاصة أن جسمها الممشوق لا يوحي أنها من عشاق الوجبات السريعة".

بالمقابل، مازح آخر معتبراً انها لو فازت بالجائزة لما كان استطاعت الاستمتاع بالشطيرة، ليؤكد آخر على كلامه ويرى أن الفوز بالبرغر أهم من الفوز بأي جائزة.


      View this post on Instagram      

A post shared by Sofia Vergara (@sofiavergara)

 

مقالات مشابهة

  • صوفيا فيراغارا تفوز بشطيرة "برغر" في حفل "إيمي"
  • سارت رونان تظهر لأول مرة مع زوجها في حفل جوائز إيمي 2024
  • «ذا بير» يحصد عدداً من جوائز إيمي
  • Shogun وThe Bear يفوزان بجائزة كبيرة لديزني في جوائز إيمي
  • سيلينا غوميز تستعين “قطط” تايلور سويفت في حفل “إيمي”
  • ثنائية الأبيض والأسود تكتسح إطلالات حفل جوائز إيمي 2024
  • أفضل 10 لقطات من حفل إيمي
  • مسلسل "بيبي ريندير" يحصد 4 جوائز إيمي
  • جوائز إيمي 2024.. نجمات تحصدن ألقاباً للمرة الأولى