تمكن شاب مكبل اليدين من الهروب من محكمة في ولاية "مين" الأمريكية بعد أن أدانته هيئة المحلفين بارتكاب "اعتداءات جسيمة".

وأُدين نيكولاس كارتر، البالغ من العمر31 عامًا، بعد محاكمة استمرت ثلاثة أيام بتهمة الاعتداء على طفل يبلغ من العمر 14 شهرًا.

ويظهر في الفيديو رجل أصلع مكبل اليدين وهو يركض عبر ممر المحكمة، ثم ينزل درج الردهة ويخرج من الباب، بينما يطارده ضابطان بملابس مدنية.

وسجلت الكاميرات الخارجية الرجل وهو يركض خارج المبنى برفقة مجموعة من الضباط والمارة الآخرين قبل أن يتعثر ويسقط على وجهه في الشارع.

عن سبوتنيك عربي

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

هروب قاض مخمور بعد ارتكابه حادثة سير بالقنيطرة

زنقة 20 ا متابعة

أحالت النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالقنيطرة، الجمعة الماضي ملف قاض مستشار بالدائرة القضائية نفسها على الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض، لاتخاذ المتعين في حقه، بعدما ارتكب حادثة سير ، وهو في حالة سكر طافح ولاذ بالفرار، للإفلات من العقاب، قبل أن تحاصره عناصر السد القضائي في الاتجاه المؤدي نحو طنجة وفق يومية الصباح.

وفي تفاصيل النازلة، ارتكب القاضى المستشار حادثة عندما كان على متن سيارة رباعية الدفع، بمنطقة حي الخبازات، وسط عاصمة الغرب، ليصيب راجلا بجروح متوسطة الخطورة، ويلوذ بالفرار في اتجاه السد القضائي الثابت المنصوب شمال المدينة دون أن يتوقف من أجل إجراء فرقة حوادث السير إجراءاتها القانونية واستدعاء سيارة الإسعاف.

لكن مبلغين عن الحادث ربطوا الاتصال بالأمن، الذي ذاع برقية على مختلف مداخل المدينة ومخارجها، ليتم إيقافه بعد دقائق من ارتكاب الحادث وأخبرت عناصر السد القضائي النيابة العامة المداومة على الساعة الواحدة من ليلة الخميس / الجمعة، وجرى تكليف نائب بالانتقال إلى السد ومعاينة المستشار في حالة سكر ، كما تمت الاستعانة بآلة الفحص لقياس نسبة الكحول، تنفيذا لتعليمات النيابة العامة، واتخاذ المتعين في حقه، ليحيل الوكيل العام للملك مسطرته على محكمة النقض لاستكمال باقي الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • هروب قاض مخمور بعد ارتكابه حادثة سير بالقنيطرة
  • بالفيديو... شاهدوا لحظة إنفجار جهاز الـpager!
  • نائب:محكمة أمريكية تلزم العراق بدفع(120) مليون دولار لشركة عقدها مخالف للقانون
  • شاهد لحظة إسقاط طائرة أمريكية في أجواء محافظة ذمار وكيف دمرها الصاروخ اليمني (فيديو)
  • محكمة أمريكية ترفض دعوى على شركات نفط كبرى ..تفاصيل
  • بالفيديو والصور.. شاهد لحظة إطلاق الصاروخ البالستي الفرط صوتي الذي استهدف هدفاً عسكرياً في منطقة يافا في فلسطين المحتلة
  • محكمة أمريكية تحسم قضية حظر تيك توك
  • بالفيديو.. لحظة إطلاق الصاروخ اليمني باتجاه إسرائيل.. عاجل
  • لحظة هروب رجل مكبل اليدين من محكمة أمريكية .. فيديو