أطلقت النجمة نيكول سابا قبل قليل أحدث أغانيها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب وجميع المنصات الرقمية باسم "الباب يفوت جمل".

 

تفاصيل أغنية الباب يفوت جمل

 

أغنية الباب يفوت جمل تعاونت فيها نيكول سابا مع الشاعر أمير طعيمة الذي كتب الكلمات وهي من ألحان محمد يحيى وتوزيع وماستر علي فتح الله وتوزيع رقمي فيرال ويف.

 

 

تكريم نيكول سابا في مهرجان الفضائيات 

 

وكانت نيكول سابا احتفلت بداية الأسبوع بتكريمها بمنحها جائزة الإبداع في مهرجان الفضائيات العربية عن أغنية "الكات كاتي" التي أطلقتها قبل أسابيع وحققت انتشارا كبيرا.


ونشرت نيكول سابا مجموعة من الصور من تكريمها بمهرجان الفضائيات العربية ومنحها جائزة الإبداع عن أغنية «الكات كاتي» وعلقت على الصور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكتبت «شكرا مهرجان الفضائيات العربية على التكريم والجائزة.. شكرا مصر أم الدنيا».

 

أحدث أعمال نيكول سابا  

ومن ناحيه اخري، طرحت الفنانة نيكول سابا أغنية جديده تحت عنوان "الكت كاتي"، من كلمات مصطفى حسن وألحان مصطفى العسال وتوزيع اماديو وتوزيع رقمي فيرال ويف، وجاءت كلمات الأغنية لتعلن نيكول حبها المطلق للصيف وملابسه وأسلوب حياته.

 كلمات أغنية الكت كاتي: 

 

الكت كاتي، والشط شاطي، ياصيف بحبك، مش عايز اشتي، انا بكره الغطا، وبحب البلبطة، يااخوانا البحر بيغسل، النفسية المحبطة، ويابحر قول ونادي، رقص موجك ع الهادي، وهاجيب عوامتي واجي، اصلا ده الشط شطي، البخت بختي، واليخت ياختي، والجو جوي، ظبطلي ضغطي، البخت بختي، واليخت ياختي، بشتري بالغالي، راحتي وانتختي
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نيكول سابا الفنانة نيكول سابا المطربة نيكول سابا أغنية نيكول سابا أغنية الباب يفوت جمل آخر أعمال نيكول سابا الباب یفوت جمل نیکول سابا

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من مروة صبري بعد بتكريمها بمهرجان الفضائيات العربية

احتفلت الإعلامية مروة صبري، بتكريمها كأفضل مذيعة لعام 2024 عن برنامجها المتميز “قعدة ستات” في مهرجان الفضائيات العربية.

 إطلالة مروة صبري

وشاركت مروة متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام مقطع فيديو يوثق لحظة تكريمها، حيث علّقت قائلة: «الحمد لله، مبسوطة جدًا من تكريمي في مهرجان القنوات الفضائية كأحسن مذيعة في 2024 عن برنامجي "قعدة ستات"، تكريم جاء بعد مشوار طويل مليء بالعمل، التعب، الاجتهاد، والتفكير، والحمد لله، ربنا كمله بالنجاح».

إشادة وتفاعل متابعيها 

وقد لاقى الفيديو تفاعلًا واسعًا من متابعيها ومحبيها، الذين قدموا لها التهاني وأشادوا بمسيرتها الإعلامية الناجحة، مشيرين إلى أنها تستحق هذا التكريم بعد سنوات من التفاني والتميز في تقديم المحتوى الإعلامي.

 تكريم نجوم الفن في مهرجان الفضائيات العربية 

وكرمت إدارة مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ15 عددًا كبيرًا من النجوم، منهم: الفنانة اللبنانية نادين نجيم كأفضل ممثلة عربية عن دورها في مسلسل "2024" الذي عرض في رمضان الماضي، وأحمد السقا عن فيلم "السرب" شريف منير بجائزة التميز والإبداع عن نفس العمل، ومي عمر ومحمد سامي عن "نعمة الأفوكاتو"، ونيكول سابا عن أغنية "الكات كاتي"، والتي قدمتها في الحفل بناء على طلب الجمهور، وتم تكريم باسم سمرة عن "العتاولة" روجينا عن "سر إلهي"، كما كرم المهرجان أيضًا السيناريست عبد الرحيم كمال، وعبير صبري عن مسلسل "حدوته منسية"، محمد علاء عن "بين السطور"، طه الدسوقي عن "حالة خاصة" وبسمة عن "مسار إجباري" وأهدت الجائزة لابنتها قائلة: "لأنها علمتني كيف أكون أمًّا".

وحصد كل من أحمد العوضي جائزة أفضل ممثل برأي الجمهور عن دوره في "حق عرب"، كما نالت الفنانة غادة عبد الرازق جائزة أفضل ممثلة، عن دورها في مسلسل "صيد العقارب".

 

نبذة عن مهرجان الفضائيات العربية 

يُذكر أن مهرجان الفضائيات العربية يعتمد في اختياراته على تصويت الجمهور المصري والعربي، وأطلقت إدارة المهرجان استفتاء حول الأعمال والنجوم الأفضل عبر موقعه الرسمي منذ نحو شهر.

مقالات مشابهة

  • نيكول سابا تستعد لإحياء حفل غنائي بالتعاون مع مصطفى حجاج
  • نيكول سابا تطرح أغنيتها “الباب يفوت جمل” – فيديو
  • مروة صبري تمزج بين الجاذبية والأناقة في مهرجان الفضائيات العربية (صور)
  • أول تعليق من مروة صبري بعد بتكريمها بمهرجان الفضائيات العربية
  • نيكول سابا تطرح أحدث أغانيها "الباب يفوت جمل"
  • «الباب يفوت جمل».. نيكول سابا تطرح أحدث أغانيها على «يوتيوب»
  • نور علي تسير على خطى أميرات ديزني في مهرجان الفضائيات العربية (فيديو)
  • بسمة بظهر مكشوف في مهرجان الفضائيات العربية