أعرب الفنان هشام ماجد، عن سعادته لـ أحتلال فيلمه الأخير «إكس مراتى» المركز السادس بقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقًا للإيرادات بمصر، وذلك بعدما تخطت إيراداته الـ80 مليون جنيه.

وشارك «ماجد»، عبر استوري حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بوستر للفيلم يحتوي على عبارة « في المركز السادس ضمن قائمة أعلى 10 افلام مصرية تحقيقا للإيرادات»، وعلق عليه قائلا: «الحمد لله».

فيلم إكس مراتي أحداث فيلم إكس مراتي

فيلم إكس مراتي تدور قصته في إطار اجتماعي كوميدي، وانطلق صناع الفيلم في تصويره منذ الأسبوع الماضي.

وشارك في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: أمينة خليل، ومحمد ممدوح، والعمل من إخراج معتز التوني وإنتاج أحمد بدوي، وتأليف كريم سامي.

آخر أعمال هشام ماجد

كان فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة آخر أعمال الفنان هشام ماجد، وتم عرضه في دور العرض السينمائي ضمن أفلام عيد الفطر الماضي فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة».

أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»، بطولة هشام ماجد، إلى جانب كوكبة من نجوم الكوميديا منهم: هنا الزاهد، والطفل جان رامز، ومحمد ثروت، وبيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم غادة إبراهيم، وطه دسوقي.

والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي.

وتدور أحداث فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»، في إطار كوميدي رومانسي، من خلال قصة زوجين يواجهان العديد من المشكلات في حياتهما الزوجية، حتى تدفعهما الصدفة إلى فاصل من اللحظات السعيدة.

كما عرض لـ هشام ماجد، في موسم مسلسلات رمضان مسلسل أشغال شقة، وحقق نجاحا جماهيريا وفنيا كبيرا.

مسلسل أشغال شقة، بطولة كوكبة من نجوم الفن أبرزهم: هشام ماجد، وأسماء جلال، ومصطفى غريب، وسلوى محمد علي، وشيرين، والعمل من تأليف شيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

اقرأ أيضاً«الناس غدارة».. كواليس تصوير كليب مصطفى حجاج وجاد شويري في الصحراء

الفيلم الروائي «ماما» يحصد جائزة أفضل فيلم مصري بـ مهرجان ميدفيست

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان هشام ماجد فيلم هشام ماجد أبطال فيلم إكس مراتي فاصل من اللحظات اللذیذة هشام ماجد إکس مراتی

إقرأ أيضاً:

إيرادات تشات جي بي تي تصل إلى مليون دولار يوميًا!

حقق تطبيق تشات جي بي تي نموًا استثنائيًا في الإيرادات، ليصبح أحد أسرع المنصات نموًا على الأجهزة المحمولة. فمنذ بداية يناير الماضي، تضاعفت إيرادات التطبيق ثلاث مرات تقريبًا، متجاوزة 31 مليون دولار كصافي أرباح من متجري آبل وجوجل.

وشهد الشهر الماضي قفزة في إيرادات المنصة لتصل إلى مليون دولار يوميًا، مؤكدة انتقالها إلى مصاف المنصات الأكثر نجاحًا. واستمر هذا المعدل اليومي طوال الشهر باستثناء ثلاثة أيام فقط، متفوقًا على أدائها في يوليو الذي شهد انخفاضات دورية.

بدأت رحلة نمو تشات جي بي تي منذ إطلاقه في مايو من العام الماضي، لكن الطفرة الحقيقية جاءت في أبريل مع إطلاق نموذج GPT-4. أدى ذلك إلى ارتفاع الإيرادات بنسبة 40% لتصل إلى 20 مليون دولار في شهر واحد. ورغم تباطؤ النمو لاحقًا، عاد ليرتفع بنسبة 50% خلال شهرين فقط.

يأتي الجزء الأكبر من الإيرادات من مستخدمي نظام iOS، حيث مثلت تحميلات متجر آبل 81% من إجمالي الإيرادات، أي ما يعادل 26 مليون دولار.

وتظل الولايات المتحدة السوق الرئيسي للتطبيق عالميًا، لكن ست دول أخرى تساهم بما يقرب من مليون دولار لكل منها، مع نمو اثنتين منها بأرقام مزدوجة الشهر الماضي.

يرى الخبراء أن نمو تشات جي بي تي جزء من اتجاه أكبر في سوق تطبيقات الذكاء الاصطناعي. فهناك أكثر من 950 تطبيقًا تحمل مصطلح “الذكاء الاصطناعي” في اسمها، تحقق إيرادات تتراوح بين 1000 و50,000 دولار شهريًا، بمتوسط 11,000 دولار.

يفتح هذا النجاح الباب أمام عصر جديد من التطبيقات، حيث يؤكد الخبراء أن الذكاء الاصطناعي هو المستقبل، مع وجود فرص متعددة للنجاح في هذا المجال.

ذو صلة:

المصدر


Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد والدتها
  • إيرادات فيلم إكس مراتي تصل لـ 13 مليون في أسبوع عرض بالسعودية
  • إيرادات فيلم عاشق تصل لـ800 ألف جنيه أمس
  • فتوح يعرض 10 مليون جنيه على أسرة الضحية للتنازل عن القضية
  • هشام ماجد يكشف عن سعادته باحتلال "إكس مراتي" مركز في قائمة أعلى 10 أفلام
  • هشام ماجد يتنازل عن المركز الأول لفيلم "عاشق"
  • إيرادات تشات جي بي تي تصل إلى مليون دولار يوميًا!
  • انتعاشة في إيرادات الأفلام بالسينما.. حققت 2.2 مليون جنيه في 24 ساعة
  • 75 مليون جنيه.. «إكس مراتي» يحقق إيرادات عالية بدور السينما