بوابة الفجر:
2024-09-19@00:08:38 GMT

عاجل.. أول قرار من أحمد فتوح فور إخلاء سبيله

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

كشف تامر مجدي المراسل الصحفي، عن تفاصيل جلسة المحاكمة الثانية لأحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر، أمام الدائرة الثانية لمحكمة جنايات مطروح، اليوم الإثنين.

فتوح يحاول التصالح مع أسرة المتوفي

قال تامر مجدي خلال مداخلة على الهواء مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج "صالة التحرير"، والمذاع على قناة صدى البلد، قائلًا: "بعد لحظات من الآن سيخرج من أحمد فتوح من محكمة مطروح إلى قسم العلمين في مأمورية خاصة دون وجود أي متهمين معه".

وتابع: "حصلت على تصريحات خاصة من أسرتي المتوفي وأحمد فتوح، حيث ترفض أسرة المتوفي تماما الصلح وقبول الدية".

نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يهدد بعدم خوض السوبر وإخلاء سبيل فتوح وتحديد موعد مباراة مصر وموريتانيا مرتضى منصور يعلق على إخلاء سبيل فتوح ويوجه طلبًا لأسرة المتوفي

وأوضح: "أحمد فتوح وضع شيك بقيمة تبدأ من مليون إلى 1.7 مليون جنيه في هيئة المحكمة، كما أن اللاعب فور خروجه من قسم العلمين سيتوجه إلى أسرة المتوفي لتقديم واجب العزاء والتفاوض مع أسرة المتوفي حول الصلح ودفع الدية".

واختتم: "محامي اللاعب أحمد فتوح طالب خلال جلسة محاكمته بدفع الدية لأسرة المجني عليه والإفراج عن المتهم، بينما أكد محامي المجني عليه أنه لا نية لدي أسرة المتوفى للتصالح مع أحمد فتوح، مطالبا بالقصاص العادل".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إخلاء سبيله إخلاء سبيل احمد فتوح برنامج صالة التحرير قناة صدى البلد محكمة جنايات مطروح محكمة مطروح نادي الزمالك أسرة المتوفی أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مصدر يكشف موقف أحمد فتوح من مباراة السوبر أمام الأهلي بعد إخلاء سبيله

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقف أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق، من المشاركة في مباراة كأس السوبر القادمة أمام الأهلي، والتي ستقام في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة 27 سبتمبر الجاري، وذلك بعد قرار محكمة جنايات مطروح بإخلاء سبيله في القضية المتهم فيها بالقتل الخطأ لأحمد السيد الشبكي، أمين الشرطة، على طريق الساحل.

وأكد المصدر في تصريحات لموقع «الوطن سبورت» أن أحمد فتوح قد لا يتواجد مع الفريق في مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي مشيرًا إلى أنه يقترب من أن يكون خارج حسابات البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق.

وأوضح المصدر أن الجهاز الفني لفريق الزمالك يتمنى تواجد اللاعب في الرحلة إلى السعودية حتى لو على سبيل الدعم النفسي له موضحًا أنه ينتظروا الموقف القانوني من إمكانية سفره وهو على ذمة حتى يبحثوا سفره مع البعثة.

إخلاء سبيل أحمد فتوح وتأجيل القضية

وكانت الدائرة الثانية في محكمة جنايات مطروح، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوي، والمستشار عبد الجليل محمد حماد،  قد قضت بإخلاء سبيل أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق، بإخلاء سبيل اللاعب مع كفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه، وتأجيل القضية إلى 22 أكتوبر القادم.  

مقالات مشابهة

  • "وإن تعفوا وتصفحوا".. أول تعليق من أحمد فتوح بعد إخلاء سبيله
  • محامي أحمد فتوح يكشف آخر تطورات القضية.. وموقف أسرة الضحية من قبول الدية
  • عاجل.. أحمد فتوح يغادر قسم شرطة مطروح بعد إخلاء سبيله
  • عاجل.. مصدر يكشف موقف أحمد فتوح من مباراة السوبر أمام الأهلي بعد إخلاء سبيله
  • التوجه لأسرة المتوفى.. أول قرار لـ أحمد فتوح بعد إخلاء سبيله (فيديو)
  • بعد إخلاء سبيله.. محامي أحمد فتوح: «موكلي لسا على ذمة القضية»
  • عاجل| رد فعل أحمد فتوح على قرار المحكمة بإخلاء سبيله
  • محامي المجني عليه في قضية «فتوح»: لا توجد نية للتصالح (صور)
  • بعد طلب الدفاع إخلاء سبيله للتفاوض مع أسرة الضحية.. ماذا ينتظر أحمد فتوح في ثاني جلسات محاكمته؟