بوابة الوفد:
2024-06-27@13:11:17 GMT

تحرير 31 محضر متنوع خلال حملة مكبرة بمركز ديروط

تاريخ النشر: 11th, August 2023 GMT

في يوم واحد، تم إصدار 31 محضر متنوع خلال حملة تم تنفيذها في شارع الصعايدة وشارع المستقبل في مدينة ديروط. تضمنت الحملة عدة جوانب لتحسين البنية التحتية والاهتمام بالنظافة والبيئة وضبط الإعلانات غير المرخصة.

تم تحرير 10 محاضر عن أعمال الطريق، حيث تم رصد وتوثيق الانتهاكات في عمليات البناء والتشييد بأحد الشوارع المعروفة.

كان هدف هذه الإجراءات هو ضمان سلامة الطريق والمرور وفرض الانضباط العام.

كما تم تحرير 10 محاضر بسبب نقص النظافة في الشوارع المذكورة، وتم تسجيل عدم الالتزام بالقواعد الصحية ونقل النفايات بشكل غير سليم. تهدف هذه الإجراءات إلى تعزيز النظافة العامة والحفاظ على صحة وراحة المواطنين، و تم تحرير 6 محاضر بسبب انتهاكات بيئية واضحة في المنطقة. 

وقد تم رصد أمور متعلقة بتلوث الهواء والتلوث البصري وتأثيرها على البيئة العامة وصحة السكان. تهدف هذه الإجراءات إلى تعزيز الاستدامة البيئية والحفاظ على جودة الحياة.

كما تم تحرير 5 محاضر بسبب وجود إعلانات غير قانونية على الشوارع، حيث تم توثيق الانتهاكات وتطبيق العقوبات المناسبة للمخالفين. تهدف هذه الإجراءات إلى الحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة والحفاظ على النظام العام.

و تم تنفيذ هذه الحملة الكبيرة بناءً على توجيهات محمود نجار عطا، رئيس مركز ومدينة ديروط، وبحضور الدكتور حسام عبد الناصر يوسف، نائب رئيس المركز ومدينة ديروط، بالإضافة إلى حضور حسام الدين خديوى مندى، نائب رئيس المركز ومدينة ديروط، ونصر الدين ناجى راتب، مدير الإشغالات، وفريق الإشغالات.

تعكس هذه الحملة التزام السلطات المحلية بتوفير بيئة نظيفة وأمنة للمجتمع المحلي. من خلال تنفيذ هذه الإجراءات، يتم تعزيز الجهود المبذولة لتطوير المدينة وتحسين جودة الحياة للسكان.

تحرير 31 محضر متنوع خلال حملة مكبرة في يوم واحد بمركز ديروط تحرير 31 محضر متنوع خلال حملة مكبرة في يوم واحد بمركز ديروط تحرير 31 محضر متنوع خلال حملة مكبرة في يوم واحد بمركز ديروط تحرير 31 محضر متنوع خلال حملة مكبرة في يوم واحد بمركز ديروط تحرير 31 محضر متنوع خلال حملة مكبرة في يوم واحد بمركز ديروط تحرير 31 محضر متنوع خلال حملة مكبرة في يوم واحد بمركز ديروط تحرير 31 محضر متنوع خلال حملة مكبرة في يوم واحد بمركز ديروط

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تحرير محضر متنوع حملة مكبرة واحد ديروط مركز هذه الإجراءات

إقرأ أيضاً:

حملة مكبرة لرفع الإشغالات بشوارع إطسا في الفيوم

قامت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة إطسا، برئاسة الدكتور أحمد ثابت رئيس المركز، بتنفيذ عدة حملات لرفع الإشغالات لتحقيق السيولة المرورية بشوارع المدينة.

يأتي هذا فى إطار خطة المركز لفتح الطرق والمحاور ورفع الإشغالات والتعديات على الطرق والشوارع الرئيسية، لتيسير حركة المرور وفتح الطرق والشوارع.

جاء ذلك في إطار توجيهات الدكتور احمد الانصارى محافظ الفيوم, بالاهتمام والمتابعة المستمرة لمنظومة النظافة والاهتمام بالطرق والشوارع العامة، والحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري لكافة مدن ومراكز المحافظة.

خلال ذلك ترأس رئيس المركز الحملة المكبرة التي نفذتها الأجهزة التنفيذية بشوارع وميادين مدينة إطسا اليوم الأربعاء، وبحضور المهندس محمد أبوالقاسم نائب رئيس المركز لشئون القرى، تم خلالها رفع الإشغالات، وتجنيب الباعة الجائلين ونقلهم إلى الأماكن المخصصة لهم، مع إزالة كافة صور التعديات على الشوارع والإشغالات التى تشوه المظهر الحضاري وتتسبب في إعاقة حركة السيارات والمارة.

تجنيب الباعة الجائلين وفتح الطرق بمدينة إطسا في الفيوم 

وتابع قسم الاشغالات أعمال رفع الإشغالات المخالفة من الطريق العام وميدان مفارق إطسا في إطار جهود الوحدة المحلية بمركز ومدينة إطسا بالاهتمام بالمظهر الحضارى والحفاظ على حق الطريق والمارة ومراعاة الأطفال وكبار السن فى إستخدام الرصيف وضرورة عمل الحملات لرفع جميع الإشغالات المخالفة والمتعدية علي حرم الطريق العام.

 وأوضح رئيس مركز ومدينة إطسا أن الوحدات المحلية القروية، قامت بتنفيذ عدة حملات للنظافة العامة ورفع المخلفات بشوارع وميادين القرى، لتحقيق السيولة المرورية وفتح الطرق أمام حركة السيارات والمواطنين، وخاصة مع ذهاب طلاب الثانوية العامة إلى لجان الامتحانات، وهي الفترة التي تشهد تكدس عدد كبير من السيارات بالطرق والشوارع، مما يتسبب في إعاقة حركة المرور بسبب تعدي الباعة الجائلين على حرم الشوارع، مؤكدا إستمرار الحملات اليومية بشوارع المدينة والقرى واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، والضرب بيد من حديد على كل من يخالف أو يسلب حقوق المواطنين في الشوارع من خلال التعدي عليها وتعطيل الحركة.

ووجه رئيس مركز ومدينة إطسا رؤساء الوحدات المحلية بضرورة استمرار رفع الإشغالات وحملات النظافة وتمهيد الطرق والاستجابة لأي بلاغات او شكاوى من المواطنين وبحث المشاكل التي تواجههم، مؤكدا أن أجهزة المركز لن تتهاون مع المخالفين، موضحا ان الحملات التي نفذت اليوم ستستمر يوميا لرفع كافة الإشغالات وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين بكل حزم للحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة والحفاظ على حق المواطن الاطساوي في السيولة المرورية سواء للمارة أو السيارات. 

مقالات مشابهة

  • حملة مكبرة لمتابعة مواعيد الغلق الصيفية بالغربية
  • حملة مكبرة لرفع الإشغالات بشوارع إطسا في الفيوم
  • ضبط 547 مخالفة تموينية في حملة مكبرة بدمياط
  • تموين المنيا يحرر 117 محضرًا متنوعًا خلال حملات تفتيشية على المخابز والأسواق
  • حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمركز ومدينة البلينا
  • تحرير 296 محضر تمويني خلال حملة تفتيشية لتموين المنوفية
  • تحرير 296 محضرا تموينيا خلال حملات تفتيشية مكثفة بالمنوفية
  • ضبط لحوم ودواجن غير صالحة في حملة مكبرة بالغربية
  • حملة مكبرة لإزالة 18 وصلة مياه مخالفة في الشروق
  • تحرير 18 محضر مخالفات متنوعة في حملة لحماية المستهلك ببني سويف