صحيفة صدى:
2024-09-18@23:41:03 GMT

جيسوس: الهلال الفريق الأقوى في آسيا 

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

جيسوس: الهلال الفريق الأقوى في آسيا 

ماجد محمد

علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال،جورجي جيسوس، على مواجهة الريان القطري في مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، والمقرر إقامتها مساء غداً الثلاثاء.

وقال جيسوس في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :” سنلعب ضد فريق جيد، في منافسة جديدة سيكون خلالها نظام البطولة مختلف ، نعتبرها تحديد جديد في هذه النسخة” .

واضاف :” مشاركة عدد كبير من الأجانب في البطولة، سيزيد البطولة تنافسية بكل تأكيد خلال النسخة الحالية، مشيراً إلى أن البطولة بهذا الشكل تشبه بطولة دوري أبطال أوروبا بشكل كبير، وستكون تنافسية للغاية”.

واختتم :” الهلال الفريق الأقوى في آسيا، ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى في كل المراكز، لكن هذا لايمنع أننا سنواجه فريق قوي غداً الثلاثاء، ويمتلك لاعبين مميزين”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لمواجهة الريان في مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، وتشهد البطولة عدم وجود عدد معين لمشاركة اللاعبين الأجانب في المباريات.

المصدر: صحيفة صدى

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الهلال والريان بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم

بث مباشر مباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا اليوم.. يترقب عشاق فريق الهلال السعودي المواجهة المرتقبة والقوية أمام نظيره فريق الريا القطري اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024، على ملعب ستاد «أحمد بن علي»، في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا «سان سيرو» هذا الموسم 2024-2025.

مشاهدة مباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا بث مباشر

ويعول الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري في تلك المواجهة النارية أمام الزعيم السعودي، على النجم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه والجناح المغربي أشرف بن شرقي، وذلك من أجل الفوز وحصد أول ثلاث نقاط في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

بينما يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي ضيفًا ثقيلًا على الريان، بكوكبة من النجوم وعلى رأسهم ماكينة الأهداف ألكسندر ميتروفيتش، وذلك من أجل الفوز وحصد أول ثلاث نقاط وكذلك المنافسة على البطولة الآسيوية، حيث ودع الزعيم المنافسات العام الماضي من المربع الذهبي على يد حامل اللقب العين الإماراتي.

بث مباشر مباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة الهلال السعودي ضد الريان القطري في دوري أبطال آسيا، خدمة خاصة لجماهيره ومتابعيه المقرر لها اليوم الثلاثاء، والتي تأتي ضمن مواجهات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم 2024-2025، حيث ستقام المباراة، اليوم في تمام الساعة السابعة مساء (19:00) بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب أحمد بن علي بقطر.

مقالات مشابهة