الأسبوع:
2024-09-19@01:04:55 GMT

بطريقة رومانسية.. نسليهان أتاغول تكشف عن جنس مولودها

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

بطريقة رومانسية.. نسليهان أتاغول تكشف عن جنس مولودها

نسليهان أتاغول.. تصدر اسم الفنانة التركية نسليهان أتاغول، التريند على محرك البحث الشهير «جوجل» خلال الساعات الماضية، وذلك بعد كشفها عن جنس مولودها الأول من زوجها المخرج قادير دوغلو، بطريقة رومانسية.

سليهان أتاغول

وظهرت نسليهان أتاغول في الصورة برفقة زوجها وهما ينظران إلى الشمس وقت الغروب، وكانوا واضعين أعلى الشمس قلب باللون الأزرق.

نسليهان أتاغول وزوجها قدير دوغولو حمل نسليهان أتاغول

وكانت الفنانة نسليهان أتاغول، قد كشفت عن حملها من قادر دوغولو يوم 23 يويليو 2024 الماضي، ونشرت الفنانة التركية صورة، وهي تضع يدها على بطنها، وكتبت قائلة: «نود أن نحافظ على خصوصية هذه السعادة لفترة أطول».

وأضافت نسليهان أتاغول: «بصراحة هذا كان حقنا.. .باختصار.. نحن سعداء وراضون وبصحة جيدة»، وقام زوجها قدير دوغولو بإعادة مشاركة منشور زوجته عبر خاصية «استوري انستجرام».

زواج نسليهان أتاغول وقدير دوغولو

وتزوجت نسليهان أتاغول من الفنان قدير دوغولو منذ 8 سنوات، وذلك بعد أن التقيا في مسلسل «فاتح حربية»، واحتفل الثنائي بالذكرى الثامنة لزواجهما منذ فترة قصيرة.

نسليهان أتاغول وزوجها قدير دوغولو
احتفال بعيد ميلادها

ومؤخرا احتفلت الفنانة نسليهان أتاغول بـ عيد ميلادها الـ 32، برفقة زوجها الفنان قادير دوغلو، فهي من مواليد شهر أغسطس.

ونشرت نسليهان أتاغول عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» صوراً من الاحتفال بـ عيد ميلادها، وكتبت قائلة: «أنا سعيدة كما أنني سعيدة كثيرًا.. سعيدة بزوجي وعائلتي وطفلنا الذي ننتظره بحماس وشوق».

وأضافت الفنانة نسليهان أتاغول: «شكرًا لكم على أمنياتكم الطيبة ودعواتكم ودعمكم.. أنا سعيدة أيضًا بوجودكم».

وهنأ الفنان قادير دوغلو، زوجته نسليهان أتاغول في عيد ميلادها قائلاً: «عيد ميلاد سعيد حبيبتي، أتمنى أن يكون لدينا العديد من الذكريات لنحتفل بها، وعائلة متزايدة ومتنامية، وسنوات طويلة لنعيشها معًا.. أحبك كثيرًا».

إفلاس نسليهان أتاغول وزوجها

الجدير بالذكر أن هناك أخبار، منتشرة حول إلغاء مسلسل بوصلة الحب بعد تصوير 7 حلقات منه، لأن شركة الإنتاج التي يملكها الزوجين قادير دوغلو ونسليهان أتاغول قد افلست ولم تتمكن من دفع أجور العاملين.

وأوضحت الصحفية بيرسين أن قادير دوغلو وزوجته نسليهان أتاغول، اغلقوا الشركة وسرحوا الموظفين، الذين لم يتلقوا أجور آخر 3 أشهر، وسيقوم طاقم المسلسل برفع دعوى قضائية ضد شركة الإنتاج.

اقرأ أيضاًفيلم «أهل الكهف» مهدد بالسحب من دور العرض السينمائية

قبل عرضه.. طرح الإعلان الرسمي لمسلسل «البحث عن علا 2» | فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نسليهان أتاغول نسليهان اتاغول نسلیهان أتاغول قادیر دوغلو عید میلادها

إقرأ أيضاً:

انطلاق القافلة التضامنية لولاية سعيدة مع سكان بشار والنعامة

أعطى صباح اليوم الأربعاء من مقر مؤسسة النقل الحضري و الشبه الحضري لولاية سعيدة ETUS SAIDA. أمومن مرموري والي ولاية سعيدة، بمعية رئيس المجلس الشعبي الولائي. إشارة انطلاق قافلة تضامنية، مع سكان ولايتي بشار والنعامة. موجّهة للمتضررين من التقلبات الجوية التي عرفتها المنطقة مؤخرا.

وتتضمن القافلة 6 شاحنات بمقطورة محملة بأزيد من 113 طن من المواد الغذائية (سميد، سكر، قهوة، زيت، طماطم، حبوب جافة. كسكس، حليب مجفف)، بالإضافة الى مواد التنظيف والتعقيم.

وأكد الوالي في تصريح لوسائل الاعلام، أن العملية تندرج في إطار تعزيز روح التكافل والتضامن. ما بين الجزائريين، معبراً عن عميق امتنانه لكل من ساهم في هذه الهبة التضامنية و إنجاح هذه المبادرة.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني مونيكا روبرت تعود لإشعال مواقع التواصل بوصلة رقص فاضحة وهي تهز جسمها بطريقة مثيرة وساخرون: (ياريت حميدتي لو عرسك كنتي نسيتيهو الحرب)
  • انطلاق القافلة التضامنية لولاية سعيدة مع سكان بشار والنعامة
  • دراما رمضان 2025.. عابد عناني يشارك في مسلسل «ضل راجل» بطولة ياسمين صبري
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 3.. إيمان العاصي تكتشف حملها بعد هروب زوجها
  • بكلمات رومانسية... إيناس عز الدين تعايد زوجها بعيد ميلاده
  • إلهام صفّي الدين تكشف عن صور جديدة من حفل زفاف محمود شاهين
  • بطريقة رومانسية.. النجمة التركية نسليهان أتاغول تفاجئ جمهورها بجنس مولودها الأول
  • بصورة رومانسية.. نسليهان أتاغول تكشف عن جنس جنينها
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية.. إيمان العاصي تكشف سر زوجها