جنين - صفا

لقي شاب مصرعه، اليوم الجمعة، إثر إطلاق نار في إحدى المناسبات في بلدة فحمة جنوب مدينة جنين بالضفة الغربية المحتلة.

وذكر مراسل "صفا"، أن الشاب توفي في حادث سير أثناء نقله، إلا المستشفى إثر إصابته بالرصاص.

وذكر المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، أن شابًا عشرينيًا قُتل إثر إطلاق النار بإحدى المناسبات، وباشرت الشرطة إجراءات البحث والتحري.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: جنين حادث زفاف

إقرأ أيضاً:

واتساب يطرح ميزة المناسبات لتنظيم الفعاليات داخل الدردشة

2 يوليو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: أطلق تطبيق التراسل الفوري الشهير واتساب، ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تنظيم المناسبات وإدارة الأحداث المهمة مباشرة ضمن محادثات المجموعات.

وبدأ التطبيق بإتاحة تلك الميزة الجديدة في الإصدارات الرسمية والتجريبية من واتساب في نظام الأندرويد والآيفون، وستظهر لكافة المستخدمين بنحو تدريجي.

وفي وقت سابق، كان تطبيق واتساب، قد أطلق ميزة مماثلة لمستخدمي “المجتمعات”، وقرر إتاحة هذه الخاصية المفيدة في المحادثات الجماعية العادية.

أبرز مميزات الميزة الجديدة

– إنشاء بطاقات دعوة مخصصة: تتيح ميزة “المناسبات” للمستخدمين إنشاء بطاقات دعوة مفصلة لكل فعالية، تتضمن اسم المناسبة، وصف دقيق لها، تاريخ ووقت إقامتها، الموقع المحدد، مع إمكانية ربطها بمكالمة صوتية أو مرئية لتعزيز التواصل التفاعلي بين أعضاء المجموعة.

– سهولة المشاركة والإدارة: تتوفر الميزة ضمن شريط الأدوات في نافذة الدردشة الجماعية، مما يسهل على المستخدمين إنشاء بطاقات الدعوة ومشاركتها مع بقية أعضاء المجموعة. كما يمكن للمستخدمين قبول أو رفض الدعوة بسهولة، مع تلقي إشعارات تذكيرية عند اقتراب موعد الفعالية.

– الخصوصية والأمان: تحافظ “واتساب” على التزامها الصارم بحماية خصوصية مستخدميها، حيث لا تؤثر ميزة المناسبات على سياسة التشفير التام للمحادثات، وبالتالي، لا يمكن لأي شخص خارج المجموعة الوصول إلى تفاصيل الفعالية أو المشاركة فيها.

– تعزيز التواصل والتفاعل: تساهم الميزة الجديدة بشكل كبير في تحسين التواصل والتنسيق بين أعضاء المجموعات، خاصة عند التخطيط للأحداث الجماعية مثل حفلات أعياد الميلاد، الرحلات، الاجتماعات، وغيرها..كما تشجع الميزة على تبادل الأفكار والآراء بين الأعضاء، مما يعزز روح التفاعل والتعاون داخل المجموعة.

– التحديثات والتعديلات: سيتمتع منشئ المناسبة بإمكانية تعديل تفاصيلها أو إلغائها في أي وقت، مع إرسال إشعارات تلقائية للأعضاء لإبقائهم على اطلاع بأي تحديثات جديدة.

كيفية استخدام ميزة “المناسبات”
وعند تحديث تطبيق “واتساب” إلى أحدث إصدار، ستظهر ميزة “المناسبات” ضمن شريط الأدوات الموجود في نافذة الدردشة الجماعية، وذلك عند الضغط على أيقونة المرفقات، بالإضافة إلى خيار مشاركة المستندات والصور ومقاطع الفيديو، إذ سيجد المستخدمون الآن خيارا جديدا باسم “مناسبة”، وعند إنشاء بطاقة المناسبة، ستظهر لكافة الأعضاء في المجموعة، ويمكن لأعضاء المجموعة قبول دعوة المشاركة بالمناسبة أو رفضها، كما ستعمل الميزة الجديدة على تنبيه الأعضاء المشتركين عند قدوم موعد المناسبة.

جدير بالذكر أن ميزة المناسبات الجديدة تأتي بعد النجاح الكبير الذي حققته ميزة “المجتمعات” التي تم إطلاقها سابقاً لمستخدمي تطبيق واتساب.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

مقالات مشابهة

  • مقتل شاب بعيار ناري شمال شرق جنين
  • فيديو.. الشرطة التركية توقف رجل هدد سياحًا خليجيين بـ"سكين"
  • واتساب يطرح ميزة المناسبات لتنظيم الفعاليات داخل الدردشة
  • برصاص قناص .. مقتل مستوطن بعملية إطلاق نار قرب نابلس / شاهد
  • شرطي أمريكي يقتل لاجئا قاصرا للاشتباه بحمله مسدسا
  • إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال شمال الخليل
  • مصرع شابين وإصابة 2 آخرين بحادث تصادم دراجتين في الأقصر
  • العنف في شوارع واشنطن.. 6 حوادث إطلاق نار وطعن تهز العاصمة الأمريكية
  • مقتل وإصابة خمسة أشخاص في إطلاق نار قرب حرم جامعة سينسيناتي الأمريكية
  • حفل زفاف في فرنسا يتحول إلى مأتم.. ماذا حدث؟