تواصل الفنانة مي عمر تصوير مسلسلها الجديد بعتوان "إش إش"، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2025، تأليف وإخراج محمد سامي.

شخصية مي عمر في "إش إش" 

 

وتقدم مي عمر دور راقصة، خلال أحداث مسلسل "إش إش" الذي يعتبر ثاني بطولاتها الرمضانية، بعدما قدمت في رمضان 2024 مسلسل "نعمة الافوكاتو" وتكون من 16 حلقة وتعاونت فيه أيضا مع زوجها محمد سامي.

 مي عمر تواجه تحدي جديد بسبب "إش إش" 

 

كما تحدثت مي عمر في لقاء مع "عرب وود "عن مسلسلها، قالت: "مسلسل صعب شخصية صعبة مش سهلة، إني أعمل شخصية رقاصة مش سهلة وهي بعيدة جدا عني وعن شخصيتي تحدي كبير بس أنا حبيتها أوي".

مي عمر تنتهي من تصوير اغلب مشاهد "إش إش" 

 

اوضحت مي إنه ا انتهت من تصوير أجزاء كبيرة من مسلسل "إش إش"، المسلسل صعب وتعبتره تحديًا بالنسبة لها لأنها شخصية مختلفة عنها تمامًا.

أبطال مسلسل إش إش

 

تضم قائمة أبطال مسلسل إش إش عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: مي عمر، إدوارد، علاء مرسي، إنتصار، ماجد المصري، هالة صدقي، شيماء سيف، دينا، إيهاب فهمي، وغيرهم، والمسلسل من إخراج محمد سامي.

اخر اعمال مي عمر 

 

وكان اخر اعمال مي عمر هو مسلسل نعمة الأفوكاتو، الذي دارت أحداثه حول "نعمة سعيد أبو علب" التي تعمل محامية وتتخذ من قهوة بلدي مقرا لها، متزوجة من "صلاح" يعمل في محل بيع منبهات ويحلم بكسب قضية وقف تجعله يرث ملايين الجنيهات، تترافع "نعمة" في قضية كبرى وتحصل للمتهم على البراءة وتأخذ أتعاب 10 ملايين جنيه، فتقرر أن تعطيها لزوجها وتخبره أنه كسب القضية التي انتظرها طوال حياته، للتغير حياة زوجها وتفاجأ "نعمة" من تصرفاته، شارك فى بطولة المسلسل بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب.

مي عمر تتعرض لحادث سير مع زوجها المخرج محمد سامي 

 

ويذكر ان النجمة مي عمر قد تعرضت لحادث سير مع زوجها المخرج محمد سامي بعد حصاد كلًا من الثنائي جائزة في حفل توزيع جوائز دير جيست الدورة الـ 21، عبرت مي عن وجهة نظرها في هذا، قالت: “الحسد موجود لكن مش بحط في دماغي ومبحبش أي حاجة تحصلي أقول ده حسد في ناس بترمي أي حاجة تحصلها على إنها حسد عشان ده بيبسطهم إنهم محسودين بس انا مبحبش كده ممكن تبقى ماشية مش واخدة بالك ف اتخبطي عادي مش لازم تبقي محسودة”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال مي عمر آخر أعمال مي عمر أعمال مي عمر محمد سامي مي عمر و محمد سامي نعمة الافوكاتو مي عمر و إش إش محمد سامی

إقرأ أيضاً:

مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية.. إيمان العاصي تكشف سر زوجها

بدأت أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية بتصاعد مشوق للأحداث، ويعرض المسلسل عبر قناة ON، ومنصة WATCH IT الالكترونية، ويعد أول أعمال الفنانة إيمان العاصي للبطولة المطلقة، وتدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار تشويقي إجتماعي عن قضايا المرأة وحقوقها.

إيمان العاصي تكتشف سرًا جديدًا عن زوجها

وشهدت الحلقة الثانية مسلسل برغم القانون رحلة بحث ليلى، وتجسدها الفنانة إيمان العاصي، عن زوجها ويجسده الفنان محمد القس، إذ زارت مقر قريته ولكنها تفاجأت بأن ابن عمه ويجسده الفنان إيهاب فهمي يؤجر أشخاصًا يطلقون النار عليهم، ففرت هاربة.

وقررت الانتقال للعيش مع والدها بعد اكتشاف خداع زوجها لها، وعدم سداد إيجار منزلهما لأكثر من شهر، وفي أثناء تجهيز أغراضها للانتقال إلى منزل والدها عثرت داخل ملابس زوجها على صندوق بداخله حذاء ومسدس، والذي كان مفاجأة جديدة لها في سلسلة الأسرار التي كان يخفيها زوجها عنها قبل اختفائه.

أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون عددًا كبيرًا من الفنانين من بينهم إيمان العاصي، رحاب الجمل، محمد محمود عبدالعزيز، محمد القس، إيهاب فهمي، عزت زين، وليد فواز، وآخرين من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبدالسلام.

مقالات مشابهة

  • شخصية عابد عناني في "ضل حيطة ".. رمضان 2025
  • وزير الشباب والرياضة يكرم الفنان عماد زيادة عن دوره بمسلسل "نعمة الأفوكاتو
  • مسلسل «برغم القانون» الحلقة الخامسة.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • برغم القانون.. موعد عرض الحلقة الرابعة والقنوات الناقلة
  • بدء تصوير ليالي روكسي.. يجمع دريد لحام ومنى واصف بعد 42 عامًا
  • «صعيدية».. تفاصيل شخصية غادة عادل في مسلسل «سيد الناس»
  • الحسد موجود.. مي عمر تعلق على تعرضها لحادث سير هي وزوجها محمد سامي
  • محمد سامي يحدث بلبلة.. هل اعتدى بالضرب على أحد العاملين في مسلسل “إش إش”؟
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية.. إيمان العاصي تكشف سر زوجها